النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

«نتسو» NETSU يقدّم قائمة غذاء يابانية خلال نهاية الأسبوع

«نتسو» NETSU يقدّم قائمة غذاء يابانية خلال نهاية الأسبوع
1 / 2
«نتسو» NETSU يقدّم قائمة غذاء يابانية خلال نهاية الأسبوع
2 / 2

 

اعتبارًا من 29 أكتوبر 2021، سيقدّم مطعم الستيك الياباني «نتسو» تحت إشراف الشيف «روس شونهان»Ross Shonhan، قائمة غذاء يابانية مميّزة، متوفّرة حصرياً في خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع؛ معلنًا عن تجربة حصرية وجديدة لتناول الطعام خلال النهار في دبي. سيقدّم مطعم «نتسو» لروّاده قائمة طعام يابانية مميزة خاصة به كل يوم جمعة وسبت من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 3 من بعد الظهر. ويعدّ «نتسو» الوجهة المشهورة لتناول الطعام بأسلوب «واراياكي»، وهو الأوّل من نوعه في دبي والأكبر خارج اليابان.

 في عطلة نهاية الأسبوع، يمكن لروّاد المطعم أن يترقّبوا التشكيلة الكاملة من مشاوي «نتسو» المميزة بأسلوب «واراياكي» إضافةً إلى السوشي وأطباق الساشيمي، إلى جانب إضافات شهية مثل طبق أخطبوط ترياكي مشوي Grilled Teriyaki Octopus و«واراياكي بوراتا» Warayaki Burrata وصدف «كيمشي» Kimchee Mussels والكمأة مع الأرزّ واللحم Truffle Beef Rice. وسيتمتّع روّاد «نتسو» بقائمة المشروبات الشاملة من ضمنها كوكتيلات وجعة ونبيذ محضّرة جميعها بحرفية وتشكيلة واسعة من «الساكي». وتقدّم المشروبات في الطابق السفلي من المطعم وتطلّ على شرفة خارجية أعيد ابتكارها حديثًا. ستأتي قائمة غذاء «نتسو» في خلال نهاية الأسبوع بتجربة غذاء راقية ترحّب بالراشدين والأطفال على حدٍ سواء، على وقع أغنيات مختارة بعناية.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال +971 4777 2232 أو زيارة موقع www.mandarinoriental.com/netsu

 

نبذة عن «نتسو»

إنّ «نتسو» مطعم ستيك ياباني من الشيف الشهير «روس شونهان». يقدّم «نتسو» قائمة رائعة من المشاوي وأطباق السوشي والساشيمي، وأطباق أخرى شعبية يابانية، ويُبرز أسلوب «واراياكي» أي الطهي على نيران القش وهي تقنية طهي يابانية تقليدية. وتكمّل التصاميم الداخلية المذهلة إلى جانب الجو الراقي قائمة الطعام.

 

نبذة عن فندق «ماندارين أورينتال» جميرا، دبي Mandarin Oriental Jumeira

تقع غرف وأجنحة الفندق الأنيقة في أحد أرقى الأحياء في دبي، وتوفّر مساحة وفيرة، وتجمع بين التصميم المعاصر والإطلالات الساحرة على كلّ من الخليج العربي وأفق دبي المتلألئ. إنّ «ماندارين أورينتال» جميرا، دبي هو الفندق الفخم الرائد في المنطقة، ويضمّ ستة مطاعم وحانات شهيرة من ضمنها مطعمان مميّزان ومنتجع صحّي يمتدّ على مساحة 2000 متر مربع ومركز لياقة بدنية متطوّر ونادي للصغار. وأصبح فندق «ماندارين أورينتال» جميرا، دبي وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء بفضل موقعه الذي لا يضاهى مع سهولة الوصول إلى كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. كما ويتميّز بكونه المنتجع المطلّ على البحر الأقرب إلى وسط مدينة دبي والأسواق المالية والتجارية.

×