ممشى السوق .. وجهة جميلة للطعام في سوق مدينة جميرا دبي

ممشى السوق .. وجهة جميلة للطعام في سوق مدينة جميرا دبي

ممشى السوق .. وجهة جميلة للطعام في سوق مدينة جميرا دبي

ممشى السوق في  قلب منتجع مدينة جميرا

ممشى السوق في قلب منتجع مدينة جميرا

3 مطاعم راقية في ممشى السوق

3 مطاعم راقية في ممشى السوق

كشف سوق مدينة جميرا، السوق العربي الأصيل الذي أعاد إحياء ملامح الأسواق العربية بفضل هندسته المعمارية المميزة وبيئته التجارية وعروضه الترفيهية والثقافية الفريدة، عن استعداداته للاحتفال بموسم الأعياد مع افتتاح ممشى السوق، والذي يوفر خيارات جديدة لتناول الطعام على الواجهة البحرية تشمل ثلاثاً من أكثر العلامات رواجاً في دبي.

ويحتضن ممشى السوق مطعم إيطالي أصيل ومطعم يوناني تقليدي ومطعم أمريكي جديد. كما يقع الممشى بالقرب من العبارات المائية وخوض رحلة ساحرة حول الممرات المائية في منتجع مدينة جميرا.

ويتألق الممشى من هيكل مصنع من خشب الساج المتين والمستدام والصديق للبيئة على مساحة 500 متر مربع، يعد الزوار بتجربة لا تنسى لما يصل إلى 250 ضيف عبر المنافذ الثلاثة مع إطلالة فريدة على برج العرب الشهير وعريشة نباتية غناء توفر تظلل الضيوف.

ويستحضر سوق مدينة جميرا بفضل موقعه المميز في قلب منتجع مدينة جميرا نموذج الأسواق الشرق أوسطية التقليدية من خلال عمارته المميزة وما يستضيفه من نشاطات تجارية وترفيهية وثقافية غنية. ويعد هذا السوق العربي الأصيل مركزاً للتعبير الفني يضم أعداد كبيرة من عربات البيع والأكشاك والمطاعم، كما تتنوع معروضاته من التوابل والأحذية التقليدية إلى المجوهرات والأشغال اليدوية المصنوعة محلياً. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل تروي فرقة رقص تقليدي قصصاً من الماضي الغابر في أزقة السوق الساحرة تحت القناديل المزخرفة والخشب المشغول يدوياً.