ست وجهات لعشاء عيد الحب في جدة مع الشريك

عيد الحب هو ذلك اليوم في حياة كل شريكين عندما يزدهران لاستعادة الروابط الفريدة التي تربطهما، فإن هذا اليوم له أهمية هائلة في حياة كل ثنائي ولهذا السبب من المهم الاحتفال به بعشاء رومانسي يجعله يترك تأثيرًا دائمًا على نصفك الأفضل.

وبمناسبة حلول عيد الحب المناسبة الأكثر رومانسية خلال العام ربما تخططين لعشاء رومانسي لشخصين، مكتمل بحلويات عيد الحب الخاصة ولكن إذا كنتِ تفضلين أن يقوم شخص آخر بالعمل نيابة عنك، فدللي نفسك وشريكك  بزيارة مطعم فاخر يمنحك تجربة رومانسية ساحرة بمناسبة عيد الحب.

إليك قائمة  بأبرز المطاعم الرومانسية في جدة لتجربتها هذا العام.

Pampas مطعم

على ارتفاع عالٍ يكشف منظراً ساحراً من مدينة جدة يقع مطعم بامباس الأرجنتيني أحد مطاعم روكو فورتيه أصيلة وهو وجهة فاخرة يشتهر بشرائح لحم أنجوس عالية الجودة وقطع اللحم وأجوائه الساحرة.

Novikov مطعم

افتتحت سلسلة المطاعم الشهيرة مؤخراً فرعها في جدة، ربما تكون الميزة البارزة لها هي عرضها للمكونات الطازجة في الزجاج المغلق والجو العام يضمن لك قضاء وقت ممتع، وأما الطعام فهو آسيوي ويُقدم بذوق فريد ولمسة عصرية.

 في منتجع أوياLusin مطعم

مع النسيم العليل والإطلالة الساحرة لا يمكن إلّا أن تزداد الأجواء رومانسية أكثر فأكثر! يجمع المطعم الأرمني بين الهدوء والراحة ويعدّ لوسين من أفضل المطاعم التي تنال اعجاب الكثير نتيجة للأطباق الأرمينية المتميزة التي يقومون بتقديمها بأفضل جودة ممكنة.

 في منتجع إنديقو Bagatelle مطعم

تجربة فريدة من نوعها على الطراز الفرنسي تناسب أجواء هذا اليوم المميز، يتمتع باغاتيل بإطلالة ساحلية مبهرة وموسيقى ساحرة وتجمع قائمة الطعام بين المأكولات الفرنسية الأصيلة والمكونات المحلية، هل لك أن تتخيلي المذاق اللذيذ لهذه المأكولات؟

Nobu مطعم

أحدث مطاعم عروس البحر الأحمر الفاخرة والذي يتميز مطعم نوبو بديكور كلاسيكي وهندسة معمارية مقترنة بأعمال فنية راقية وأجواء مميزة ومريحة بمفهومه الجديد وشهرته الواسعة، حيث يوفر المطبخ الياباني التقليدي قائمة طعام رائعة وتجربة راقية مع إطلالات خلابة على شاطئ البحر الأحمر.

Koa مطعم

يقدم مطعم Koa   قائمة من المأكولات الأوروبية والأسيوية الشهية وتشكيلة من المقبلات بالإضافة الى مجموعة مختارة من المشروبات والتي تقدم في أجواء راقية، مطعم Koa ليس مطعماً عادياً، انما هو تجربة فارهة عالية المستوى.