أفضل 5 مطاعم سوشي في الرياض

السوشي هو الطبق الياباني الشهير والمفضل في جميع أنحاء العالم وبالرغم من بساطة الطبق إلا أنه يحتاج إلى إحترافية في الطهي ومكونات بجودة عالية، وإن لم تكوني من محبي المطبخ الياباني بعد زيارتك لأحد هذه المطاعم الموجودة في القائمة قد يصبح السوشي أحد أطباقك المفضلة، في هذا المقال جمعنا لك أفضل 5 مطاعم سوشي في الرياض لتجربي طعم السوشي الأصيل.

روكا لتجربة السوشي مع الأهل و الأصدقاء

روكا يجب أن يكون على رأس القائمة فهو أحد أشهر مطاعم الرياض، يقدم مطعم روكا أطباق مختلفة من السوشي فجميع المكونات طازجة ولذيذة وهذا ما تحتاجينه عند تذوقك السوشي، ويعد اختيارا مثاليا لوجبة مع الأصدقاء حتى إن لم يكونوا من عشاق السوشي فستجدين أطباق متنوعة لذيذة مطهوة على الطريقة اليابانية المعاصرة.  

ميازو لتجربة أطباق السوشي المميزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MYAZŪ SAUDI (@myazusaudi)

مطعم ميازو لن يخيب ظنكم أبداً إن كنتم تبحثون عن أطباق السوشي اللذيذة، يقدم مطعم ميازو أطباق السوشي المتنوعة بتفاصيل دقيقة ومكونات لن تجدوها إلا في ميازو. ستعيشون عند دخولكم مطعم ميازو تجربة لاتنسى.

كمباي لتجربة ألذ أنواع السوشي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kampaï (@kampai.sa)

مطعم كمباي أحد المطاعم الذي قد تودين التردد عليها بدون ملل، يشتهر بتقديم أجود أنواع السوشي بأسعار متوسطة، تميز بعرضه لأطباق السوشي بطريقة مبتكرة، مطعم كمباي صنف كأفضل مطعم يقدم السوشي ومتذوقو المطعم الياباني لن يترددوا بتجربته.  

طوكيو لتذوق أطباق السوشي الفاخرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @tokyo_arabia

مطعم ياباني يقدم أطباق السوشي الفاخر بأجواء رائعة، يصنع أطباق السوشي الأصيلة باستخدام أفضل المكونات الطازجة، مع الجو العصري بالهوية اليابانية ستعيش تجربة تذوق راقية، وتتميز القائمة بالمأكولات اليابانية التقليدية والمعاصرة.

شيرو لأطباق السوشي الحديثة

لكل من يريد عيش تجربة حديثة في تناول السوشي سيكون مطعم شيرو هو الخيار الأفضل، يضم مطعم شيرو أمهر الطهاة بقائمة طعام للأطباق اليابانية الحديثة، فجودة النكهة هي من أولويات المطعم، قد يصبح سوشي شيرو أفضل أنواع السوشي اللتي قد تتذوقتها.