تجربة من الدلال في مطاعم فيينا الفاخرة

لا يوجد أروع من تناول الغداء أو العشاء في فيينا هذا الخريف، فهذا الطقس المترف كفيل بتدليل الحواس لأقصى درجة!

وبين فخامة العمارة وأجواء الفن والطقوس الابداعية التي تتميز بها العاصمة النمساوية يبقى تناول الطعام من أهم تجارب الفخامة التي تبقى في ذكريات المكان.

وتتميز فيينا بتوفر العديد من المطاعم الراقية الحائزة على جوائز لاستقبال النخبة من الراغبين في تجربة تذوق مميزة بأرقى معايير الرفاهية.

ومن فيينا انتقينا لكم هذه المطاعم الفاخرة لتجربتكم المقبلة..

مطعم Restaurant Le Ciel by Toni Mörwald

أجواء من الكلاسيكية والفخامة يحفل بها هذا المطعم الراقي للشيف الحائز على نجوم ميشلان Toni Mörwald.

يقع المطعم في الطابق السابع لفندق Grand Hotel Wien حيث يمكن للزوار الاستمتاع بنظرة بانورامية على الميدان بينما يتناولن وجبتهم الفاخرة.

ويمنح المطعم زائريه تجربة فريدة من التذوق تجمع بين فخامة الطعام الفرنسي والنمساوي بلمسات من الرقي والأناقة.

مطاعم جديدة في دبي تستحق التجربة

مطعم Restaurant Konstantin Filippou

يعكس هذا المطعم الفريد تجارب الشيف Konstantin Filippou الواسعة في عالم الطعام الراقي، حيث يقدم لزائريه أفضل ما لديه من فنون التذوق.

بين الديكورات الخشبية والأجواء الساحرة للطهاة أثناء عملهم أمام الجمهور، يمكن الاستمتاع بوجبات فاخرة معدة بعناية بهذا المطعم الحائز على جائزة ميشلان، بينما تختارون موقعكم في التراس أو الحديقة.

مطعم Restaurant Steirereck

تصميم حداثي يخطف أنظاركم معتمداً على اثارة الخيال البصري، اما اثارة حاستكم للتذوق داخل المطعم فتلك تجربة أخرى من الفخامة.

انه مطعم عريق امتلكته 3 أجيال من عائلة واحدة لكنه قرر مؤخراً التماهي مع الفخامة العصرية ليس في تصميمه المعماري فحسب بل حتى في نوعية الطعام.

يقدم المطعم الطعام النمساوي الراقي بتوليفة عصرية تحت اشراف الشيف Heinz Reitbauer بما يمتلكه من مهارات أهلته للحصول على نجوم ميشلان.

مطاعم أشهر الطهاة في أسبانيا

مطعم Fabios

تستقبلكم هنا أشجار الليمون برائحتها المنعشة بينما تنتظرون وجبتكم الفاخرة في التراس المطل على معمار فيينا الراقي.

ان هذه الأشجار لهي رمز للضيافة الايطالية الفاخرة التي يقدمها هذا المطعم الحائز على جوائز ميشلان، متماهياً مع المشهد النمساوي بتقديم لمسة مختلفة وفريدة على أطباق الباستا والمأكولات البحرية الايطالية المترفة.

مطعم Restaurant Anna Sacher

المزج الأنيق بين الكلاسيكية والفخامة والملوكية وبين تجربة التذوق الجورميه بلمسات نمساوية، هذه الصفات بالاضافة الى الضيافة الفاخرة تعنون زيارتكم الى هذا المطعم.

يتميز المطعم بديكورات النيوكلاسيك التي تمتدح أجيالاً من الثقافة النمساوية وبإشراف طهاة حائزين على جوائز ميشلان تحت قيادة الشيف Dominik Stolzer، ستحصل أحاسيسكم على الدلال المطلوب بفضل أطباق راقية تم اعدادها لنخبة ذواقة.

أفضل المطاعم في روما لتجربة تذوق فاخرة