النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

في اليوم العالمي للشوكولاتة.. أفضل مقاهي الشوكولاتة في دبي

جوليان بلجيان كافيه
1 / 7
جوليان بلجيان كافيه
جيافرانكو فيري شوكولات بار
2 / 7
جيافرانكو فيري شوكولات بار
فيري شوكولاتة بار
3 / 7
فيري شوكولاتة بار
فينتاج شوكولات لاونج
4 / 7
فينتاج شوكولات لاونج
مقهى غوديفا
5 / 7
مقهى غوديفا
 من جوليان بلجيان كافيه
6 / 7
من جوليان بلجيان كافيه
من غوديفا
7 / 7
من غوديفا

مَن منّا لا يحب الشوكولاتة؟ فهذه الحلوى اللذيذة لا تحسّن المزاج فقط إنما لديها كذلك فوائد صحية عديدة إذا تم تناولها باعتدال. وللشوكولاتة يومها العالمي في 7 يوليو، وبهذه المناسبة اخترنا لكم مجموعة من أفضل مقاهي الشوكولاتة في دبي التي يمكنكم زيارتها للاستمتاع بالطعم اللذيذ والمميز والحلويات الرائعة بالشوكولاتة. تابعوا معنا هذه القائمة المميزة.

جوديفا Godiva

مقهى غوديفا

عندما أبدع "بيير درابس" أول قطعة من حلوى اللوز في بروكسيل، بلجيكا، عام 1926، قام في الواقع بتأسيس معيار للمهارة، والابتكار، والنقاء، والشغف؛ القيم التي ارتقت بشوكولا "جوديفا"، التي استقت اسمها من سيدة "جوديفا". تجمع شوكولا جوديفا بين الطعم الرائع، والقوام الدقيق، والشكل الأنيق، حيث يستخدم خبراء الشوكولا المهرة في جوديفا مهاراتهم الرفيعة وخبراتهم العريقة من أجل إبداع أروع القطع من أجود المكونات ويمكن إيجاده في فروع عدة في دبي بينها مول الإمارات ودبي مول وسيتي ووك.

جيافرانكو فيري شوكولات بار GF Ferre Chocolate Bar

جيافرانكو فيري شوكولات بار

من المعروف أن هذا المقهى يقدم أطباق متنوعة شهية، لكن الكريب والفطائر الخاصة بالشوكولاتة تبقى الأبرزستمنحك اللوتس دريم بان كيك ودولسي نوتيلا كريب إحساسًا غامرًا. وإذا كنت تريد تجربة أخرى مميزة، فعليك تجربة كرة Chocolate Sphere أيضًا. جربه في مول الإمارات.

فينتاج شوكولات لاونج Vintage Chocolate Lounge

فينتاج شوكولات لاونج

يقدّم Vintage Chocolate Lounge تجربة مختلفة في ظل لمسة مثالية للسوشي التقليدي بإضافة الكثير من الشوكولاتة إليه. لذلك إذا كنت تحب السوشي، فلا يمكنك تفويت ذلك. إلى جانب ذلك، تمتع بتناول قطع الشوكولاتة ذات الطعم الفاخر. إذا كنت من المعجبين الحقيقيين بالشوكولاتة، فهذا المكان مثالي لك.

جوليان بلجيان كافيه Guylian Belgian Chocolate Café

جوليان بلجيان كافيه

هذا المقهى يدور حول الشوكولاتة بالتأكيد، ولكنه أيضًا مشهور على نطاق واسع بأطباقه المختلفة. تذوق "قنبلة الشوكولاتة الكلاسيكية"  وكعكة الشوكولاتة المخبوزة وغيرها الكثير. مقهى جوليان متميز ويعتبر وجهة لمحبي الحلوى حيث سيكتشف عشاق القهوة والشوكولاته النكهات اللذيذة التي جعلتنا علامة تجارية رائدة للشوكولاته البلجيكية في جميع أنحاء العالم.

×