مطاعم راقية في دبي لعشاء يوم الحب

مطعم Okku

مطعم Okku

مطعم Okku

مطعم Okku

مطعم Ossiano

مطعم Ossiano

مطعم Ossiano

مطعم Ossiano

مطعم La Petite Maison

مطعم La Petite Maison

مطعم La Petite Maison

مطعم La Petite Maison

مطعم Alta Badia

مطعم Alta Badia

مطعم Alta Badia

مطعم Alta Badia

مطعم Indego by Vineet

مطعم Indego by Vineet

مطعم Indego by Vineet

مطعم Indego by Vineet

عشاء لشخصين في سهرة يوم الحب في دبي..ما الذي قد يضاهي ذلك سوى المذاق الساحر للمأكولات الفاخرة في أرقى مطاعم المدينة الجميلة ؟

استعدوا لسهرة رومانسية في يوم الحب وعشاء استثنائي مع مجموعة منتقاة من أجمل مطاعم دبي تجعل من سهرتكم ليلة لا تنسى مفعمة بتجربة تذوق فريدة.. فقط عليكم ألا تنسوا الحجز مسبقاً!

مطعم أوكو Okku

عشاق المأكولات اليابانية والسوشي يجب عليهم قضاء سهرة يوم الحب في مطعم Okku المميز بأجوائه اليابانية العصرية ومفهومه الساحر لفن الطعام الياباني الذي أهله للحصول على عدة جوائز دولية.

يتميز المطعم بوجود أكواريوم بطول 8 امتار يضم أسماكَ ومخلوقات بحرية من الرخويات تسبح في مشهد رائع خلال تذوق خلاصة خبرات مجموعة من أرقى الطهاة الذين عملوا سابقاً لدى نجوم هوليوود.

وتوفر قائمة الطعام المميزة مجموعة من الأطباق المحضرة وفق الأسلوب الخاص بأوكو لتصحب الأزواج في رحلة رائعة تنضح بالنكهات الشهية.

مطعم أنديغو باي فينيت Indego by Vineet

أجواء راقية مع ديكورات عصرية مينيمالية تضفي فخامة على سهرة عشاء يوم الحب في ليل دبي الساحر مع تجربة تذوق لأرقى المأكولات الهندية.

يمكن الاستمتاع تجربة تذوق ملهمة من النكهات والتوابل الهندية الأصيلة بلمسة عصرية تتوافق مع مفهوم المطعم الحداثي وبإبتكار فائق من الشيف Vineet Bhatia.

مطعم لا بتيت ميزن La Petite Maison

عشاق الطعام الفرنسي سيجدون متعة السهر في هذا المطعم المميز بتوليفة من المأكولات الفرنسية والمتوسطية من اللحوم والأسماك والباستا.

سهرة يوم الحب ستكون أكثر رومانسية مع أطباق محضرة بأيدي طهاة متخصصين من نيس يقدمون اللمسة الفرنسية وروح نكهات البحر المتوسط بإبتكار عصري.

مطعم أوشيانو Ossiano

ان تجربة التواجد في فندق أنتلاتس ذا بالم في جزيرة نخلة جميرا هي تجربة استثنائية بلا شك، وكذلك تجربة الدخول الى مطعم Ossiano المتواجد في الفندق والحائز على عدة جوائز.

أجواء عالم البحار الساحرة تستقبلكم في مطعم Ossiano الراقي للمأكولات البحرية المميز بديكور عصري مستوحى من عالم البحار وبأحواض أكواريوم مليئة بمخلوقات البحر الحية تجعل تجربة التذوق تحت البحر أكثر رومانسية وتميز.

ألتا باديا Alta Badia

لا شيء أكثر رومانسية من دعوة خاصة من الحبيب لقضاء ليلة شاعرية والتمتع بمشهد النجوم المتلألئة في السماء الصافية.

يمتاز مطعم "ألتا باديا" الذي يعتلي أبراج الإمارات الأيقونية متربعًا الطابق الـ 50، بتصميم فاخر وأثاث يعبر عن المعنى الحقيقي للأناقة، بينما تضم قائمة الطعام المحضرة بعناية أفخر أطباق المطبخ الإيطالي. 

ويقدم المطعم لضيوفه تجربة رائعة مع قائمة الطعام الخاصة المؤلفة من 4 أطباق محضرة من أجود العناصر ليحظى العشاق بليلة لا تنسى تكتمل مع موسيقى الجاز التي تضفي أجواءً ساحرة على المكان في يوم الحب.