منتجع و سبا شانغريلا فيلينجيلي - المالديف ..ملاذ خاص بين أحضان الطبيعة

ملاذ خاص بين أحضان الطبيعة

ملاذ خاص بين أحضان الطبيعة

منتجع و سبا شانغريلا فيلينجيلي - المالديف

منتجع و سبا شانغريلا فيلينجيلي - المالديف

انعموا بالراحة والهدوء بأسلوب أنيق

انعموا بالراحة والهدوء بأسلوب أنيق

منتجع و سبا شانغريلا فيلينجيلي - المالديف ..ملاذ خاص بين أحضان الطبيعة

منتجع و سبا شانغريلا فيلينجيلي - المالديف ..ملاذ خاص بين أحضان الطبيعة

جزيرة

جزيرة "فيلينجيلي" هي الجوهرة الأكثر تألقا في مياه المحيط الهندي الساحرة

استمتعوا بأجواء من الخصوصية والراحة

استمتعوا بأجواء من الخصوصية والراحة

يمثل "منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي- المالديف"، التعريف الدقيق لمعنى الفخامة، فهو مكان صُممت فيه كل التجارب، كي تلائم رغباتكم. انعموا بالراحة والهدوء بأسلوب أنيق، في واحدة من الفلل الخاصة المشيدةأعلى غابة خضراء زمردية، أو في الفلل الموزعة على امتداد خط الساحل الفيروزي. فخامة المكان تجعل من تلك الفلل ملاذا مثاليا للأزواج والعائلات على حد سواء. والمضيفون على الجزيرة يعملون على تلبية كل رغبة من رغبات الضيوف، وضمان أن كل تجربة في المنتجع ستكون تجربة خاصة. يحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم، لكل واحد منها سحره الخاص والأجواء المميزة الخاصة به، ويقدم أطعمة تناسب جميع الأذواق. أما للزبائن الأكثر ميلا للمغامرة، فيمكنهم التمتع بتناول الغداء أو العشاء على متن يخت فاخر، أو تناول وجبة رومانسية في الغابة، في جزء من برنامج المنتجع "الطعام المصمم لك.Dine by Design  تمتعوا بتشكيلة واسعة من الأنشطة على البر وفي البحر. انغمسوا في أجواء من الهدوء والسكينة في المنتجع الصحي" تشي ذا سبا"،The Spa CH ، واستكشفوا الغابة الاستوائية الفاتنة، وتمتعوا باللعب في ملعب الجولف المكون من 9 حفر، وهو الوحيد من نوعه في المالديف، أو غوصوا في الملعب المائي، المخصص لممارسة الرياضات المائية. التوقيت مقدم لمدة ساعة واحدة على الجزيرة، كي يتسنى للزوار التمتع بساعة إضافية من ضوء النهار، وهي فترة كافية للاسترخاء والتمتع بتناول شراب في قاعة "إم لاونج" M Lounge، على أنغام موسيقى ذات إيقاعات حالمة، تساعد على الاسترخاء.

جزيرة "أدو أتول" المرجانية

جزيرة "فيلينجيلي" هي الجوهرة الأكثر تألقا في مياه المحيط الهندي الساحرة، وهي ملاذ لهؤلاء الذين يسعون إلى تجربة خاصة في شانغريلا. يقع منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي، في المياة المحمية ل "أتول" atoll (جزيرة مرجانية) الواقعة أقصى جنوب أرخبيل جمهورية المالديف. وهذا المنتجع هو أول منتجع فاخر يقع في جزيرة "أدو أتول " Addu Atoll المرجانية المعروفة أيضا ب "سينو أتول"، التي تقع على بعد 478 كيلومترا تقريبا جنوب عاصمة المالديف"ماليه" ،Malé وهي مكونة من سبع جزر مأهولة، وعشرين جزيرة غير مأهولة.

"أدو اتول" تمد مساحة جزر المالديف، حتى نصف الكرة الجنوبي عابرة خط الاستواء، مع منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي، الذي يعتبر أول منتجع فاخر يقام في هذا الموقع، و"الأتول" الذي يبدو على شكل قلب، والذي يبلغ عرضه 18 كيلومترا، وطوله 15 كيلومترا، يضم بعض أكبر الجزر في المالديف، وتوجد به تشكيلات مرجانية مذهلة هي الكبرى من نوعها في البلاد. ملاذ خاص للنخبة محاط بجمال استثنائي يحتوي منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي – المالديف على 132 فيلا، تتنوع ما بين ملاذات خاصة مطلة على المحيط، ومنازل مقامة على قمم الأشجار الاستوائية ذات رؤية بانورامية. ومن أكثرها تميزا وخصوصية فلل الأشجار المطلة على المحيط. تذكرنا فلل المنازل الشجرية الموجودة في جزيرة فيلينجيلي، بمشاهد الملاذات الغابية الموصوفة في رواية "عائلة روبنسون السويسرية" التي تحاكي رواية "روبنسون كروز" لدانيال ديفو. تبدو هذه الفلل المطلة على المحيط كما لو كانت معلقة وسط الأشجار الكثيفة؛ وهي توفر رؤية بانورامية لمشاهد الأمواج المتلاحقة، والبحيرات الشاطئيةالهادئة، والخضرة اليانعة المحيطة، فضلا  عن أنها موطن لحياة الطيور المحلية، ذات الألوان المدهشة. ويمكن للضيوف أن يتمتعوا بإحساس لا مثيل له من الخصوصية، وهم يسترخون وسط قمم الأشجار المقامة عليها هذه الفلل. كل فيلا من فلل الأشجار المطلة على المحيط، لديها حمام السباحة المترامي الرؤية الخاص بها، وأرائك خشبية للتمتع بأشعة الشمس، ويمكن استخدامها أيضا لتناول العشاء في الهواء الطلق.