افضل اماكن افطار رمضان في القاهرة 2023

سواء كنت ممن لا يجيدون الطهي أو كنت ممن يرغبون في الحصول من حين لآخر على عطلة من طهي الطعام خلال شهر رمضان المبارك، فستجد الكثير من الخيارات الرائعة لتناول الطعام في الخارج أثناء تواجدك في مدينة القاهرة، وتتضمن هذه الخيارات مجموعة رائعة من المطاعم المحلية التي تتميز بأجوائها الرائعة، وتقدم قوائم طعام مميزة للغاية للإفطار طوال شهر رمضان المبارك، والمطاعم الأنيقة في أشهر وأفخم فنادق القاهرة.

اماكن افطار رمضان في القاهرة للعام 2023

مطعم LA CURVA، هليوبوليس

مطاعم القاهرة - مطعم LA CURVA، هليوبوليس

ويقع في شارع الكوربة في مصر الجديدة، ويشتهر بتقديمه لمجموعة مميزة من الأطعمة الأسيوية والمتوسطية، كما يقدم أيضا قائمة طعام رمضانية خاصة طوال شهر رمضان المبارك وتتضمن أطباق فاخرة مثل الفتة بالكمأة، وورق العنب بالكينوا.

مطعم LONGHORN، القاهرة الجديدة

ويعد واحدا من أفضل اماكن افطار رمضان في القاهرة وبين افضل مطاعم اللحوم في منطقة القاهرة الجديدة، يشتهر بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من أطباق اللحوم وتشمل أطباق شرائح اللحم المشوي وأطباق النقانق الساخنة وأطباق شطائر اللحم وأطباق اللحم المدخن.

مطعم AT WORK، الشيخ زايد

يتميز هذا المطعم الرائع والذي يقع في مجمع المجرة في الشيخ زايد في غرب القاهرة، بتوفيره لمساحات واسعة ومفتوحة لتناول الطعام ومراعاة كافة قواعد التباعد الاجتماعي وإجراءات السلامة لتجنب انتشار عدوى كورونا، ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بتناول أشهى أطعمة الإفطار على الشرفة في المطعم للحصول على إطلالة رائعة على المنطقة المحيطة بالمطعم أثناء تناول الطعام

مطعم ESTRO، المعادي

مطاعم القاهرة - مطعم ESTRO، المعادي

ويقع في فندق رويال المعادي في المعادي ويعد واحد من أفضل المطاعم الإيطالية الصقلية في المنطقة، ويوفر المطعم الذي يعتبر من افضل اماكن افطار رمضان في القاهرة مجموعة من أفضل الأطعمة الإيطالية والصقلية الكلاسيكية الأصيلة إلى جانب قائمة إفطار رمضانية رائعة من الأطعمة الصقلية والتي يمكنك الاستمتاع بتناولها مع إطلالة رائعة على المنطقة المحيطة بالمطعم.

فندق فور سيزونز القاهرة، الجيزة بين افضل اماكن افطار رمضان في القاهرة

يوفر فندق فور سيزونز القاهرة مجموعة رائعة من خيارات طعام الإفطار في شهر رمضان المبارك والتي تتضمن مطعم The First Residence والذي يوفر لزواره مجموعة مميزة من الأطعمة المتوسطية، ومطعم Aura لوجبة إفطار سوري شهية، كما يوفر الفندق أيضا بوفيه رائع للمأكولات المصرية في مطعم La Gourmandise ، وللاستمتاع بوجبة إفطار يونانية شهية يمكنك الذهاب إلى مطعمFirst Nile Boat's Zoe ، في الفندق وتناول وجبة إفطار رائعة.

فندق ماريوت مينا هاوس القاهرة، الجيزة

مطاعم القاهرة - فندق ماريوت مينا هاوس القاهرة، الجيزة

يوفر فندق ماريوت مينا هاوس القاهرة التاريخي الشهير والذي يقع على طريق الأهرامات الجيزة، إطلالة مذهلة على منطقة الأهرامات على جانب إفطار وسحور فخم لأفراد العائلة يتضمن مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق المحلية والإقليمية والتي تتضمن أطباق المشويات والمعكرونة والمأكولات البحرية.

فندق النيل ريتز كارلتون، وسط القاهرة

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتناول وجبة طعام رائعة في بوفيه إفطار أو سحور أنيق في القاهرة إلى جانب عروض ترفيهية حية، فعليك التوجه إلى فندق النيل ريتز كارلتون الذي يقع في شارع كورنيش النيل في منطقة وسط البلد في القاهرة ويوفر إطلالة رائعة على المتحف المصري.

فيرمونت نايل سيتي، بولاق بين اهم اماكن افطار رمضان في القاهرة

ويقع في أبراج نايل سيتي رملة بولاق يوفر الفندق خيارات رائعة لتناول طعام الإفطار في شهر رمضان المبارك تتضمن مطعم Bab El Nil والذي يقدم وجبات طعام مصرية أصيلة، ومطعم L'uliveto الذي يوفر بوفيه إفطار رائع لأشهى الأطعمة المتوسطية، كما يوفر الفندق أيضا خيمة رمضانية تعرف باسم ليالي رمضان للسحور ويمكنك الاستمتاع بتناول السحور هناك.