استمتعي بإفطار وسحور في أفضل المطاعم الصحية في أبو ظبي

إذا كنت قلقة من اكتساب وزن زائد خلال شهر رمضان المبارك، فإن الخيار الأفضل بالنسبة لك هو استبدال الأطعمة الدسمة الشهية والحلويات الرمضانية لذيذة الطعم، والمليئة بالدهون والسكريات، ببدائل أخرى صحية شهية، والتي يمكنك العثور عليها في العديد من المطاعم الصحية الرائعة في إمارة أبو ظبي، وتوفر هذه المطاعم لضيوفها مجموعة رائعة من الأطعمة وأصناف الحلوى الصحية، النباتية، والخالية من الغلوتين والتي تعد خيارات رائعة لوجبتي الإفطار والسحور في شهر رمضان المبارك.

أفضل المطاعم الصحية في أبو ظبي للفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك

مطعم إيزي بايتس EASY BITES

مطعم إيزي بايتس EASY BITES

ويقع في شارع السلام عمارة حسن جمعة خلف معرض سوزوكي في مدينة أبو ظبي ويعد واحد من أفضل المطاعم الصحية ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الصحية والمصنوعة من مكونات طازجة عالية الجودة، كما يقدم أيضا مجموعة رائعة من أطباق المقبلات الصحية والسلطات تتضمن سلطة Super Food وهي سلطة مصنوعة من الكينوا والنعناع والبقدونس وجبن الفيتا والخضروات الطازجة. المطعم من بين أفضل المواقع أيضا لتناول البرجر في أبو ظبي، لذا فهو خيار رائع إذا ما أردت الحصول على استراحة ليوم من الأطعمة الصحية.

مطعم KCAL

مطعم KCAL

وهو مطعم صحي رائعة آخر في بناية المعمورة، برج ب آل نهيان خلف قرية السيف، منطقة منتزه خليفة، ويوفر المطعم مجموعة من أشهى الأطعمة والمأكولات المحلية والشعبية في الإمارات المتحدة ولكن المعدة بوصفات معدلة، أقل في السعرات، وصحية أكثر، المطعم يشتهر أيضا باستخدامه لمكونات طبيعية طازجة وخالية من المواد الصناعية، لصنع الأطعمة المقدمة في المطعم.

مطعم نولو NOLU’S

مطعم نولو NOLU’S

وهو مطعم رائع حاصل على جوائز، يمتلك عدة أفرع في أبو ظبي تشمل فرع في منتزه خليفة وآخر في الغاليريا، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة التقليدية الشهيرة من كاليفورنيا مع لمسة أفغانية، كما يوفر أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة الصحية قليلة السعرات الحرارية والمعدة من مكونات عضوية طازجة، المطعم يشتهر أيضا بأنه واحد من أفضل أماكن تناول الحلويات النباتية في أبو ظبي.

مطعم هيلثي واي HEALTHY WAY

مطعم هيلثي واي HEALTHY WAY

وهو واحد من المطاعم الصحية الرائعة الأخرى في أبو ظبي والتي تعد من بين الأفضل من نوعها المدينة، ويقع المطعم على طريق المرور، بالقرب من المركز الطبي الأهلي التخصصي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة المشوية الصحية، والأطعمة النباتية الصحية إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات الصحية وتتضمن عصائر ومشروبات صحية تساعد على تنقية الجسم من تراكمات المواد الضارة داخله.

مطعم MUSCLE FUEL

مطعم MUSCLE FUEL

ويقع في طابق الميزانين، برج الفلاحي، أبو ظبي، ويعد هذا المطعم وجهة مثالية لمن يتبعون نظام صحي صارم حيث يوفر المطعم مجموعة شهية ورائعة من الأطعمة الصحية، وأطباق السلطات والتي يمكنها أن تقلل من شعورك بالجوع، مثل روبيان كاجون ودجاج بوريتو.

مطعم Three S Nutrition Bistro

مطعم Three S Nutrition Bistro

ويقع في شارع سلطان بن سيد الأول، مقابل لولو إكسبريس، أبوظبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والسلطات الصحية والتي يتم صنعها داخل المطعم، وفقا لذوق واحتياجات ضيوف، لذلك فإن هذا المطعم لمن لديهم متطلبات غذائية محددة. من بين الأطعمة المقدمة في المطعم طبق الروبيان والبروكلي، السلطات الصحية.