مطاعم في مدينة جدة ننصح بزيارتها

 مجموعة بلفيو

مجموعة بلفيو

مطعم Noodles

مطعم Noodles

مطعم آرومي

مطعم آرومي

مطعم آرومي

مطعم آرومي

مطعم آرومي

مطعم آرومي

مطعم ريكو

مطعم ريكو

نافورة جدة بواسطة esaithy

نافورة جدة بواسطة esaithy

مدينة جدة هي إحدى محافظات منطقة مكة المكرمة علي ساحل البحر الأحمر. تعتبر مدينة جدة وجهة سياحية في المملكة لما تحتويه من تاريخ عريق بالتراث الحجازي الذي يعود إلى قبل 3000 سنه، وموقعها الجغرافي على ساحل البحر الأحمر أجمل سواحل المنطقة. تعد مدينة الوجهة الأولى لسكان المملكة في السياحة حيث نجد أرقى المنتجعات والشاليهات على البحر وأحدث الأسواق التجارية وعراقة الأسواق الشعبية التي تحتفظ بروح التراث الحجازي القديم، والمطاعم الفاخرة التي سنستعرض لكم بعض منها وتستحق الزيارة في مدينة جدة والمناسبة لتناول وجبة العشاء في أجواء راقية وبإطلالات على البحر.

مطعم Noodles

مطعم Noodles

يقدم مطعم نودلز تشكيلة واسعة من أجود الأطباق الصينية بالتقاليد الطهي القديمة والعصرية معاً. يقع مطعم نودلز في فندق روزوود جدة أحد أفخم الفنادق بالمنطقة، بإطلالة خلابة على البحر الأحمر حتى تستمتع بالأجواء الهادئة مع أشهى الأطباق الصينية في مدينة جدة.

مطعم بلفيو

يعتبر مطعم او مجمع بلفيو من أرقى وأفخم المطاعم في مدينة جدة حيث يعد مجموعة من المطاعم العالمية في مكان واحد تقدم أشهى الاطباق المستوحاة من العالم والتي ترضى جميع الذواق، وخيارات واسعة من الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة ويوفر الجلسات الخارجية في الهواء الطلق. 

مطعم آرومي

مطعم آرومي

أحد أفخم مطاعم مدينة جدة مطعم آرومي في فندق "والدروف آستوريا قصر الشرق" والذي يتميز بأشهى الأطباق الإيطالية من قلب فينيسا إلى جدة عروس البحر. يقع المطعم على واجهة جدة البحرية الجديدة ويتميز بإطلالة رائعة على ساحل البحر الأحمر، يقدم المطعم تجربة رائعة في الأكل الإيطالي بأجواء أوروبية عالية الفخامة بالديكور والإضاءات والأطباق الشهية التي جعلت المطعم يتصدر قائمة أفضل المطاعم الإيطالية في مدينة جدة.

مطعم ريكو

تجربة جديدة بمدينة جدة مطعم ريكو الإسباني الذي يقدم أشهى الأطباق الإسبانية الأصلية بطريقة طهي عصرية وأنيق ونستمتع بإطلالة على البحر مباشرة، يعد مطعم ريكو من الخيارات المناسبة لتناول وجبة العشاء في مساء مدينة جدة مع العائلة او الأصدقاء ويكم أيضن حجز المطعم للاحتفالات.