أروع 10 خيام رمضانية في دبي 2017

خلال شهر رمضان المبارك أنتم على موعد مع أشهى المأكولات الشرقية في الخيام المقامة خصيصاً بمناسبة الشهر الفضيل، حيث تنتشر هذه الخيّم في كل أنحاء مدينة دبي النابضة بالحياة.

وفي موضوعنا اليوم انتقينا لكم في مجلة هي أروع 10 خيام رمضانية لتنعموا فيها بأجمل الأمسيات وأشهى المأكولات في وسط أجواء تليق بالشهر الفضيل.

خيمة رايز في خور دبي 

توفر لكم شركة إعمار العقارية فرصة الالتقاء والتمتع بمعنى وروح العلاقات الاجتماعية في أبهى صورها مع تجربة إلهام فريدة في خور دبي. ففي جلسات هادئة مطلة على مناظر خلابة تعانق أفق وفضاءات دبي الجميلة الممتدة، ستأخذكم “ليالي رمضان في رايز – خور دبي” إلى حيث الأطعمة والموائد الفريدة من نوعها، وحيث العائلات والأصدقاء يلتقون لتناول وجبات الإفطار والسحور، وسط أجواء وطقوس من العروض والمنوعات الثقافية المختلفة.

طيلة أيام شهر رمضان المبارك ستتمتعون بفرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من ورش العمل، التي تتنوع أنشطتها من طريقة عمل بطاقات العيد والهدايا الرمضانية إلى تعلم كيفية عمل الزخارف الهندسية الإسلامية؛ إلى قراءة الكتب للأطفال؛ كما يمكن للبالغين الاستمتاع بلعبة الألواح، وزيارة المتجر الخاص الذي يقدم لكم معروضات تحاكي الديكور المنزلي والاكسسوارات والهدايا والأزياء.

خيمة المجلس في مدينة جميرا

تعد خيمة المجلس الرمضانية في مدينة جميرا الأكثر شهرة حيث يستمتع الزوار بمكان فريد تحيط به العمارة التقليدية. 
ولتتذوّقوا ما لذا وطاب من أطايب المأكولات التقليدية من البوفيه ومحطات الطهي الحية، ومن ثم التوجّه إلى الأسواق القريبة للتسوق ليلاً في شهر رمضان الكريم.

خيمة أساطير في أتلانتس

على شاطئ بحر أتلانتس النخلة تقام إحدى أفضل خيمات دبي التي تحلو زيارتها خلال رمضان. تشتهر الخيمة بأمسيتها الافتتاحية الزاخرة بالمشاهير، وتقدّم تجربة لا تُنسى، مع عازفي العود التقليديين، والغرف المخصصة للصلاة، وألعاب الورق فضلاً عن الشطرنج وطاولة الزهر.

خيمة مجلس رمضان في المركز المالي

يدعو فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الأصدقاء والعائلات لزيارته والتمتع ببوفيه الإفطار الفاخر الذي يقدمه احتفاءً بشهر رمضان المبارك.

ويعود مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني الرسمي ضمن إطار مبادرة مشتركة بين مركز دبي المالي العالمي والفندق المترف الواقع في وسط المدينة.

ويدعو الفندق زواره من العائلات إلى خوض تجربة رائعة مستوحاة من حسن الضيافة والمأكولات العربية والتعرف على أطباق دول المنطقة من خلال منصات الطهي الحية والمباشرة، والمأكولات الأصيلة وأطيب الأطعمة التقليدية التي يتم تحضيرها عادةً خلال الشهر الكريم.

خيمة أميري في العنوان مونتغمري

وسط الحدائق الخضراء الساحرة، تقدم خيمة أميري مأدبة إفطار مميزة في أجواء هادئة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة. 

تمتعوا بتشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية من قائمة أطباق مميزة وأنتم بصحبة الأهل والأصدقاء مع الإطلالات الرائعة على البحيرات وسماء المدينة وملعب بطولات الجولف.

خيمة فيروز في فيرمونت النخلة

استمتعوا بتجربة دفء التقاليد والثقافة المحلية في خيمة فيروز الرمضانية التي تزخر بأشهى الأطباق التقليدية التي لا تقاوم والحلويات الشهية وأصناف التمور والمشروبات الرمضانية من غروب الشمس حتى شروقها.

وتتميز الخيمة بديكورات ذات الطابع عربي حديث، مع اللمسات المغربية المميزة في وسط أجواء ترفيهية عربية مع عروض مباشرة يصاحبها فقرات موسيقية يقدمها عازف عود ومقاطع غنائية مسجلة للمطربة العربية العالمية فيروز.

خيمة مجلس المركز التجاري

يحتفل "المجلس" في مركز دبي التجاري العالمي بشهر رمضان الفضيل مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق العربية التقليدية. سيستمتع الزوار بأشهى الأطباق على مائدة الإفطار في أجواء عربية أصيلة. ولمزيد من الخصوصية، يمكن للزوار اختيار منطقة جلوس خاصة ليستمتعوا بأروع الأوقات مع الأصدقاء والأحبة

خيمة سرايا في فندق أرماني

خيمة سراي الرمضانية ذات التصميم الملفت للنظر والمزيّن بالأرابيسك، مكان يستحق أن تجرّبه وتستمع بأجوائه الرائعة. قائمة السحور والإفطار تتغير بشكل يومي لتجمع بين مختلف المأكولات العربية التقليدية إلى نكهات المطابخ العالمية، بالإضافة إلى العديد من الأطباق المستوحاة من خمسةٍ من أفضل مطاعم فندق أرماني دبي، الحائزة على العديد من الجوائز. تذوق كل هذه المأكولات وأنت تستمتع بالنظر إلى برج خليفة ونافورة دبي.

خيمة كيو ديز في نادي خور دبي للجولف واليخوت

تعد خيمة "كيو ديز"، ملاذاً مثالياً للأصدقاء والعائلة ضمن أحد أشهر المواقع في دبي بإطلالته الخلابة على مياه خور دبي الشهير وأفق المدينة الساحر.

استمتعوا خلال شهر رمضان الكريم بتناول أشهى المقبلات العربية التقليدية الساخنة والباردة، فضلاً عن أصناف الحساء المتنوعة، وأطباق الطعام الرئيسية بنكهات شرقية وعالمية، إلى جانب مجموعة من الحلويات الشهية وباقة متنوعة من العصائر والحلويات والتّمور العربية التقليدية ضمن الخيمة الرمضانية الفاخرة والمكيفة والتي تتسع لـ 350 شخص. 

خيمة مجلس ليالي زمان فندق لو ميريديان دبي

يستضيف فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي خلال شهر رمضان مجلس ليالي زمان الذي يتيح للضيوف فرصة التمتع بالأجواء الرمضانية واختبار تجربة إفطار مميزة بصحبة العائلة والاًصدقاء في قاعة “فالكون” ذات التصميم الأنيق والمريح.

سيتحول مجلس ليالي زمان ابتداء من مغيب الشمس إلى واحة تحتفي بالتقاليد العربية في رمضان، حيث الضيوف هنا مدعوون للتنعّم بالأوقات الجميلة.

يقدم مجلس ليالي زمان تجربة إفطار لا تنسى تتضمن محطات طهي مكشوفة تُحضر فيها أشهى الأطباق العربية التقليدية والمأكولات العالمية، بالإضافة إلى بوفيه يضم أكثر من 100 صنف من المأكولات.