أفضل المطاعم للحلويات النباتية في دبي

تشتهر إمارة دبي بأنها موطن لمجموعة كبيرة وواسعة من المطاعم حيث يمكنك تناول مختلف أنواع الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الأطعمة التي لا تحظى بشهرة أو انتشار واسع في الوطن العربي، مثل الأطعمة النباتية، ولكن هذا ليس كل شيء حيث يمكنك أن تجد أيضا في دبي مجموعة من أشهى أنواع الأطعمة النباتية التي يمكنك تناولها والتي قلما ما تجدها في أي مكان أخرى مثل الحلويات النباتية والتي تثبت أن النظام الصحي النباتي يمكنه أيضا أن يتضمن أطعمة شهية حلوة المذاق مثل الحلويات.

أفضل المطاعم في دبي للحلويات النباتية

مطعم WILD & THE MOON

مطعم WILD & THE MOON

وهو واحد من أفضل المطاعم النباتية في إمارة دبي، ويمتلك عدد من الأفرع في دبي من بينها فرع في مركز دبي المالي، ويركز على تقديم أشهى الأطعمة المحلية والنباتية والعضوية والمعدة من مكونات طازجة، عالية الجودة، ومن مصادر تراعي كافة المعايير الأخلاقية ومعايير الجودة في صناعة الأغذية، ويوفر المطعم أيضا مجموعة من أشهى الحلويات النباتية وتتضمن البودنغ النباتي، حلوى الكمأ بالشوكولاتة، كعك التوت الأزرق، خبز الموز. مواعيد العمل 09:00 صباحا -08:00 مساء، 09:00 صباحا -06:00 مساء.

مطعم FUCHSIA

مطعم FUCHSIA

وهو مطعم شهير للأطعمة الأسيوية، يمتلك فرعين في دبي من بينها فرع في حي ميدان الخليج Bay Square، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة واسعة من الأطعمة المستوحاة من المطبخ الأسيوي إلى جانب قائمة مميزة من الأطعمة النباتية، ومجموعة من أفضل الحلويات النباتية التي يمكن تناولها في دبي مثل فطائر الموز، ولفائف البندق، وفطائر الأرز مع المانجو، وفطائر جوز الهند مع الكاسترد النباتي، مواعيد العمل 12:00 ظهرا -11:00 مساء.

مطعم LAO

مطعم LAO

وهو مطعم فيتنامي أنيق يقع في أستوريا في نخلة جميرا، وكثيرا ما يوصف بأنه واحد من أفضل إنه أحد أفضل المطاعم لتناول الحلويات النباتية في دبي، إلى جانب العديد من الأطباق الشهية من المطبخ الفيتنامي، ومن بين أفضل الحلويات النباتية التي يمكن تناولها في المطعم حلوى الأناناس بالكراميل والموز المشوي وكعك الأرز بالمانجو. مواعيد العمل من الخميس إلى السبت من الساعة 6:30 مساء حتى 11 مساء.

مطعم MISS TESS

مطعم MISS TESS

وهو مطعم آسيوي رائع يقع في تاج دبي في الخليج التجاري، ويشتهر بتقديمه للأطعمة الشعبية الأسيوية والتي تعرف بطعام الشارع الأسيوي، ويقدم المطعم أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية وخاصة في أيام السبت، وتتضمن مجموعة رائعة من الحلويات النباتية مثل كعك الأزر مع المانجو، وكعك الموز بالشوكولاتة، وآيس كريم الشاي الأخضر. مواعيد العمل: 06:00 مساء -02:00 صباحا.

مطعم WILDFLOWER POKE & MORE

مطعم WILDFLOWER POKE & MORE

وهو مطعم رائع للوجبات السريعة والأطعمة الخفيفة، ويمتلك فرعين في دبي أحدهما في مركز دبي المالي العالمي، ويتميز المطعم بأجوائه الودية غير الرسمية، ويقدم لضيوفه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الشهية تتضمن حلويات نباتية شهية مثل الكعك النباتي والآيس كريم النباتي وكعك الشوكولاتة النباتي وكعكة المانجو النباتية. مواعيد العمل 10:00 صباحا -10:00 مساء.

مطعم SEVA TABLE

مطعم SEVA TABLE

وهو مطعم ومقهى نباتي شهير يقع خلف الجميرا سنتر في مركز Seva Experience، وهو مركز صحي واستوديو لليوغا، كان يعرف سابقا باسم مركز Life’n One، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة مميزة من الحلويات النباتية وتشمل ألواح الشوكولاتة النباتية الخام، وكعكة الجزر، وفدج الشوكولاتة، ماتشا تيراميسو وهي واحدة من أفضل الحلويات الإيطالية النباتية التي يمكنك تناولها في الإمارات. مواعيد العمل 09:30 صباحا -7:30 مساء.