فطور يستحق التجربة في مطعم كارين

مطعم كارين

مطعم كارين

مطعم كارين

مطعم كارين

مطعم كارين

مطعم كارين

مطعم كارين

مطعم كارين

عطلة نهاية الأسبوع هو الراحة وتجديد النشاط، لذا ابدأوها بالطريقة الصحيحة مع فطور شهي ومغذٍ عند كارين  Carine، المطعم الفرنسي المتوسطي الشهير، ووجهتكم المثالية لارتشاف فنجان من القهوة الطازجة مع الأصدقاء والأحبة، أو اصطحاب العائلة للاستمتاع بوجبة فطور غنية بألذ الأطباق المتنوعة.

يقدم لكم مطعم كارين يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع بين الساعة 8:30 صباحاً والواحدة ظهراً، قائمة فطور تشمل تشكيلة من الفطائر البيتية والخبز الطازج والبيض المطهو حسب الطلب، بالإضافة إلى أنواع العصائر الطبيعية والسموثي المنعش والصحي. وتتضمن الأطباق المالحة البيض المخفوق مع الكمأة السوداء والتوست بالأفوكادو. أما لمحبي الحلويات، فلا بد من تذوق التوست الفرنسي مع المربى البيتي وكريمة الشانتيي المخفوقة، فما من كلمة تصف روعتها!

وقد افتتح المطعم حديقته الصيفية الجديدة حيث يمكنكم الاستمتاع بوجبتكم تحت ظلال عريشتنا، مع إطلالات ساحرة على المدينة والمناظر الخضراء الخلابة في نادي الإمارات للجولف. وتمنحكم الحديقة المظللة خياراً مثالياً لتناول الطعام في الهواء المنعش وأجواء مريحة ممزوجة بسحرٍ فرنسي وخدمة رحبة تكتمل روعتها مع تصاميم المطعم الداخلية الأنيقة.

استمتعوا بأفضل انطلاقة لعطلة نهاية الأسبوع عند كارين.