أشهر مطاعم القاهرة للسحور في رمضان 2021

عادة ما يفضل الصائمون تناول وجبات السحور في المنزل، ولكن إذا ما رغبت في الاستمتاع بأمسية رائعة في مدينة القاهرة التي لا تنام خلال شهر رمضان المبارك، فربما عليك أن تفكر جديا في تناول وجبة السحور في أحد مطاعمها، والتي تتسابق خلال شهر رمضان المبارك على تقديم أفضل عروض وجبات الإفطار والسحور.

 مجموعة من أفضل مطاعم القاهرة للسحور في رمضان في عام 2021

مطعم SOOMASRY، المعادي

مطاعم القاهرة للسحور في رمضان مطعم SOOMASRY، المعادي

ويقع في 18 شارع 9 في منطقة المعادي الشهيرة بالقاهرة، ويشتهر بتقديمه لمجموعة مميزة من الأطعمة المصرية والسورية إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة والوجبات الخفيفة والتي تعد خيار مفضل لوجبات السحور، ويتميز هذا المطعم أيضا بتقديمه الطعام لزواره في منطقة جلوس في الهواء الطلق، مما يعني أن ضيوف المطعم يمكنهم تناول الطعام دون قلق من عدوى كورونا.

مطعم AYADINA، الفروع في جميع أنحاء القاهرة

لن تحتاج لأن تحزم حقائبك وتسافر إلى لبنان للاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة اللبنانية بفضل مطعم AYADINA، اللبناني الرائع والذي توجد عدة أفرع له في مختلف أنحاء القاهرة حيث يوفر المطعم مجموعة رائعة من أشهى وأشهر الأكلات اللبنانية بما في ذلك الفتوش والكبة اللبنانية إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق المقبلات والأطعمة الخفيفة والتي تعد خيار رائع لوجبات السحور.

مطعم GRINGO’S، المعادي

مطاعم القاهرة للسحور في رمضان مطعم GRINGO’S، المعادي

إذا كنت من محبي الأطعمة المكسيكية أو ترغب في تجربة تناولها للمرة الأولى، فربما عليك زيارة مطعم GRINGO’S الرائع في المعادي والذي يشتهر بتقديمه لمجموعة مميزة من الأطعمة المكسيكية وبأسعار تنافسية طوال شهر رمضان المبارك، تبدأ من 39 جنيه مصري فقط.

مطعم ZOOBA، الفروع في جميع أنحاء القاهرة

إذا أردت تناول وجبة سحور لا تنسى في القاهرة، توجه على الفور إلى أحد أفرع المطعم الشهير ZOOBA في القاهرة والتي تشتهر بتقديمها لمجموعة مميزة من الأطعمة المصرية والشرقية مع لمسة عصرية مبتكرة، مثل طبق الباذنجان مع طحينة الشمندر.

مطعم EL TORR، القاهرة الجديدة

 مطاعم القاهرة للسحور في رمضان مطعم EL TORR، القاهرة الجديدة

خلال العام الماضي وفي ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، استمر هذا المطعم الرائع في جاردن 8 القاهرة الجديدة، بالعمل من خلال تقديم منتجاته في صورة مجمدة، ولكن عادة بقوة في هذا العام ليقدم لزواره مجموعة من أشهى الأطعمة المحلية الطازجة بما في ذلك أرغفة الحواوشي.

مطعم CHILLI’S، الفروع في جميع أنحاء القاهرة

يمكنك الاستعداد ليوم صيام طويل بتناول أشهى الأطعمة في مطعم CHILLI’S والتي تتضمن مجموعة مميزة من الأطعمة الخفيفة، إلى جانب قائمة انتقائية خاصة لأطباق السحور والإفطار تبدأ أسعار المأكولات فيها من 55 جنيهًا مصري فقط.

مطعم SMOX، المهندسين

مطاعم القاهرة للسحور في رمضان مطعم SMOX، المهندسين

ويقع في 6 شارع محمد كامل في المهندسين ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق المشويات إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق المأكولات البحرية وخاصة أطباق الروبيان.

مطعم TURCIA، القاهرة الجديدة

إذا كنت من محبي الأطعمة التركية، عليك تجربة زيارة مطعم TURCIA في القاهرة الجديدة والذي يعد واحد من أفضل مطاعم الأطعمة والمأكولات التركية في المدينة، كما يشتهر أيضا بتقديمه لأطعمة مميزة هي مزيج من الأطعمة التركية والمصرية.

مطعم El Kababgy في فندق سوفيتل القاهرة النيل الجزيرة، الزمالك

وهو مطعم رائع يشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق اللحوم المشوية والطواجن لوجبات الإفطار والسحور، كما يشتهر أيضا بتقديمه للخبز الطازج الذي يتضمن الخبز البلدي والذي يصنع خصيصا من أجل السحور.