أفضل مطاعم الإفطار والغداء في بوخاريست

سواء كنت تبحث عن المطاعم التي تقدم الأطعمة الصحية والأطعمة النيئة من أجل وجبة إفطار خفيفة، أو كنت تبحث عن مطعم لتناول المأكولات الاسكندنافية من أجل غداء مبكر، أو ترغب في تناول الأطعمة الرومانية التقليدية، يمكنك أن تجد كل هذا في مطاعم بوخارست.

 إليكم مجموعة من أفضل المطاعم لتناول طعام الإفطار أو الغداء  في بوخارست:

مطعم " Dianei 4":

القائمون على هذا المطعم يؤمنون تماما بأن وجبة الفطور هي أهم وجبة في اليوم، لذلك توقع أن تجد مجموعة ضخمة ومتنوعة من أطباق الفطور، يمكنك أن تبدأ بتجربة أطباق البيض والعجة بالخضروات الطازجة والملونة، أو الشطائر بمختلف أنواعها، ولا تنسى تجربة المقبلات المتوفرة في قائمة الطعام التي تتضمن مجموعة رائعة من السلطات الباردة والدافئة، وجميع الأطعمة المقدمة في المطعم تقدم جنبا إلى جنب مع أي من أنواع القهوة المفضلة لديك.

مطعم " Therapy":

يوجد في واحدة من الفيلات التاريخية الجميلة في بوخارست، وهو عبارة عن مؤسسة اجتماعية، فضلا عن كونه واحد من أفضل مقاهي الإفطار في المدينة، ويمكنك أن تختار وجبة إفطارك من مجموعة متنوعة من الأطعمة الخفيفة والشهية التي يتم تقديمها في هذا المقهى وتتضمن مجموعة من الفطائر اللذيذة، أطباق المقبلات والصوص، وأطباق الحساء، وشطائر البيرجر واللحم، ويمكنك أن تتصفح مجموعة الكتب المتوفرة في داخل المقهى أو تشاهد المعروضات الخزفية الجميلة.

مطعم " Frudisiac":

إذا كنت ترغب في بدء يومك في تناول وجبة إفطار صحية أو ترغب في تناول غداء مبكر صحي وشهي، يمكنك تجربة تناول الطعام في هذا المطعم الرائع، الذي يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجبات الصحية والشهية، يفتح المطعم أبوابه في الساعة الثامنة صباحا في كل يوم ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الرومانية والاسكندنافية.

مطعم " Rue du Pain":

وهو مطعم فرنسي في حي " Floreasca" المزدهر في بوخارست، وهو من نوع المطاعم الذي يقوم السكان المحليين بالتأنق قبل زيارته في صباح يوم الأحد، أو قبل فترة الظهر لتناول طعام إفطار أو غداء مبكر، ويشتهر المطعم بتقديمه لوجبات إفطار معدة على الطريقة الفرنسية إلى جانب مجموعة رائعة من المعجنات والمخبوزات الفرنسية والأطعمة الفرنسية الخفيفة.

مطعم " Simbio":

مطعم في بوخارست لتناول الأطعمة الخفيفة ووجبات الإفطار والغداء المبكر، ويشتهر المطعم بشكل خاص بتقديمه لمجموعة متنوعة من السلطات الخفيفة وأطباق اللحوم والشطائر الشهية، من أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في ذلك المطعم طبق اللحم البقري المعد على الطريقة الآسيوية، جبن الحلوم القبرصي المشوي، شطائر البيرجر بخبز التوست.

مطعم " Rawyal Brunch & Cakes":

يعد هذا المطعم وجهة مثالية لمحبي الأطعمة الصحية ومحبي الكعك بشكل خاص، حيث يشتهر المطعم بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الصحية الخفيفة وخاصة النباتية، كما يقدم تشكيلة رائعة من الكعك الشهي والملون.