أفضل مطاعم الإفطار في دبي لشهر أغسطس

تتمتع إمارة دبي بثقافة فطور وغداء مبكر لا مثيل لها حيث تقدم المئات من الفنادق والمطاعم في دبي، خيارات وعروض طعام فطور وغداء مبكر، جيدة للغاية، تضمن حصولك على طعام رائع وشهي لأفضل بداية ممكنة ليومك.

أفضل مطاعم الإفطار والغداء المبكر في دبي لشهر أغسطس في هذا العام:

مطعم PORTERHOUSE STEAKS AND GRILLS

مطعم PORTERHOUSE STEAKS AND GRILLS
مطعم PORTERHOUSE STEAKS AND GRILLS

ويقع في منتجع سوفتيل دبي النخلة، ويعد وجهة مثالية للاستمتاع بوجبة فطور شهية وغداء مميز في دبي، خاصة خلال أيام العطلات الأسبوعية، ويعد المطعم واحد من أفضل مواقع تناول أطباق اللحوم والمشويات والأطعمة الأمريكية في دبي، وتتضمن أطباق نقانق لحم الضأن المشوية، على جانب مجموعة رائعة ومتنوعة من أطباق الحلويات. تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم تبدأ من 350 درهم إماراتي.

مطعم BESH

مطعم BESH
مطعم BESH

هل تبحث عن عروض وخيارات فطور وغداء رائعة في دبي؟ إذا كنت كذلك فإن مطعم BESH والذي يقع في فندق شيراتون مول الإمارات قد يكونمطعم CÉ LA VI

مطعم CÉ LA VI
مطعم CÉ LA VI

وهو مطعم رائع آخر للاستمتاع بوجبة فطور مميزة وغداء شهي في دبي، كما يعد واحد من المطاعم المفضلة في دبي على موقع الإنستغرام، ويقع المطعم في مبنى سكاي فيو، الطابق 54، وسط مدينة دبي ويوفر لضيوفه مجموعة رائعة ومتنوعة من الأطعمة تتضمن أطعمة فرنسية والتي يمكنك الاستمتاع بتناولها مع إطلالات خلابة على أفق دبي، وموسيقى رائعة. تكلفة تناول الطعام في المطعم تبدأ من 390 درهم إماراتي.

مطعم THE ST. REGIS BRUNCH

مطعم THE ST. REGIS BRUNCH
مطعم THE ST. REGIS BRUNCH

استمتع بتناول وجبة فطور أو غداء لا مثيل لها في عطلة نهاية الأسبوع في دبي، بزيارة مطعم THE ST. REGIS BRUNCH في سانت ريجيس داون تاون دبي ، مراسي درايف والذي يقدم لضيوفه مجموعة رائعة ومميزة من الأطعمة المتوسطية والإيطالية الأصيلة إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق الحلويات، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المطعم مع عروض موسيقى وترفيه حية أو تناول الطعام في الهواء الطلق على التراس المذهل المطل على المياه الهادئة لقناة دبي. تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم تبدأ من 350 درهم إماراتي.

مطعم THE SCENE

مطعم THE SCENE
مطعم THE SCENE

هل تبحث عن موقع مثالي لتناول فطور أو غداء عائلي رائع في دبي؟ إذا كنت كذلك فإن مطعم THE SCENE في دبي مارينا مول سيكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث يوفر المطعم قائمة طعام مميزة وشهية من الأطعمة البريطانية التقليدية، كما يعد المطعم واحد من بين المواقع في دبي للاستمتاع بتناول طبق السمك والبطاطا الشهير، إلى جانب ذلك فإن المطعم يقدم مجموعة رائعة من أصناف الحلويات وأطعمة مخصصة للأطفال الصغار. تكلفة تناول الطعام في المطعم تبدأ من 249 درهم إماراتي.

مطعم MUCHACHAS

مطعم MUCHACHAS
مطعم MUCHACHAS

استمتع بتناول أشهى الأطعمة المكسيكية الكلاسيكية في غداء مبكر في مطعم MUCHACHAS الرائع والذي يقع هوليداي إن إكسبريس ، الصفا حيث يشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة المكسيكية التقليدية وأطباق المقبلات، وتتضمن أصناف شهية ومتنوعة من التاكو، ويمكنك الاستمتاع بتناول الأطعمة الشهية المقدمة في المطعم مع عروض موسيقى رائعة. تكلفة تناول الطعام في المطعم تبدأ من 199 درهم إماراتي. أوقات الفطور والغداء: من 1:00 ظهرا إلى 04:00 عصرا (السبت).

مطعم أمريكانو AMERICANO

مطعم أمريكانو AMERICANO
مطعم أمريكانو AMERICANO

ويقع في سوق مدينة الجميرا ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من أطعمة الفطور والغداء الشهيرة والمفضلة وتتضمن بيض البينديكت الشهير، واغيو سلايدر، وشطائر الجبن بطول 1.2 متر، والهوت دوج مع فلفل الهالابينو، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية والصحية. تكلفة تناول الطعام في المطعم تبدأ من 199 درهم إماراتي.