النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل 5 مطاعم إيطالية في الرياض

مطعم الباريتو أفخم المطاعم الإيطالية في الرياض
1 / 5
مطعم الباريتو أفخم المطاعم الإيطالية في الرياض
مطعم ايتالي أحد أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض
2 / 5
مطعم ايتالي أحد أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض
مطعم جيميز اتاليان أفضل مطاعم الرياض
3 / 5
مطعم جيميز اتاليان أفضل مطاعم الرياض
مطعم مامو أشهر المطاعم الإيطالية في الرياض
4 / 5
مطعم مامو أشهر المطاعم الإيطالية في الرياض
مطعم مونيز الإيطالي في الرياض
5 / 5
مطعم مونيز الإيطالي في الرياض

اشتهر المطبخ الإيطالي بأطباقة المتنوعة لتناسب ذائقة الجميع فمن منا لايعشق الأطباق الإيطالية المختلفة من بيتزا و باستا؟  أصبح المطبخ الإيطالي من المطابخ المفضلة لدى الكثير حول العالم، و مع تنوع المطاعم في العاصمة الرياض جمعنا لك أفضل 5 مطاعم إيطالية من اختيارنا لتقومي بزيارتها.

إليك قائمة أبرز 5 مطاعم من المطبخ الإيطالي في الرياض:

Jamie's Italian مطعم

عى رأس القائمة أخترنا لك مطعم Jamie's Italian  لأشهر الطهاة في بريطانيا جيمي اوليڤر، لتستمعي بأطباق من الباستا اللذيذة و غيرها من الأطباق الايطالية الشهية، فباستخدام أفضل المكونات ماعليك سوى زيارة المطعم مع الأهل و الأصدقاء لتعيش تجربة لاتنسى،  يعد تناول الطعام في مطعم Jamie's Italian تجربة ممتعة عليك تجربتها .

الموقع

النخيل مول- الرياض

مطعم Italy

 أكثر المطاعم الإيطالية أصالة، مع المطبخ المفتوح يمكنك رؤية كيفية إعداد أشهى الأطباق الإيطالية على يد أمهر الطهاة، إذا كنت تريد أن تعد طبقك المفضل بنفسك فمطعم  Italy يقدم دروس للطبخ كما يمكنك شراء مكوناتهم عالية الجودة لأستخدامها في أطباقك الخاصة، عند زيارتك لمطعم Italy  ستحصل على وجبة مثالية.

الموقع

السليمانية- الرياض

مطعم ilbaretto

مطعم  ilbaretto الإيطالي يقدم  لك ألذ الأطباق الإيطالية في قلب الرياض مع أجواء المطعم الهادئة والراقية سيأخذك المكان في تجربة حول إيطاليا بأطباقه الشهية وأجوائه الساحرة.  يعد  إلباريتو من المطاعم التي تركت بصمتها في الرياض فهو أول مطعم إيطالي يتم افتتاحه في مركز الملك عبد الله المالي.  و إلى وجانب الأطباق الإيطالية الشهية ستجدين فيه خيارات متنوعة من اطباق الحلويات اللذيذة.

الموقع

مركز الملك عبدالله المالي- الرياض

مطعم mamomichelangelo

أحد أفخم و أجمل المطاعم الإيطالية في الرياض، يمكنك عند زيارته تذوق أشهر أطباق الشيف مامو الذي مزج في وصفاته بين النكهات الفرنسية و الإيطالية و مع مكوناته التي اختيرت بعناية فائقة. يقدم لك مامو تجربة طعام ممتعة لاتنسى و أحد مايميز هذا المطعم الإيطالي بالتحديد هو تصميمه الداخلي الذي يتميز بأجوائه الفاخرة.

الموقع

برج الفيصلية- الرياض

مطعم muunnis

 

 أضفنا مطعم مونيز إلى القائمة لأنه من المطاعم الإيطالية التي تستحق التجربة في الرياض. فإذا كنت من عشاق الفيتوتشيني و الريزوتو ستجد قائمة طعام متنوعة تقدم لك ألذ الأطباق بنكهات مختلفة و مع موقعه داخل أروع الأماكن في الرياض ذا زون،  يمكنك الاستمتاع بالمنظر الرائع أثناء تناولك لطبقك المفضل.

الموقع

ذا زون- الرياض

×