جواهر دبي الخفيّة .. فعالية لاختيار أفضل المطاعم غير المكتشفة في المدينة

جواهر دبي الخفيّة .. فعالية لاختيار أفضل المطاعم غير المكتشفة في المدينة

جواهر دبي الخفيّة .. فعالية لاختيار أفضل المطاعم غير المكتشفة في المدينة

جواهر دبي الخفيّة للمطاعم الأقل شهرة

جواهر دبي الخفيّة للمطاعم الأقل شهرة

تستعد النسخة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات لتقديم مجموعة هائلة من الخيارات والتجارب التي تضمن المتعة والترفيه في عالم المأكولات أكثر من أي وقت مضى. ومن بين أبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي التي تمتد على مدار 18 يوماً في جميع أنحاء دبي، تقام فعالية "جواهر دبي الخفيّة" التي تتيح للذواقة فرصة التصويت لاختيار مطاعمهم المفضلة.

المطاعم الأقل شهرة

تسلط فعالية "جواهر دبي الخفيّة" الضوء على الأبطال المجهولين (المطاعم الأقل شهرة) في مشهد الطعام المتنامي في دبي، حيث تم اختيار قائمة مختصرة من 40 مطعماً ومقهى ومنفذاً للطعام من قبل مستخدمي منصة زوماتو لطلب الطعام إلكترونياً تعكس تنوع خيارات الطعام في المدينة - وتشمل قائمة هذا العام مأكولات عالمية مختلفة بدءاً من الأطباق الإماراتية الأصيلة واليابانية التقليدية، وحتى مطبخ هاواي والمأكولات الأوزبكية والإثيوبية.

جواهر دبي الخفيّة

ومن أبرز المزايا التي تعتمد عليها المطاعم المشاركة في فعالية "جواهر دبي الخفيّة" هو أنها تقدم خيارات أصيلة وشهية من المأكولات وبأسعار تنافسية. وتتنوع الخيارات المتاحة ما بين المطاعم الهندية والأمريكية والأندونيسية واللبنانية، حيث تمنح ذواقة الطعام الكثير من الجواهر التي يمكن استكشافها خلال هذه الفعالية التي تقام ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2020.

مطاعم تأسست محلياً

وتعكس المطاعم المدرجة على القائمة المختصرة هذا العام خيارات متنوعة للمأكولات العالمية في دبي، كما أن جميع هذه المطاعم لا تمتلك أكثر من فرعين. وتقدم جواهر دبي الخفيّة لعام 2020 التي تتضمن المطاعم التي تأسست محلياً، صورة تعكس مجتمع دبي المتنوع. 
 
تتيح فعالية "جواهر دبي الخفيّة" الفرصة أيضاً لتجربة أطباق من هاواي في مدينة الاستوديوهات، أو تذوق الأطباق الماليزية في الصفا. كما لا يجب على الذواقة تفويت زيارة المطاعم الإماراتية التي تقدم المأكولات المحلية مثل الرقاق والمجبوس.