افضل منتجعات شاطئية في كرواتيا لاجازة لا تنسى

من غرف فندق دوبروفنيك بالاس
1 / 15
من غرف فندق دوبروفنيك بالاس
من غرف فندق امابيليس
2 / 15
من غرف فندق امابيليس
من فندق امابيليس
3 / 15
من فندق امابيليس
من لو ميريديان لاف سبليت
4 / 15
من لو ميريديان لاف سبليت
موقع رائع لـفندق امابيليس
5 / 15
موقع رائع لـفندق امابيليس
من مرسى لو ميريديان لاف سبليت
6 / 15
من مرسى لو ميريديان لاف سبليت
مشهد لـفندق دوبروفنيك بالاس
7 / 15
مشهد لـفندق دوبروفنيك بالاس
مسبح فندق إكسلسيور دوبروفنيك الداخلي
8 / 15
مسبح فندق إكسلسيور دوبروفنيك الداخلي
خيارات انيقة لتناول الطعام في لو ميريديان لاف سبليت
9 / 15
خيارات انيقة لتناول الطعام في لو ميريديان لاف سبليت
تراس فندق إكسلسيور دوبروفنيك
10 / 15
تراس فندق إكسلسيور دوبروفنيك
ديكور انيق في فندق إكسلسيور دوبروفنيك
11 / 15
ديكور انيق في فندق إكسلسيور دوبروفنيك
ديكور انيق في فندق كرواتيا كافتات
12 / 15
ديكور انيق في فندق كرواتيا كافتات
فندق دوبروفنيك بالاس
13 / 15
فندق دوبروفنيك بالاس
غرف انيقة في فندق كرواتيا كافتات
14 / 15
غرف انيقة في فندق كرواتيا كافتات
اطلالة فندق كرواتيا كافتات
15 / 15
اطلالة فندق كرواتيا كافتات

تتمتع كرواتيا بالعديد من المناطق السياحية الرائعة وتتميز خصوصاً بشاطئها المبهر على طول البحر الادرياتيكي. وتحولت كرواتيا لوجهة مقصودة من الباحثين عن وجهة صيفية شاطئية مميزة. وما زال بامكانكم زيارتها في ما تبقى من الصيف للاستمتاع بما تقدمه من خدمات وانشطة استثنائية. واليوم سنساعدكم على اختيار افضل منتجع لرحلتكم من خلال قائمتنا لافضل منتجعات شاطئية في البلاد لتجربة فاخرة ولا تنسى.

فندق امابيليس Hotel Amabilis

يقع Luxury Hotel Amabilis على بعد خطوات قليلة من البحر الأدرياتيكي، ويشمل على غرف أنيقة بديكور مميز وشاطئ خاص بالمنتجع. بني الفندق في عام 2012 لذا يتميز بحداثته وهو ضمن منتجع Selce الصحي الذي يعتبر مكانا ساحرا يقع على  ريفييراCrikvenica  الساحرة. تتميز منطقة اللياقة بمسبح سبا وغرفة بخار وساونا وغرفة تدليك. تتوفر منطقة حمامات للتشمس واسعة، ويمكن للضيوف أيضا الاسترخاء في حمام سباحة داخلي كبير يطل على البحر. يتميز مطعم Chandeliers في المنتجع بإطلالة رائعة على خليج كفارنير ويقدم مجموعة متنوعة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والمأكولات الدولية.

فندق إكسلسيور دوبروفنيك Hotel Excelsior Dubrovnik

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم والمواجه للبحر على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة في دوبروفنيك ويعد أحد المعالم المحلية، ويضم سبا فاخرا تبلغ مساحته 850 متر مربع وشاطئه الخاص و4 مطاعم. يوفر فندق إكسلسيور غرف أنيقة مزودة بوسائل الراحة العصرية وتتميز هذه الغرف بديكور من أعمال فنية أصلية لفنانين كرواتيين مشهورين، وتوفر معظمها إطلالات على البحر الأدرياتيكي، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

تشمل منطقة اللياقة على مسبح داخلي بالمياه العذبة وحوضي استحمام ساخنين وغرف ساونا، ويوفر السبا إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص. يمكن الاستمتاع بالمأكولات المتوسطية ​​المعاصرة في مطعم المأكولات الفاخرة  Sensus، ويقدم مطعم Prora الشاطئي أطباق المأكولات البحرية الطازجة، في حين يتم تقديم الوجبات الخفيفة في Abakus Piano، وتوفر جميع المطاعم إطلالة على البحر.

لو ميريديان لاف سبليت Le Meridien Lav Split

يعتبر Le Méridien Lav هو المنتجع الوحيد ذو الـ 5 نجوم في مدينة سبليت، ويقع في مدينة بودْسْتغانا، على بُعد 8 كم جنوب مدينة سبليت، ويضم شاطئًا طوله 800 متر وحدائق ذات مناظر طبيعية، كما يطل على المدينة والجزر المحيطة. تتوفر مجموعة من 6 مطاعم في المنتجع، على طول ممشى المرسى، ما يسمح للضيوف بتذوق مجموعة متنوعة من المأكولات. كما يضم سبا ومركز Diocletian الصحي مسبحًا داخليًا لا متناهيًا وغرف ساونا وغرف بخار وأحواض استحمام ساخنة واستوديوهات للعناية بالجمال وغرفة للاسترخاء كما يتم تقديم مجموعة كبيرة من العلاجات. هذا ويُمكن للضيوف الاستمتاع بأكاديمية التنس، التي تضم 4 ملاعب للبطولات ومركزًا للرياضات المائية مع أنشطة غوص السكوبا والتزلج على الماء والإبحار.

كذلك تشمل المزايا الرائعة المتوفرة في جميع غرف الضيوف أجواء مريحة ونوافذ بانورامية كبيرة وشرفات وأثاثًا عالي الجودة وأسرّة مريحة. ويضم ممشى المرسى بالمنتجع المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، كما يضم مرسى اليخوت 60 يختًا.

فندق كرواتيا كافتات Hotel Cavtat

على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ، يقع فندق Cavtat الذي يوفر غرفاً مكيفة مع شرفات مفروشة في موقع مواجه للبحر، ويحتوي على تراس على السطح مع إطلالات على البحر والمدينة.يمكن للنزلاء الاسترخاء على شاطئ الفندق المجهز بكراسي استلقاء للتشمس ومظلات شمسية.

يقدم مطعم فندق Cavtat ذو طراز قائمة المأكولات الانتقائية الأطباق العالمية، ويحتوي على تراس.  ويمكن للنزلاء ترتيب أنشطة ركوب الخيل ورحلات السفاري على متن الدراجات الرباعية فيKojan Koral.

فندق دوبروفنيك بالاس Hotel Dubrovnik Palace

يقع فندق Dubrovnik Palace في شبه جزيرة لاباد وتم تجديده بالكامل في عام 2014. ويوفر هذا الفندق شاطئا ومركزا لغوص السكوبا. كما تتمتَع جميع الغرف الآن بتصميم فني أنيق وألوان ترابية وتحتوي على شرفة وتوفر إطلالة على جزر إلافيتي. هناك 4 مطاعم مختلفة تشمل مطعم الشاطئ. كما تشمل مرافق السبا حوض استحمام ساخن ومسبح داخلي وغرفة بخار. كما يوجد أيضاً استوديو للياقة البدنية ويمكنكم إيجاد عدد من مسارات الركض في المنطقة المجاورة للفندق.

×