بالصور أفضل مطاعم مونت كارلو

تعد مدينة مونت كارلو، والتي تقع على ساحل البحر المتوسط في إمارة موناكو، بمثابة مرادف للعطلات السياحية المترفة ووجهة مفضلة للمشاهير والأثرياء من مختلف أنحاء العالم، وتوفر المدينة لزوارها مجموعة من أفضل وأرقى خيارات الإقامة الفندقية، كما تزخر المدينة أيضا بمجموعة من أفضل المطاعم في العالم.

أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في مونت كارلو

مطعم جويل روبوشون مونت كارلو Restaurant Joel Robuchon Monte-Carlo

مطعم جويل روبوشون مونت كارلو Restaurant Joel Robuchon Monte-Carlo

وهو أول مطعم للشيف الشهير جويل روبوشون في إمارة موناكو، وتم افتتاحه في عام 2004، ويشتهر المطعم بتصميمه الداخلي الفخم والذي يزينه أثاث أنيق أحمر اللون، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة من أفضل الأطعمة الفرنسية والمتوسطية في إمارة موناكو، وتضم قائمة الطعام المقدم في المطعم أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة الصحية والنباتية، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها في المطعم طبق السمان المحشو بالكبد والبطاطا المهروسة بالكراميل والكمأ.

لو فيستامار Le Vistamar

لو فيستامار Le Vistamar

إذا أردت الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة الأوروبية في واحد من أجمل المواقع في مونت كارلو، فربما عليك زيارة مطعم لو فيستامار والذي يوفر لضيوفه إطلالات خلابة على ساحل البحر المتوسط، وخاصة في التراس الأنيق الواسع الخاص بالمطعم، ويوفر المطعم مجموعة رائعة من أطباق المقبلات الأوروبية والتي تتضمن أطبق حساء وسلطات شهية، كما يقدم أيضا مجموعة رائعة من أطباق المأكولات البحرية والمعدة من مكونات طازجة، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في المطعم طبق الكركند الأزرق مع البازلاء والبصل اللؤلؤي المكرمل.

لو لويس الخامس عشر - آلان دوكاس Le Louis XV - Alain Ducasse

لو لويس الخامس عشر - آلان دوكاس Le Louis XV - Alain Ducasse

وهو مطعم فرنسي رائع آخر يقع في مونت كارلو، ويشتهر المطعم بتصميمه الداخلي الفخم الذي يغلب عليه اللون الأبيض والذي يزينه الثريات الفخمة ونباتات الزينة الخضراء والزهور البيضاء، ويوفر المطعم لزواره مجموعة من أفضل الأطعمة الفرنسية والمعدة بوصفات فرنسية كلاسيكية، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها في المطعم طبق دجاج غينيا المطبوخ على نار الحطب على طريقة إقليم لاند الفرنسي، ويقدم مع الفطر والخس الروماني.

هورايزون ديك Horizon Deck

هورايزون ديك Horizon Deck

وهو واحد من أفخم مطاعم مونت كارلو ويوجد في موقع مميز للغاية حيث يقع في مواجهة فندق فيرمونت مونت كارلو، كما يقع على مسافة قريبة من ساحل البحر المتوسط، ودار الأوبرا في موناكو، وقصر الأمير، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أفضل وأجود الأطعمة الفرنسية والأوروبية والمتوسطية، كما يقدم أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية، وجميع الأطعمة المقدمة من المطعم مصنوعة من مكونات محلية طازجة وعالية الجودة، المطعم يوفر أيضا لضيوفه بوفيه رائع يقدم معجنات وخبز طازج.

مايا باي Maya Bay

مايا باي Maya Bay

إذا كنت ترغب في تناول مجموعة من أشهى الأطعمة الأسيوية خلال رحلتك في مونت كارلو فإن مطعم مايا باي سيكون خيار مثالي بالنسبة لك، ويتميز المطعم بتصميمه الداخلي الأنيق والمستوحى من التراث الثقافي التايلاندي، ومهرجان الأضواء الشهير في لوي كراثونج في تايلاند، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أفضل الأطعمة التايلاندية واليابانية والتي يمكنك الاستمتاع بتناولها في التراث الأنيق في المطعم، المطعم باهظ إلى حد كبير حيث تقدر تكلفة تناول الطعام في المطعم بنحو 295 يورو إلا أنها تناسب جودة الأطعمة المقدمة والخدمة المميزة في المطعم. ينصح بالحجز عبر الهاتف في حال الرغبة في تناول الطعام في المطعم.

لا تراتوريا - سبورتينغ مونت كارلو La Trattoria – Sporting Monte-Carlo

لا تراتوريا - سبورتينغ مونت كارلو La Trattoria – Sporting Monte-Carlo

إذا أردت الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة الإيطالية خلال فترة تواجدك في مونت كارلو فإن مطعم لا تراتوريا -سبورتينغ مونت كارلو سيكون الخيار الملائم بالنسبة لك حيث يشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أشهى الأطعمة الإيطالية وخاصة الأطعمة التقليدية الإيطالية من إقليم توسكانا، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات البحرية وأطباق اللحوم المعدة على الطريقة الإيطالية، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في المطعم طبق سمك القاروص المشوي والمقدم مع الخضار المجفف. ينصح بالحجز مسبقا عبر الهاتف لضمان الحصول على طاولة في المطعم.