افضل 10 محلات حلويات في الرياض تحتفل معكم في يوم الأم

بمناسبة يوم الأم نقدم لكم أفضل محلات حلويات في الرياض والتي تحتفل معكم في هذه المناسبة بأروع الخيارات من الحلويات والكيك لتقديمها كهدية للأم. إليكم أفضل 10 محلات حلويات في الرياض.

تشنك

يعد محل تشنك من افضل محلات حلويات في الرياض وذلك لما يقدمه من خيارات متعددة للحلويات. وبمناسبة يوم الأم يقدم تشنك منتج خاص وهي كيكة يوم الأم، المقدمة في بوكس خاص يحتوى على مفرقعات وكروت لعب وكرت هدايا وتغريزة خاصة بيوم الأم بعبارة مميزة.

تشنك

مانغوليا بيكري

في مانغوليا بيكري اللذي يحتفل معكم في يوم الأم نجد خيارات رائعة من الكيك والمخبوزات الخاصة بهذه المناسبة، فيعد مانغوليا بيكري من افضل محلات حلويات في الرياض.

مانغوليا بيكري

قلازا

يحتفل محل قلازا في يوم الأم بمفاجاءات يقدمها لعملائه، ومن ضمنها هرم الدونات المزين بالورود، وبوكيه الورد المكون من الدونات. محل قلازا الذي يعد من افضل محلات حلويات في الرياض هو خيار رائع للاحتفال بيوم الأم.

قلازا

بالت

صمم محل بالت هدية مميزة ورائعة للأم وهي تحتوي على الكيك وبطاقة وشمعة مضيئة وعطر خاص بيوم الأم. ويقدم بالت هذه الهدية في بوكس أنيق، فهو خيار رائع من افضل محلات حلويات في الرياض.

بالت

دليش بيكري

يقدم دليش بيكري الذي يعد من افضل محلات حلويات في الرياض، خيارات رائعة ليوم الأم منها قطع صغرة من الكيك، وكيكة البسكوت المزينة بالفواكه المختلفة بالألوان الربيعية.

دليش بيكري

ليلو آرتيسان باتيسري

في يوم الأم يصنع محل ليلو كيكة الأم الخاصة بهذه المناسبة المكونة من طبقات موس الشوكولاتة، ويقدم كذلك خيارات مناسبة مثل بوكس التشيز كيك. خيارات رائعة من افضل محلات حلويات في الرياض.

ليلو آرتيسان باتيسري

باستيل

من افضل محلات حلويات في الرياض التي تحتفل معكم في يوم الأم هو محل باستيل الذي يقدم كيكة الأم الرائعة. خيار رائع ومميز من باستيل.

باستيل

مادلين

يقدم مادلين خيارات لمناسبة يوم الأم، كيكة ست الحبايب بالفستق والروز بيري بحجمين مختلفين تقدم بكل حب كهدية للأم. يعد مادلين من افضل محلات حلويات في الرياض فهو خيار رائع ولذيذ.

مادلين

دوكه

كيكة يوم الأم المميزة من دوكه، يحتفل محل المخبوزات دوكة الذي يعد من افضل محلات حلويات في الرياض بتقديمه كيكة من الشوكولاتة الخاصة بهذه المناسبة في بوكس مميز وخاص بيوم الأم وبعبارات رائعة.

دوكه

ايين

يقدم ايين في يوم الأم كيكة خاصة في بوكس يتيح لكم أن تجعلوا منه هدية رائع ومميزة وذلك بكتابة أسمائكم قبل تقديم الهدية للأم. خيار رائع من محل ايين فيعد من افضل محلات حلويات في الرياض.

ايين