أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي

مطعم PIERCHIC بدبي

مطعم PIERCHIC بدبي

مطعم NATHAN OUTLAW AT AL MAHARA

مطعم NATHAN OUTLAW AT AL MAHARA

مطعم OSSIANO بدبي

مطعم OSSIANO بدبي

مطعم OSSIANO يوجد في فندق Atlantis The Palm

مطعم OSSIANO يوجد في فندق Atlantis The Palm

مطعم CATCH DUBAI

مطعم CATCH DUBAI

مطعم SEA FU بدبي

مطعم SEA FU بدبي

مطعم THE ATLANTIC بدبي

مطعم THE ATLANTIC بدبي

مطعمTHE MAINE OYSTER BAR & GRILL

مطعمTHE MAINE OYSTER BAR & GRILL

The Maine Oyster Bar & Grill, Dubai

The Maine Oyster Bar & Grill, Dubai

هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك السياحية إلى مدينة دبي، سواء كنت ترغب في قضاء وقت رائع على الشواطئ الرملية الساحرة في دبي، أو ترغب في الذهاب إلى واحدة من الوجهات المفضلة لدى الأسر والعائلات في دبي مثل الحدائق الجميلة ومدن الملاهي ومراكز التسوق، أو ترغب ببساطة في الاستمتاع بقضاء عطلتك السياحية في أحد الفنادق أو المنتجعات الفخمة في دبي، ولكن رحلتك في دبي لن تكتمل حقا إذا لم تقم بتجربة تناول الأطعمة المحلية الشهية في أحد مطاعم دبي وخاصة المأكولات البحرية الطازجة.

إذا كنت تفضل تناول الأطعمة البحرية، فأفضل ما يمكنك القيام به هو تناول المأكولات البحرية في أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية في دبي.

إليكم أفضل المطاعم لتناول المأكولات البحرية في دبي:

مطعم " CATCH DUBAI":

يوجد مطعم " CATCH DUBAI" في فندق فيرمونت في شارع الشيخ زايد في دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات البحرية ذات الجودة العالية والمعدة بطريقة غير تقليدية بالإضافة إلى أطباق السوشي والمشويات الطازجة.

مطعم " OSSIANO":

يوجد مطعم " OSSIANO" في فندق " Atlantis The Palm" الشهيرة في نخلة الجميرا، وستشعر أنك تتناول الأطعمة الشهية المقدمة في داخل المطعم بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة، تحت سطح الماء، وذلك بفضل حوض الأسماك الضخم الذي يمتد من الأرض إلى السقف والذي يغطي جزء كبير من المطعم، ويتميز هذا المطعم إلى جانب تقديمه لمجموعة مذهلة من أطباق المأكولات البحرية، بمستوى الخدمة المميز في داخله وتصميمه الداخلي المبهر.

مطعم " THE MAINE OYSTER BAR & GRILL":

مطعم " THE MAINE OYSTER BAR & GRILL" مطعم رائع للمأكولات البحرية يوجد في فندق هيلتون دبي في الجميرا، ويشتهر بتقديمه لمجموعة من أشهى المأكولات البحرية بالإضافة إلى أجوائه المرحبة والرائعة.

مطعم " NATHAN OUTLAW AT AL MAHARA":

يوجد مطعم " NATHAN OUTLAW AT AL MAHARA" في فندق برج العرب ويشرف على إدارة هذا المطعم الرائع الشيف الحاصل على نجمة ميشلان ناثان أوتلو (Nathan Outlaw) ويقدم في داخل المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة الشهية التي تتضمن أطباق المحار عالي الجودة، لتجربة فريدة من نوعها، احرص على تناول العشاء في هذا المطعم بجوار حوض الأسماك.

مطعم " PIERCHIC":

يوجد مطعم " PIERCHIC" في فندق جميرا القصر في دبي وغالبا ما يأتي ذكره عند الحديث عن المطاعم الأكثر رومانسية في دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة تتضمن المأكولات البحرية والتي يمكنك الاستمتاع بتناولها في داخل المطعم النظر للواجهة المائية الجميلة للمطعم.

مطعم " SEA FU":

يوجد مطعم " SEA FU" في منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش وهو مطعم رائع يطل على البحر ويشتهر بتقدميه لمجموعة رائعة ومتنوعة من الأطعمة تتضمن المأكولات البحرية الشهية، ويشتهر هذا المطعم أيضا بتخصيصه للعروض وتخفيضات أشهرها عرض ليلة السيدات.

مطعم " THE ATLANTIC":

مطعم " THE ATLANTIC" مطعم أنيق للمأكولات البحرية يوجد في داخل مركز "سوق البحار" ويطل على نافورة دبي الشهيرة، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات البحرية بالإضافة إلى مجموعة مميزة من عروض التخفيضات.

مطعم "Flooka":

في منتجع دبي مارين الذي يعد أحد أقدم وأكثر منتجعات دبي يقع مطعم فلوكة الذي يتميز بتقديم كل الأطباق الشرقية بالسمك وثمار البحر.

تضم قائمة الطعام المقبلات المستوحاة جميعها من المأكولات البحرية، وكذلك الأطباق الرئيسية كما بالإمكان الاختيار من منصة الأسماك أي نوع مع طريقة الطحي المفضلة سواء مشوي أو مقلي أو بالبخار.