النسخة الإلكترونية

6 من أفضل مطاعم سيتي ووك دبي التي ينصح بتجربتها

بركان ستيكهاوس في سيتي وو
1 / 8
بركان ستيكهاوس في سيتي وو
بركان ستيكهاوس في سيتي ووك
2 / 8
بركان ستيكهاوس في سيتي ووك
سكة كافيه
3 / 8
سكة كافيه
غران كافيه
4 / 8
غران كافيه
فارزي
5 / 8
فارزي
 من باباجي
6 / 8
من باباجي
من فارزي
7 / 8
من فارزي
والنت جروف
8 / 8
والنت جروف

تعدّ "سيتي ووك" وجهة عصريّة في دبي تضمّ العديد من المتاجر والمطاعم الراقية، بالإضافة إلى مساحات خارجية بتصميم رائع وفندق وأجنحة "لافيل" الفاخر. وتضمّ "سيتي ووك" أيضاً مجموعة من المعالم الترفيهية الرائعة مثل "ذا جرين بلانيت"، و"ماتل بلاي تاون" بالإضافة إلى صالة سينما وفعاليات تستمرّ على مدار السنة. ويمكن لمحبّي الموضة التسوّق في مجموعة كبيرة من البوتيكات المحلية والعالمية، وزيارة عدد من المطاعم مثل "غرايز" و"شيفال" في فندق وأجنحة "لافيل".

وكذلك تضم "سيتي ووك" مجموعة رائعة من المطاعم المميزة التي يمكن تجربتها والحصول على متعة لذيذة وأوقات رائعة مع الاصدقاء او العالة. سنتعرف الى 6 من أفضل مطاعم سيتي ووك دبي التي ينصح بتجربتها.

Berkan Steakhouse

بركان ستيكهاوس في سيتي وو

مكان رائع  لعشائق الذوق الرائع والتجارب التي لا تُنسى. حيث يجمع بين الوصفات الرائعة والعرض التقديمي معًا ليخلق تجربة طهي جديدة تمامًا ومتنوعة، خصوصًا لشرائح اللحم عالية الجودة في قلب سيتي ووك النابض في دبي.

Farzi Café

يقدم مقهى "فرزي كافيه"، وهو عبارة عن مطعم عصري يوفر باقةً مميزةً من النكهات والتوابل بإدارة الطاهي الشهير زوراوار كالرا، أطباقً هنديةً استثنائيةً مع لمسة من براعة الطهي الجزيئي. ويمكن للزوار أن ينتظروا تجربةً غير مسبوقة من قبل ضمن هذا المطعم المرموق وذو المفهوم الفريد.

سكة كافيه

سكة كافيه

مفهوم لمطعم محلي انبثق من رؤية مجموعة سيتي ووك، ويقدم الأطباق الإماراتية والعربية والهندية والفارسية. من خلال أجوائه النابضة بالثقافة الغنية، يأخذ المطعم ضيوفه في رحلة تُعيد إلى أذهانهم ذكريات الحارات القديمة أثناء الاستمتاع بتشكيلة منوعة من المذاقات اللذيذة وتجارب تناول الطعام في الهواء الطلق.

باباجي

باباجي هو مطعم تركي أصيل يقع في قلب سيتي ووك، مع منطقة جلوس خارجية تطل على ظلية خلابة لوسط المدينة. يقدم باباجي مجموعة واسعة من الأطباق التركية، أحد الأماكن المفضلة لتناول الطعام التركي الأصيل في دبي. مع وجبة الإفطار طوال اليوم ومجموعة مختارة من الفطائر اللذيذة وخيارات دونر التي تم تقديمها مؤخرًا. باباجي احد المطاعم القليلة في دبي التي تحتوي على فرن من الطوب الخشبي ما يجعل كل الفطائر لها مذاق مميز.

Walnut Grove

في قلب جنوب إفريقيا نمت فكرة ولنت جروف، وأتت إلى دبي بتجربة طعام ريفية أصيلة. تستضيف مساحته المشرقة مجموعة لا نهاية لها من المأكولات اللذيذة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المخبز المفتوح فرصة لتناول اشهى المأكولات.

جران كافيه

يعد ’جران كافيه‘ وجهة راقية للاستمتاع بأشهى أطباق المطبخ الإيطالي الفاخرة. وتتميز قائمة الطعام في ’جران كافيه‘ بأجود المأكولات الطازجة، لذلك دائماً ما يقوم الطهاة الموهوبون في المطعم بإعداد أفضل المنتجات الموسمية ليتميز كل طبق من الوجبات بشكل جميل ومذاق شهي. وبالإضافة إلى تقديم ألذ الأطباق وأفضل الخدمات على مدار العام، يزود المطعم أيضاً الفعاليات الخارجية بأشهى الوجبات.

×