افضل مطاعم البيتزا في سيدني للعام 2017

البيتزا طبق عالمي يكاد يعشقه الجميع حول العالم خصوصاً البيتزا الايطالية وتحديدا تلك التي تشتهر بها مدينة نابولي. وفي سيدني الأسترالية، حمل مهاجرون ايطاليون "بيتزا نابولي" بعجينتها الرفيعة الى ميدنتهم الجديدة لتصبح البيتزا من اشهر الابطاق في سيدني. اما الآن فستجد في المدينة الاسترالية الشهيرة والتي يزورها ملايين السياح سنوياً مطاعم لا تنتهي تتخصص في البيتزا ومنها بالاسلوب النيويوركي مثلاً ، كما تشتهر البيتزا اللبنانية هناك بشكل واسع. تابع معنا اليوم جولة على افضل مطاعم البيتزا في سيدني لتختار بينها في رحلتك المقبلة الى تلك المدينة الجميلة.

لا ديسيفيدا في هابرفيلد La Disfida

ثمة سبب يجعل من هذا المطعم التقليدي الصغير محط انظار زوار وسكان سيدني: البيتزا لديه رائعة وبنفس الطعم ليلة بعد اخرى وهي تقدم بالاسلوب الايطالي بالعجينة الرقيقة والطعم القوي.

جربوا الـCrudaoila المؤلفة من البندورة والموتزاريلا والثوم والحبق وزيت الزيتون والصنوبر ولن تندموا.

فيا نابولي Via Napoli

ليس صعباً معرفة أصل البيتزا هنا! ستجد بيتزا كبيرة بطول يبلغ المتر مع مكونات تقليدية ولذيذة وتركيز على مكونات مميزة كبندورة سان مارزانو وموتزاريلا بصلصة بافالو. 

حرب بيتزا Napoletana اذ يوازن الموتزاريلا بصلصلة البافالو النكهات بشكل مميز مع الزيتون وسمك الانشوف.

روسو انتيكو في نيوتاون Rosso Antico

ستحصل في هذا المطاعم على البيتزا مباشرة من الفرن الذي يعمل على الحطب ما يكسب البيتزا طعمة اصيلة مميزة. جرب بيتزا Margherita اللذيذة بالموتزاريلا والبندورة والحبق الطازج لطعم ايطالي خالص.

روسو بومودورو في بالمان Rosso Pomodoro

يقدم هذا المطاعم بيتزا ممتازة منذ سنوات فالعجينة هنا تخمّر لـ72 ساعة (مقابل 24 الى 48 ساعة في معظم المطاعم) لتحصل على طعم لا مثيل له. جرب الـDiavola المؤلفة من السلامي والموتزاريلا والفلفل.

فاكانزا Vacanza

عجينة سميكة لمحبي هذا النواع من البيتزا لكن الطعم رائع وستعجبك الاجواء الايطالية التقليدية في المطعم. جرب الـVacanza المؤلفة من الفطر السويسري وزيت الكما وجبنة البيكورينو.

جيجي بيتزريا في نيوتاون Gigi Pizzeria

هل تذوقت بيتزا نباتية 100% سابقاً؟ قد تظن ان الطعم لن يكون لذيذا لكن هذا المطعم يثبت العكس حيث تم استبدال المكونات من مصادر حيوانية بأخرى نباتية لذيذة مثلا الجبنة بحليب الفستق ذات الطعم المميز. جرب الـRipieno وهي بيتزا بشكل حلزوني مؤلفة من كريمة اليقطين والفطر والسبانخ والبندورة.

منقوش بيتزريا Manoosh Pizzeria

مطعم يتخصص بتقديم البيتزا اللبنانية كما يؤكد وهو فاز بعام 2016 بلقب افضل مطعم متخصص للاكل الخارجي في استراليا. العجينة طبعاً أسمك وأكثر كثافة من باقي الخيارات. جرب خصوصاً بيتزا الزعتر البيروتي المؤلفة من الحلوم والبندورة والبصل والتشيلي والزعتر.

دا اوراتزيو بيتزا في بوندي بيتش Da Orazio Pizza

ان اردت تناول البيتزا في مكان فاخر توجه الى هذا المطعم الذي يقدم ايضا بيتزا لا تقل لذة عما سبق. جرب بيتزا الـPesto بجبنة الموتزاريلا المدخنة والريكوتا والبندورة اللذيذة.