اماكن ساحرة لتناول الفطور في قلب برلين

يوم جديد نشيط بحتاج الى فطور لذيذ ومختلف، ولحسن الحظ فإن برلين مدينة رائعة بالنسبة لخيارات تناول الفطور. تابعوا معنا اليوم جولة بين افضل اماكن تناول الفطور في العاصمة الالمانية برلين لتختاروا المفضلة بينها خلال زيارتكم المقبلة الى مدينة برلين الساحرة.

House of Small Wonders

هذا المطعم المميز من الاماكن المفضلة لدى الزوار والسكان بسبب جوه الساحر أولاً كما انه يقدم فطوراً لذيذا يتضمن الكروك – مادام مع التوست الفرنسي والغرانولا مع اللبن الزبادي ومجموعة من الشوربات والسندويشات. والمميز كذلك هو المزيج الاستثنائي بين الاطباق اليابانية والفرنسية لبرانش مختلف. ويفتح المطعم ابوابه في كافة ايام الاسبوع.

Distrikt Coffee

يقع هذا المطعم الصغير في قلب برلين Mitte وهو يجذب الانظار والاهتمام مؤخراً لخياراته الواسعة لتناول فطور لذيذ. القائمة تضم مكونات مختلفة كخبز الموز، التوست مع الافوكادو، وانواعا عديدة من البيض وفطائر الغرانولا والزبدة بالحليب وغيرها...

The Future Breakfast

تناول الفطور من عربات الاطعمة المتنقلة قد يبدو غير اعتيادي لكن مع هذه العربة الجميلة المتخصصة بالفطور ستتغير نظرتك. يمكن ايجاد عربة "فطور المستقبل" في قلب برلين Mitte خلال الاسبوع وفي مجموعة من النشاطات التي تقام في العاصمة. تتميز خصوصاً بتقديم اطباق البيض باساليب مختلفة مع الافوكادو.

Fleury

مقهى مثالي للافطار بأسلوب فرنسي بمنتجات من جبال الألب وكل ذلك في وسط برلين! ننصحكم خصوصاً بطلب تشكيلة الافطار المؤلفة من مجموعة من الاجبان والمقبلات، وكذلك الكروك موسيو وسلطة جبن الماعز. وللتحلية يجب ان تتذوقوا تارت Rhubard وستتذكرون طعمها طويلا.

3 Schwestern

ان كنت تريد فطورا عالميا منوعا فستجد الكثير من الخيارات في هذا المطعم الذي يضم حديقة لطيفة. المكان مميز خصوصاً في الصيف حيث يقصده الكثير من الالمان والزوار كذلك. اختر بين الفطور الفرنسي او الايطالي او البافاري او النمسوي او المكسيكي او الانكليزي ولمَ لا تخلط في ما بينها؟!

Ungeheuer

مقهى ومطعم هادئ وحميم وقد وضع اصحابه الكثير من التفاصيل الدقيقة لجعل الاستقبال والطعام مليئاً بالحب والحميمية. لا يجدر بكم المغادرة من دون تذوق مجموعة قوالب الحلوى الرائعة!

Silo

مقهى جديد متخصص في ناحية فريدريخشاين في برلين يرسخ نفسه كواحد من اهم اماكن تقديم الفطور في العاصمة. خيارات الاطباق مبتكرة وعصرية خصوصاً في تشكيلة البيض والفطور مع الافوكادو مع خيارات كثيرة خالية من الغلوتين ومخصصة للنباتيين. كذلك فإن محبي القهوة سيعشقون الخيارات العديدة منها والتي يتم تحضيرها  في المقهى.