كويا دبي: نكهة بيروفية مميزة وأجواء فنية راقية

مطعم كويا دبي ذو الطابع البيروفي

مطعم كويا دبي ذو الطابع البيروفي

اطباق مختلفة تحمل النكهة البيروفية المميزة

اطباق مختلفة تحمل النكهة البيروفية المميزة

اطباق البطاطس المميزة في كويا دبي

اطباق البطاطس المميزة في كويا دبي

مغامرة تذوق الطعام في كويا دبي

مغامرة تذوق الطعام في كويا دبي

اطباق الاسماك لا مثيل لها في كويا دبي

اطباق الاسماك لا مثيل لها في كويا دبي

اطباق تناسب كافة الاذواق في كويا دبي

اطباق تناسب كافة الاذواق في كويا دبي

سحر أمريكا الجنوبية تلخصه أطباق كويا دبي

سحر أمريكا الجنوبية تلخصه أطباق كويا دبي

متعة الاستمتاع بالطعام البيروفي في كويا دبي

متعة الاستمتاع بالطعام البيروفي في كويا دبي

منذ افتتاحه أواخر ديسمبر من العام 2014، نجح مطعم "كويا دبي" في حجز مكان متقدم له بين المطاعم التي تقدم أشهى وألذ الأطباق المستوحاة من المطبخ البيروفي بشكل أنيق وفاخر.

ويعد "كويا دبي" من المطاعم الفخمة التي لا بد من زيارتها وتجربة أطباقها يوماً ما، كون التجربة تحمل العديد من المزايا التي نحدثكم عنها اليوم بعدما توجهنا ظهر أحد أيام السبت للاستمتاع بقائمة الطعام الخاصة بهذا اليوم.

مغامرة الطعام في كويا دبي

مغامرة يمكن وصفها لا تتجلى فقط في تذوق الطعام، وإنما أيضاً في اكتشاف عالم البيرو الساحر الذي تعكسه ديكورات المطعم الموجود داخل منتجع "فور سيزونز" في منطقة الجميرا بدبي.  

جاذبية المكان تسحرك بدءاً من الثريا الخفيفة والناعمة المغطاة بصفاح الإينكا الذهبية العتيقة، وصولاً الى المطعم الذي ينقسم الى جزئين، جزء داخلي وجزء خاص بالشرفة يجعلك تشعر كما لو أنك جالس في إحدى الغابات الإستوائية.

 يمتاز مطعم "كويا دبي" بأنه يحمل روح البيرو وعالم حضارة امريكا الجنوبية التي تنبض بالحياة والحب والطعام اللذيذ. ويدمج المطعم الذي حاز جائزة "أفضل مطعم" للعام 2014 في حفل جوائز " لندن لايف ستايل أوواردز، بين العناصر التقليدية للطهي البيروفي واصناف المأكولات العصرية التي تقدم بما يتناسب مع أذواق زبائن مدينة دبي العصرية والحديثة.

ويعود الفضل في نكهات المأكولات المتجددة الغنية إلى الثرات الديناميكي الغني في الطبخ والذي يشمل العديد من الأصناف اللذيذة والمتنوعة. ويقدم كويا دبي مختارات من الأطباق المتنوعة و البسيطة بتشكيلة واسعة، تشمل المأكولات البحرية الكلاسيكية، وشرائح السمك وأسياخ شهية من السمك المشوي، و غيرها المزيد من أطباق اللحوم والخضروات، تضفي طابعاً جديداً على تجربة المطاعم حيث يشعر الزبون بالاستمتاع بأكل صحي وخدمة مريحة ومميزة.

قائمة غداء أيام السبت تتضمن عروضاً محددة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بجو مريح وهادئ مع أداء موسيقي حي من الدي جي.

قائمة النباتيين أيام السبت

كذلك أعلن مطعم "كويا دبي" عن إطلاقه قائمة طعام جديدة مخصصة للأشخاص النباتيين، ويقدم هذا الخيار المبتكر للعملاء فرصة رائعة للاستمتاع بالعديد من الاطباق النباتية الشهية الخالية من اللحوم، وتجربة نكهات أمريكا اللاتينية بطريقة جديدة ومثيرة. حيث يسعى مطعم "كويا دبي" من خلال هذا إلى توفير خيارات مناسبة للأشخاص النباتيين وأوائك الراغبين بتناول طعام صحي ولذيذ. كما يوفر المطعم العديد من الأطباق الخالية من الغلوتين. وتبلغ تكلفة وجبة العشاء 270 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

وتتضمن القائمة الجديدة مجموعة من الأطباق الرئيسية المميزة، مثل "باباسيكا كوليفلور" المعد من البطاطا البيروفية المجففة والقرنبيط والكرفس والأجي أماريو، و"إسباراجوس ألا براسا" المحضر من الهليون المشوي مع صلصة الطماطم، بالإضافة إلى طبق "البروكولي" مع بذور السمسم. كما يمكن للعملاء طلب أطباقهم البيروفية المفضلة كالجواكامولي، والفطر البري، وعدد من أطباق الذرة المتنوعة، إلى جانب حلويات نباتية بالكامل.

ولتعزيز متعة تناول الطعام وإثرائها، يعمل "كويا دبي" على تنظيم جدول زمني خاص لعروض متنوعة تجسد أشكالاً مميزة من التعبير الفني والثقافي، تجلب من خلال إيقاعاتها أجواء احتفالية من قلب أمريكا الجنوبية.

وبالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية، يعرض "كويا دبي" مجموعة متنوعة من لوحات التصوير و الفن و الرسم و النحت و الشعر يقدمها مجموعة من الفنانين سواء من كبار المصورين و الرسامين و الشعراء وغيرهم أو من قبل مواهب مغمورة، وطلك في إطار مجموعة العروض و الفعاليات التي يتم تنظيمها و استضافتها على مدار السنة.

جميع الاسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 5% والرسوم البلدية 3.5%.

للحجوزات والاستفسارات يمكن المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]، أو زيارة الموقع: www.coyarestaurant.com/dubai، أو الاتصال على الرقم: 04 316 9600.