أفضل منتجعات شرم الشيخ للعائلة

مدينة شرم الشيخ، درة السياحة المصرية، وقبلة السياح القادمين إلى مصر، تضم العديد من المنتجات السياحية، وتقدم لزوارها كل وسائل الراحة والاستجمام، وفيها مراكز الغطس والغوص وأنشطة ورياضات مائية،كما تنشط فيها السياحة الصحراوية إلى جانب سياحة الشواطئ والمنتجعات.

أفضل منتجعات شرم الشيخ المناسبة للعوائل

السياح القادمين إلى شرم الشيخ، بإمكانهم الاختيار من بين عدة منتجعات فاخرة مناسبة للأسر والعوائل، وهي التي تقدم لوسائل راحة صديقة للطفل مثل حمامات الأطفال ونوادي الأطفال، أو حتى أحواض سباحة خاصة للأطفال أو السيدات ، ومن هذه المنتجعات:

منتجع أكوا بلو

منتجع أكوا بلو

جزء من أكوا بارك سيتي، يحتوي على الكثير من الكافيهات والمتاجر والمسابح المائية للأطفال والكبار، ويحتوي على الألعاب المائية بأنواعها، يمكن لرواده القيام بجميع أنشطة الرياضة المائية، والغطس، وفيه حمامات سباحة خارجية دافئة وحمامات سباحة ساخنة للأطفال، كما يقدم أيضا مجموعة من الصالات لأداء التمارين الرياضية وشطرنج الحديقة وملعب كرة اليد وملعب تنس، ومكان مخصص للرماية والسهام.

منتجع فور سيزونز

منتجع فور سيزونز

منتجع فور سيزونز يحتوي على العديد من المسابح والمطاعم والصالات، ويوفر أنشطة الغوص والغطس،وخدمة الإنترنت والفاكس وطبيب مقيم، يتم تقديم البرامجالترفيهية كل مساء من قبل فريق الرسوم المتحركة، وفيه نادي الأطفال، ومسبح للأطفال وملعب.

منتجع صن رايزارابين بيتش

منتجع صن رايز ارابين بيتش

يضم منتجع صن رايز شرم الشيخ على مساحات من الحدائق والعديد من المرافق، وينظم العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة، ويوفر برامج الترفيه المسائية المنتظمة للأطفال من سن 4 إلى 12 عاما، كما يقدم نادي الأطفال في منتجع صن رايز ألعاب في مسبح الأطفال المخصص وملعب يخضع للإشراف، وكراسي عالية للأطفال وبوفيه خاص للأطفال في المطاعم، وتتوفر أسرّة للأطفال الرضع، ويمكن طلب جليسة أطفال أيضا.

منتجع سنتيدوريفاوازيس سينس ريزورت

منتجع سنتيدوريف اوازيس سينس ريزورت

يحتوي منتجع سنتيدوريفاوازيس سينس ريزورت في شرم الشيخ على مسابح مائية داخلية وخارجية، كما يطل هذا المنتجع على جبال سيناء وجزيرة تيران، وفيه العديد من الأنشطة والأماكن المخصصة للعوائل وخصوصا الأطفال.

منتجع سافوي

 منتجع سافوي

يوفر منتجع سافوي في مدينة شرم الشيخ، الأجواء الاستوائية، خدمات الاستقبال، ولديه فريق الرسوم المتحركة الذي يقدم مجموعة من الأنشطة والعروض الحية على مدار اليوم، بما في ذلك مجموعة من الألعاب والفعاليات التي يتم تنظيمها من خلال نادي الأطفال.