5 مطاعم جديدة رائعة عليك تجربتها في دبي

Clap في دبي

Clap في دبي

اطباق لولا تابيرنا Lola Taberna

اطباق لولا تابيرنا Lola Taberna

 الاطباق في زور Zor في ذا بوينت

الاطباق في زور Zor في ذا بوينت

آيزا Aiza في ذا بوينت

آيزا Aiza في ذا بوينت

 زور Zor في ذا بوينت

زور Zor في ذا بوينت

لولا تابيرنا Lola Taberna

لولا تابيرنا Lola Taberna

 ماتروشكا دبي

ماتروشكا دبي

من اطباق Clap

من اطباق Clap

من آيزا

من آيزا

للمطاعم في دبي نكهات لا تنتهي، ففي هذه المدينة النابضة بالحياة يمكنك اختيار أي مطبخ عالمي وستجد مطاعم تلبي ذوقك. واليوم سنختار لكم 5 مطاعم رائعة وراقية افتتحت أبوابها في الفترة الاخيرة في دبي وهي تتنوع بمطابخها العالمية المتنوعة والتي ستمنحك نكهات وأجواء متميزة. تابع معنا هذه القائمة اللذيذة!

آيزا Aiza في ذا بوينت

من آيزا

منذ افتتاح هذا المطعم اليوناني - المتوسطي الساحر في ذا بوينت – دبي وهو يحظى بمراجعات ايجابية للغاية. يقدم آيزا طعامًا مستوحى من جزر سيكلادس اليونانية حيث يستعد الزوار للاسمتاع بنكهات سانتوريني وميكونوس وميلوس وغيرها بما في ذلك الأجبان اليونانية والزيتون اللذيذ والمأكولات البحرية المتوسطية والحلوى طبعًا وغيرها الكثير... انه التناغم المثالي للمطبخ اليوناني المتوسطي المستوحى من جزر سيكلاديز كما يتميز المطعم بشرفته الخارجية الرائعة المطلة على العروض المائية الساحرة.

كلاب Clap في DIFC  

من اطباق Clap

يقع Clap Dubai على سطح مركز دبي المالي العالمي ويحمل عنوان الجمع بين الأصالة والابتكار لخلق تجربة طعام يابانية فريدة. يضم المطعم قائة تتألف من 141 طبقًا مثيرًا للاهتمام مستوحاة من المطبخ الياباني مع لمسة مبتكرة مثل Salmon Clap Cloud كما يضم المطعم قائمة مخصصة للنباتيين ستنال اعجابهم حتمًا. اما إذا كنت تفضل تجربة تجربة تناول طعام Clap الكاملة، فجرّب قائمة Omakase - Omakase مما يعني أنني أترك الأمر لك باللغة اليابانية.

ماتروشكا Matroshka في ذا بوينت

 ماتروشكا دبي

يستوحي مطعم وحديقة ماتروشكا من ثقافة المطبخين الفرنسي والروسي لما يتمتعان به من شعبية في دبي وحول العالم. يمتد ماتروشكا على طابقين ويتيح إطلالات ساحرة على أكبر نافورة في العالم في ذا بوينت، ويقدّم تجربتي طعام مميزتين وسط أجوائه الاجتماعية التي تجمع بين الثقافة الروسية والفرنسية. ويمكن لكافة الضيوف الاستمتاع بالأطباق السخية. ويتميز المطعم بديكورات دافئة مع تدرجات اللون الأحمر واللوحات المزينة بالزخارف الروسية التقليدية. وعند دخول الطابق الأول، تبرز حديقة المطعم المخصصة للكبار والمزينة بالديكورات الروسية والفرنسية المستوحاة من أوائل القرن العشرين

زور Zor في ذا بوينت

 زور Zor في ذا بوينت

يعتبر زور مطعما مميزا يختصر الثقافة والمأكولات الأوزبكية الأصيلة في الشرق الأوسط. وهكذا ، يقدم المفهوم للضيوف لمحة مباشرة عن الروح الحقيقية لأوزبكستان، من خلال رحلة طهي غامرة. العديد من الوصفات الأوزبكية لها تاريخ منذ قرون ويتم إعدادها بطقوس مختلفة. تجمع القائمة في زور بين الوصفات الأوزبكية والتكنولوجيا الحديثة والمكونات التي يتم الحصول عليها مباشرة من مقاطعات متعددة داخل أوزبكستان بما في ذلك حساء اللحم البقري الأوزبكي التقليدي المطبوخ مع مجموعة من الخضار ويقدم مع الكريمة الحامضة وقطع لحم الضأن. يجب أن تجرب ZOR’s Osh ، وهو طبق محبوب للغاية من لحم الضأن المطهو ببطء والثوم والمحترق.

لولا تابيرنا Lola Taberna في TRYP by Wyndham البرشاء

لولا تابيرنا Lola Taberna

يوفر مطعم Lola Taberna Española مفهوما جديدا حيث سينتقل رواده إلى شوارع الأندلس النابضة بالحياة في جنوب إسبانيا، موطن لولا فلوريس وهي أيقونة الفلامنكو والإلهام خلف المكان. من الباييلا التي نشأت من فالنسيا، وجبن المانشيجو المفتت من المنطقة المركزية بالمقاطعة، إلى باتاتاس برافاس من مدريد، تزخر قائمة لولا بأروع الأطباق والمنتجات التي تقدمها إسبانيا.