أجمل مطاعم مميزة في دبي للاحتفال بعيد الأب

ان اختيار دبي وجهة للاحتفال بعيد الحب هو اختيار مميز ومفعم بالبهجة حيث تتميز مدينة دبي بتوفر أجمل المطاعم الملائمة للاستمتاع بهذا اليوم والاحتفاء بالأب ودوره الهام في الحياة.

وقد انتقينا اليوم مجموعة مطاعم للاحتفال بعيد الأب 2021 في دبي حيث تتألق المدينة بأجمل صيحات المطاعم من مختلف الثقافات والمميزة بمواقعها الجذابة واطلالاتها الأنيقة وأجوائها الساحرة الملائمة للاحتفال..

مطاعم للاحتفال بعيد الأب في دبي وسط أجواء مميزة:

مطعم إل بورو توسكان بيسترو Il Borro Tuscan Bistro

أمتع الأوقات في مطعم إل بورو توسكان بيسترو

عشاق المطبخ الايطالي يمكنهم الاستمتاع بمناسبة عيد الأب في أجواء ساحر مع مطعم إل بورو توسكان بيسترو والذي كما يوحي اسمه يقدم اشهى الأطباق التوسكانية الأصيلة ذات المذاق المتميز

ويوفر مطعم إل بورو توسكان في فندق جميرا النسيم تجربة لا تنسى بفضل المكونات الحصرية التي تأتي طازجة من توسكانا لينعم زواره بتجربة حقيقية توازي زيارة ايطاليا والاستمتاع بأطباقها الشهية المحبوبة.

مطعم كارين  Carine

 أجواء مميزة في مطعم كارين

يقع مطعم كارين في نادي الامارات للغولف موفراً أجواء ساحرة مع اطلالة جذابة على الشرفة ويقدم مطعم كارين أشهى الأطباق العالمية والمتوسطية.

ويوفر مطعم كارين هدوء رومانسي حيث يعد خيار مثالي للمناسبات الخاصة حيث يقدم توليفة خاصة وشاعرية من الأطباق الفرنسية والايطالية الشهيرة.

مطعم لا كانتين دو فوبورج   La Cantine Du Faubourg

أوقات ممتعة في مطعم لا كانتين دو فوبورج

الاستمتاع بالمذاق الفرنسي الفاخر للطعام يعني زيارة مطعم لا كانتين دو فوبورغ الراقي الذي يقع في جميرا أبراج الامارات بشارع الشيخ زايد.

والمطعم قادر على جلب فرنسا الى مائدتكم من خلال أشهر الأطباق الرائعة ومنها طبق الأخطبوط وسط مشهد خلاب للحديقة التي تبعث على الراحة والاسترخاء.

مطعم كويا  Coya

أمتع الأوقات في مطعم كويا

عشاق المأكولات اللاتينية يمكنهم العثور على مبتغاهم في مطعم كويا المميز بديكورات مبهجة ذات ألوان زاهية وأطباق لاتينية رائعة قد تدفعكم للسفر الى أمريكا الجنوبية!

ويقع مطعم كويا في منتجع فور سيزونز جميرا بيتش ويقدم أشهى الأطباق المكسيكية وأطباق من بيرو والبرازيل مثل أطباق الذرة الحلوة والتاكو والساشيمي والمأكولات البحرية مع جلسة ساحرة في التراس.

ردهة ذا بينتهاوس  The Penthouse

متعة الجلوس ردهة ذا بينتهاوس

اذا كنتم ترغبون في الاحتفال بعيد الأب نهاراً مع الوجبات الخفيفة فلابد من تجربة الجلوس في ردهة ذا بنتهاوس داخل منتجع فايف بالم جميرا حيث أروع المأكولات والمشروبات.

ومع جلسة نهارية راقية واطلالة ساحرة على الخليج العربي يمكن رؤية أفق مدينة دبي الخلاب مع الاستمتاع بأشهى الأطباق مثل السوشي والبيتزا والساندويتشات والحلويات العالمية.

مطعم بيفبار  Beefbar

لا شك ان الاحتفال بعيد الأب سيكون أروع مع وجبة شهية من شرائح اللحم التي يفضلها الجميع، وهو ما يوفره مطعم بيفبار الذي يقدم تشكيلة واسعة من قطعيات اللحوم الرائعة.

ويمكن الاستمتاع في مطعم بيف بار داخل مركز دبي المالي العالمي بتجربة أنواع مختلفة من لحم الستيك بخاصة قطعية المنيون المميزة والتي تقدم مع أروع السلطات والبطاطا المهروسة.

مطعم أوبا  Opa   

 لحظات مميزة في مطعم أوبا

من الرائع الاستمتاع بصحبة الأب وسط أجواء اليونان الساحرة والمفعمة بالبهجة وأطباقها الشهية التي تجتذب الملايين من حو العالم وهو ما يحققه مطعم أوبا اليوناني في فندق فيرمونت دبي.

يمكنكم في مطعم أوبا الاستمتاع بأروع الأطباق اليونانية التقليدية مثل لحم الغنم المشوي والسلطة اليونانية الشهية والمأكولات البحرية المشوية والحلويات المحشوة بالفستق ولا تنسى البقاء للمساء للاستمتاع بالموسيقى والرقصات اليونانية.