إليكم 5 مطاعم برجر مميزة في جدة

محافظة جدة عروس البحر الأحمر هي أروع الوجهات السياحية في فصل الصيف بالسعودية، بثقافاتها المتنوعة وشواطئها الساحرة، اشتهرت جدة بأجوائها الفريدة وأصبح زوارها يرددون جملة "جدة غير"، وهي فعلاً مختلفة عن باقي وجهات السعودية بمعالمها السياحية ومطاعمها المتنوعة. ومناسبة دخول فصل الصيف نستعرض لكم 5 مطاعم برجر في جدة يمكنكم زيارتها.

باكو @baco.sa

@baco.sa

مطعم باكو الآسيوي، يتميز باكو بأطباقه الشهية الأسيوية مثل النودلز والباوز وكذلك التاكوز، وفي قائمة مطاعم برجر في جدة يتميز باكو بتقديم ألذ أصناف البرجر في جدة، السلايدر الياباني وهو لحم الواغيو مع جبن الشيدر. خيار رائع من مطاعم برجر في جدة يمكنكم زيارته مع العائلة والأصدقاء ويفضل الحجز المسبق قبل الزيارة.

سكشن بي @sectionb_sa

من مطاعم برجر في جدة الرائعة مطعم سكشن بي، المختص في تقديم أطباق البرجر المتنوعة من اللحم والدجاج، ويعد واحد من أفضل المطاعم في جدة. يقدم سيكش بي ثمانية خيارات من البرجر، "بي" وهو قطعة لحم آنجوس مشوية، "سي" لمحبين برجر الدجاج المقلي، و"في" البرجر النباتي مع إضافات نباتية من الجبن والصوص.

اندرقراوند @undergroundsa

واحد من مطاعم برجر في جدة المميزة، مطعم اندرقراوند الذي يقدم أصناف مختلفة من البرجر والسلايدر والباو والباستا كذلك، ومن أبرز تلك الأصناف "ترافل برجر" و "تي ان تي برجر" و "شيتوز برجر". ويتميز أيضا بالأطباق الجانبية مثل "الشيتوز شيزي بايتس" و "البوب كورن شريمب". خيار رائع ضمن مطاعم برجر في جدة، مطعم اندرقراوند تجربة مميزة لتناول البرجر.

دازل @dazzle_ksa

مطعم دازل خيار رائع صمن مطاعم برجر في جدة

في طريق الأمير سلطان بمدينة جدة يقع مطعم البرجر دازل والذي يعد من أشهر مطاعم برجر في جدة. يقدم مطعم دازل خيارات واسعة من أصناف البرجر والطلبات الجانبية، وأصناف الحلويات اللذيذة والمناسبة مع صيف جدة. ضمن قائمة مطاعم برجر في جدة، مطعم دازل خيار رائع وشهي.

برجر روم @brgrroom

من أحدث مطاعم برجر في جدة مطعم برجر روم التجربة الفريدة من نوعها بأطباقه المتنوعة واللذيذة، يتميز مطعم برجر روم بديكور رائع وملفت. خيار مناسب لتناول البرجر في أجواء مختلفة في جدة.