تعرف على أقدم فنادق في العالم

فندق  Zum Roten Baeren
1 / 12
فندق Zum Roten Baeren
فندق  The Old Bell
2 / 12
فندق The Old Bell
فندق  Zum Roten Baeren
3 / 12
فندق Zum Roten Baeren
فندق Nishiyama Onsen Keiunkan
4 / 12
فندق Nishiyama Onsen Keiunkan
فندق Nishiyama Onsen Keiunkan
5 / 12
فندق Nishiyama Onsen Keiunkan
فندق  The Old Bell
6 / 12
فندق The Old Bell
فندق  Orso Grigio
7 / 12
فندق Orso Grigio
فندق  Gastagwirt
8 / 12
فندق Gastagwirt
فندق  Hotel Interlaken
9 / 12
فندق Hotel Interlaken
فندق  Hotel Interlaken
10 / 12
فندق Hotel Interlaken
فندق  Orso Grigio
11 / 12
فندق Orso Grigio
فندق  Gastagwirt
12 / 12
فندق Gastagwirt

الفنادق القديمة تتمتع بسحر خاص لا مثيل له في أي من الفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية الفخمة، بكل ما تحويه من مرافق حديثة، فما بالك بالفنادق التاريخية التي بدأت العمل منذ أكثر من بضعة مئات من السنين، ولا تزال تعمل حتى الآن؟

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أقدم الفنادق في العالم:

فندق "Nishiyama Onsen Keiunkan":

يوجد في مدينة ياماناشي اليابانية وتم افتتاحه للمرة الأولى في عام 705، هذا الفندق أو "الريوكان" كما يطلق عليه باليابانية، دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأقدم فندق في العالم فضلا عن كونه أيضا أقدم عمل تجاري مستمر حتى الأن، ولقد أشرف على إدارة هذه النزل الياباني التقليدي 52 جيل من عائلة واحدة منذ افتتاحه قبل 1083 عام من الآن، ضيوف هذا الفندق منذ افتتاحه منذ مئات من السنين كانوا من جنود الساموراي، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الشهيرة في تاريخ اليابان ومنهم توكوغاوا إياسو (Tokugawa Ieyasu)، الشوغون (shogun: الحاكم العسكري) الأول لليابان، وكوكين (Kouken)، الإمبراطور السادس والأربعين لليابان، وجميعهم قام بالإقامة في هذا النزل الياباني التقليدي.

فندق " Zum Roten Baeren":

في مدينة فرايبورغ الألمانية، وتم افتتاحه للمرة الأولى في عام 1120، وهو أقدم فندق في أوروبا، والحقيقة أن هذا الفندق أقدم من المدينة التي بني فيها، حيث بنى قبل سنوات من تأسيس مدينة فرايبورغ وإعطائها اسمها، وعلى مدار السنوات الطويلة التي مرت على الفندق منذ افتتاحه، شهد الفندق الكثير من الأحداث الحافلة وبالرغم من ذلك استمر في العمل، وتعاقب عليه 51 من الملاك، والعشرات من عمليات التجديد إلا أن الفندق لا يزال يضم بعض من الأعمال الفنية الأثرية والأثاث التاريخي الذي كان في الفندق منذ افتتاحه، جدير بالذكر أن الفندق لا يزال يحتفظ باسمه الأصلي الذي سجل في الوثائق الرسمية للمرة الأولى في عام 1387.

فندق " The Old Bell":

ويوجد في بلدة هورلي في مقاطعة باركشير، ولقد افتتح هذا الفندق للمرة الأولى في عام 1135، ولقد بدأ الفندق نشاطه منذ افتتاحه كفندق لاستضافة المتدينين المسيحين الذين يقومون بزيارة البلدة في كل عام لزيارة كاتدرائية القديس بنديكت، ولقد استضاف الفندق الكثير من الشخصيات الهامة منذ افتتاحه حيث كان مكان لاجتماع ونستون تشرشل (Winston Churchill) ودويت د. إيزنهاور (Dwight D. Eisenhower) خلال الحرب العالمية الثانية، هذا الفندق أيضا هو موطن لنفق سري يقود من الفندق إلى الدير، ويعتقد أنه المكان الذي وضعت فيه خطة الإطاحة بالملك جيمس الثاني (James II) في القرن السابع عشر (James II)، ولا يزال النفق السري موجود حتى الآن ويمكن لنزلاء الفندق زيارته.

فندق " Orso Grigio":

يقع في بلدة سان كانديدو الإيطالية ولقد افتتح للمرة الأولى في عام 1300 إلا أن الفندق كان عند افتتاحه في بقعة تحت السيادة النمساوية، ولكنه تحول لفندق على الأراضي الإيطالية بعد ضم المقاطعة التي يوجد فيها الفندق إلى إيطاليا بعد الحرب العالمية الأولى، ولكن الفندق ظل يحتفظ باسمه الأصلي كما هو.

فندق " Hotel Interlaken":

فندق في بلدة إنترلاكن السويسرية ولقد كان في الأصل مستشفى، ثم تحول إلى دير، ثم إلى حانة، قبل أن يتم افتتاحه كفندق للمرة الأولى عام 1323، ولقد تم تجديد الفندق في عام 1491، إلا أن الهيكل الرئيسي لمبنى الفندق لم يتم هدمه بالكامل.

فندق " Gastagwirt":

يوجد في بلدة إوغندورف في النمسا وافتتح في عام 1380، الفندق كان في الماضي ضعف حجمه الحالي، إلا أن أحد ملاك الفندق كان مقامرا وخسر نصف الفندق، الغرف في الفندق تتميز ببساطتها وهي لا تزال تحتفظ بالكثير مما كانت عليه منذ افتتاح الفندق قبل 634 عام.

×