النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مطعم The Crossing في دبي.. تجربة استثنائية مع الطعام الهندي

احتفال بالتنوع والتميز لدى شبه القارة الهندية، مع النكهات والوصفات والبهارات التي أتت من جميع أنحاء الهند إلى هنا، في دبي – هذا أساس مطعم The Crossing الفاخر في فندق The H Hotel. وتعتمد قائمة الطعام بمزيج من الوصفات الكلاسيكية القديمة والنكهات المنسية لكن بطابع جديد يكرم التراث الهندي الأصيل؛ مما يجلب انتباه كل الجنسيات المختلفة في مدينة دبي لتجربة استثنائية فريدة من نوعها من جميع المقاييس. ومن هذا المنطلق، يقدم المطعم قائمتين جديدتين منسقتين بشكل فريد - غداء عمل وقائمة مقترنة بالكوكتيل.

وبعيداً عن هذه النكهات المثالية، مكان المطعم والديكور البسيط الذي يعتمد عليه يوفر مكاناً مثالياً وأجواء في غاية الراحة والهدوء عند الخروج لتناول الغداء مع الزملاء أو عقد اجتماع عمل أو الترفيه عن الضيوف. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بغداء فخم خلال أيام الأسبوع (من الظهر حتى الساعة 4 مساءً) مقابل 95 درهماً إماراتياً للفرد لقائمة مكونة من طبقين و125 درهماً إماراتياً لقائمة مكونة من ثلاثة أطباق (تشمل الحلوى).

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم قائمة فريدة من نوعها يتم إقرانها بخبرة مع قائمة مختارة من المشروبات لتكمل وجبة هندية مثالية. تبدأ القائمة من 299 درهماً مع 3 أطباق، وتصل إلى 499 درهماً مع 6 أطباق.

لا بد من القيام بتجربة مطعم The Crossing الذي يتجذر بفلسفة الحفاظ على الثقافات الهندية ونقلها بأسلوب عصري إلى العالم – ولا بوجد مكان أفضل من دبي لنقلها إلى العالم، كونها مدينة تجمع كل العالم في مكان واحد.

×