النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل المطاعم المطلة على نافورة دبي

مطعم HUQQA
1 / 8
مطعم HUQQA
مطعم AL HALLAB
2 / 8
مطعم AL HALLAB
مطعم ARMANI AMAL-unsplash
3 / 8
مطعم ARMANI AMAL-unsplash
مطعم AT.MOSPHERE
4 / 8
مطعم AT.MOSPHERE
مطعم AT.MOSPHERE-unsplash
5 / 8
مطعم AT.MOSPHERE-unsplash
مطعم HUQQA
6 / 8
مطعم HUQQA
مطعم THE MEAT CO-unsplash
7 / 8
مطعم THE MEAT CO-unsplash
مطعم THIPTARA
8 / 8
مطعم THIPTARA

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتناول طعام رائع مع إطلالة على واجهة مائية جذابة وعروض موسيقية وضوئية مذهلة في دبي، فإن الخيار المثالي بالنسبة لك هو الاستمتاع بتناول الطعام في أحد مطاعم دبي الرائعة في منطقة وسط دبي، والتي توفر إطلالات رائعة على نافورة دبي والتي تشتهر بأنها واحدة من أعلى نوافير العالم وتعد واحدة من المعالم السياحة المفضلة في دبي والتي اعتاد أن يتوافد عليها الكثير من زوار دبي والاستمتاع بعروض الضوء والموسيقى المبهرة للنافورة.

أفضل المطاعم في منطقة وسط دبي

مطعم AT.MOSPHERE

مطعم AT.MOSPHERE

ويقع في الطابق 122 من برج خليفة، أطول برج في العالم، ويوفر إطلالات لا مثيل لها على نافورة دبي، ويعد هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم في منطقة وسط دبي ويقدم قائمة طعام مميزة من الأطعمة المحلية والعالم المعدة من مكونات عالية الجودة، إضافة إلى ذلك فإن المطعم من بين أفضل مطاعم دبي التي توفر لزوارها غرف طعام خاصة. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 900 درهم إماراتي.

مطعم THE MEAT CO

مطعم THE MEAT CO

يشتهر هذا المطعم الرائع بتقديمه لمجموعة من أفضل أطباق شرائح اللحم التي يمكن تناولها في دبي، كما يوفر أيضا إطلالات رائعة على نافورة دبي الشهيرة، الآن هذا مزيج يصعب منافسته، أليس كذلك؟ موقع مميز يطل على واحدة من أشهر معالم دبي وطعام رائع. متوسط ​​تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 505 درهم إماراتي.

مطعم THIPTARA

مطعم THIPTARA

إذا كنت ترغب في تناول عشاء رومانسي رائع في واحد من أفضل المطاعم في منطقة وسط دبي، فلا تنظر أبعد من مطعم THIPTARA الرائع والذي يوفر إطلالات رائعة على نافورة دبي، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة التايلاندية كما يوفر لضيوفه أماكن مميزة وأجواء مريحة وإضاءة هادئة لعشاء رومانسي مثالي. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 520 درهم إماراتي.

مطعم ARMANI/AMAL

مطعم ARMANI/AMAL

وهو مطعم رائع آخر يطل على نافورة دبي ويقع في برج خليفة الشهير ويشغل الطوابق 8، 38، 39 من البرج، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أفضل الأطعمة والمأكولات الهندية الفاخرة مع لمسة عصرية مبتكرة، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية الصحية المعدة على الطريقة الهندية. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 570 درهم إماراتي.

مطعم AL HALLAB

مطعم AL HALLAB

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة اللبنانية مع إطلالة رائعة على نافورة دبي الشهيرة فإن مطعم AL HALLAB سيكون الخيار المثالي بالنسبة لك ويعد المطعم واحد من أفضل المطاعم اللبنانية في منطقة وسط دبي، ولديه أربعة فروع في جميع أنحاء دبي، المطعم يتميز أيضا بأن أسعار جيدة إلى حد كبير بالمقارنة بالمطاعم الأخرى في منطقة وسط دبي. يمكنك الاستمتاع بأمسية لا تنسى في هذا المطعم، بحجز طاولة رائعة على الشرفة الخارجية للمطعم. متوسط تكلفة الطعام في المطعم 170 درهم إماراتي.

مطعم HUQQA

مطعم HUQQA

وهو مطعم ومقهى رائع يقع في دبي مول ويوفر إطلالات رائعة على نافورة دبي، إضافة إلى ذلك فإن المطعم يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق اللحم والكباب والمأكولات التركية، إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق المقبلات وتتضمن أطباق مقبلات صحية وخالية من الغلوتين. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 430 درهم إماراتي.

×