النسخة الإلكترونية

مرسى ياس مارينا أبوظبي يقدّم عروض البرغر طوال شهر أغسطس الجاري

مرسى ياس مارينا أبوظبي يقدّم عروض البرغر طوال شهر أغسطس الجاري
1 / 2
مرسى ياس مارينا أبوظبي يقدّم عروض البرغر طوال شهر أغسطس الجاري
مرسى ياس مارينا أبوظبي يقدّم عروض البرغر طوال شهر أغسطس الجاري
2 / 2
مرسى ياس مارينا أبوظبي يقدّم عروض البرغر طوال شهر أغسطس الجاري

مرسى ياس مارينا أبوظبي يقدّم عروض البرغر طوال شهر أغسطس الجارييدعو ياس مارينا الجميع لتجربة مختلف أصناف البرغر في منافذه طوال شهر أغسطس، حيث يمكن للزوار والمقيمين في العاصمة تفادي حرارة الشمس الحارقة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات السريعة المفضلة لدى الجميع.

تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزامًا صارمًا بالقواعد واللوائح التي وضعتها الجهات الحكومية. وقد تم تنفيذ كافة بروتوكولات الوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19) في جميع مباني الوجهة لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف.

ديابليتو

استمتعوا بمشاهد غروب الشمس المثالية في ياس مارينا أثناء التلذذ ببعض أشهى المأكولات التي يقدّمها هذا المطعم المتوسطي المفعم بالألفة. يستقبل ديابليتو الذواقة لخوض تجربة تناول برغر الشيدر الاستثنائي خلال شهر أغسطس. مما لا شك فيه أن طبقات البرغر المؤلفة من البيض المقلي وصلصة البصل الأحمر والخس والطماطم والهالبينو والمايونيز والليمون والمخللات، ستنال إعجاب أصعب الأذواق، ويتضمن العرض برغر الشيدر ومشروب منعش من ديابليت.

أكواريوم 

يشتهر أكواريوم بأجوائه المفعمة بالحيوية وبمأكولاته البحرية المميزة وبإطلالاته الخلابة على المرسى، وهو الوجهة المفضلة لتناول الطعام في العاصمة. يدعو أكواريوم الضيوف للتلذذ ببرغر أكوا بيف الفريد من نوعه والمحضّر من لحم البقر أنغوس الممتاز المفروم والمشوي مع شريحة من الطماطم المشوية والبصل المكرمل والفطر والمخللات وجبنة الشيدر الذائبة، إلى جانب البطاطا المقلية. يقدّم المطعم البرغر مع المشروبات الغازية ليحظى الضيوف بتجربة مثالية.

ستارز أند بارز

اشبعوا تلك الرغبة في تناول البرغر مع أحد أصناف البرغر الشهية العديدة التي يقدّمها ستارز أند بارز. اختاروا أي برغر بدءًا من ستارز أند بارز أوريجينال دوبل، أو هيل ييه برغر، أو برتزل برغر، أو كريسبي تشيكن برغر، أو آهي تونا برغر، أو بيوند برغر التي تضمن جميعها تجاوز التوقعات. يمكن للضيوف تجربة عروض البرغر لدى ستارز أند بارز أثناء تشجيع لاعبيهم الأولمبيين المفضلين مع مجموعة الرياضات الأولمبية التي يتم بثها مباشرة من طوكيو. كذلك يقوم ستارز أند بارز ببث آخر الفعاليات الرياضية من جميع أنحاء العالم بما في ذلك جولة Rugby Lions Tour والفورمولا 1 ودوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز ،مما يمهد الطريق أمام صيف حافل بالتشويق الرياضي في أفضل وجهة رياضية في جزيرة ياس، ويتضمن العرض ريجينال دوبل برغر، وهيل ييه برغر، وبرتزل برغر، وكريسبي تشيكن برغر، وآهي تونا برغر، أو بيوند برغر.

آيرس جزيرة ياس

استمتعوا بالأجواء العصرية وبالإطلالات الخلابة لدى آيرس أثناء تناول مجموعة مختارة من البرغر الصغير المحضّر من اللحم البقري الأسترالي المفروم والطماطم والخس وصلصة الشيف الخاصة. يقدم المطعم أيضًا خيار فطيرة البطاطا الحلوة النباتية المقرمشة، مع صلصة الجواكامولي الطازجة وبيكو دي جالو.

×