افضل منتجعات صيفية في العالم لعام 2017

منتجع نيهيواتو في جزيرة سومبا

منتجع نيهيواتو في جزيرة سومبا

من مطاعم فورسيزن كوستاريكا

من مطاعم فورسيزن كوستاريكا

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

نظرة على منتجع فورسيزن في كوستاريكا

نظرة على منتجع فورسيزن في كوستاريكا

نيهيواتو في جزيرة سومبا

نيهيواتو في جزيرة سومبا

من شيفال بلان رانديلي

من شيفال بلان رانديلي

من حدائق جامي باي في انتيغوا.

من حدائق جامي باي في انتيغوا.

جامبي باي

جامبي باي

شيفال بلان رانديلي في المالديف

شيفال بلان رانديلي في المالديف

شيفال بلان رانديلي.

شيفال بلان رانديلي.

مسبح جامبي باي

مسبح جامبي باي

الغرف في فورسيزن ريزورت في كوستاريكا

الغرف في فورسيزن ريزورت في كوستاريكا

تقترب اجازة الصيف ليبدأ التخطيط للرحلات الصيفية واكتشاف وجهات جديدة مع العائلة او الاصدقاء للتمتع بشمس الصيف وجمال الطبيعة وسحر الاجتماع مع الاحباء. واليوم اخترنا مجموعة من افضل منتجعات صيفية في العالم لعام 2017 والتي وردت ضمن القائمة الذهبية لـTraveler’s 2017 لتقضوا اجمل اجازة وفق اعلى معايير الفخامة والجودة.

شيفال بلان رانديلي Cheval Blanc Randheli في المالديف

يقع هذا المنتجع الفاخر على جزيرة نونو آتول المرجانية الساحرة ويمكن الصول اليه من العاصمة ماليه، وذلك بطائرة شوفال بلان المائية المخصصة. ويتوفر في الفندق أسطول من القوارب وملعب للتنس والغولف الافتراضي. كما يحتوي على مسبح لا متناهي بطول 12.5 مترًا بالإضافة إلى أنشطة الرياضة المائية ومركز للغوص حاصل على شهادة اتحاد مدربي الغوص المحترفين. تتميز جميع الفلل بتصميم على طراز دور علوي وتتوفر تراسات فوق الماء وشاطئ خاص أو حدائق وتطل الفيلات على البحيرة أو المحيط الهندي. يضم شيفال بلان رانديلي منطقة شاطئ خاص ومركزًا للياقة البدنية وحمامًا تقليديًا. ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم في سبا شيفال بلان. ويمكن للأطفال والمراهقين الاستمتاع في نادي الأطفال Le Carrousel ونادي المراهقين Le Paddock.  من ابرز المطاعم في المنتجع مطعم Le 1947 الذي يقدم الأكل الفاخر وغرفة La Table de Partage الخاصة لتناول الطعام ومطعم White feet-in-the-sand ومطعم Diptyque الذي يقدم المأكولات الآسيوية اليابانية والشرقية ومطعم Deelani Mediterranean وهو مكان يقدم الطعام في الهواء الطلق.

نيهيواتو Nihiwato في جزيرة سوما في اندونيسيا

يعد منتجع نيهيواتو سومبا هو المنتجع الوحيد على هذه الجزيرة الرائعى وايضا اروع المنتجعات فى سياحة اندونيسيا فهو يوفر للسياح الاقامة في قلب الطبيعة مع الراحة والاستجمام على افضل الشواطىء السياحية بالجزيرة . نيهيواتو سومبا يوفر كافة متطلبات الرفاهية من منتجعات صحية ومسابح خاصة ومشتركة بين فلل المنتجع، إضافة إلى شواطئ سياحية خاصة وأخرى مشتركة توفر للنزلاء المتعة والخصوصية معا ، بالاضافة الى أماكن لممارسة رياضات مثل اليوغا فهو بالفعل افضل المنتجعات بسيحة اندونيسيا التى توفر لك لراحة والخصوصية والاستمتاع بالطبيعة. ولإضافة جرعة مفرطة من الرفاهية والرخاء، ننصحك بالتوجه إلى المنتجع المصمم على شكل عرزال والحصول على العلاجات المريحة للجسم والذهن والفكر، لتستعيدي نشاطك وحيويتك.

جامبي باي رزوود Jumby Bay Rosewood في انتيغوا

لا يشبه منتجع جامبي باي روزوود أي منتجعات العالم، فهو يعانق مياه البحر الكاريبي بلونه الفيروزي النقية ، و تحيط به الغابات و الأدغال من كل الجهات. للمنتجع طابع خاص و مميز مليء بالخصوصية بعيدا عن الناس و المناطق المأهولة بالسكان. لذا نضمن لكم الوقوع في غرام منتجع جامبي باي روزوود بهندسة خارجية فخمة للغاية، مستوحاة من تصميم الفيلات و القصور الفخمة، ما يمنحكم الشعور عينه أثناء وجودكم في منزلكم. أما بالنسبة لقائمة الطعام، فيمكنكم طلب أشهى الأطباق بجانب بركة سباحة أو الغرفة أو حتى تناول الطعام في المطعم التابع للمنتجع، لتتذوقوا أشهى الأطعمة البحرية الطازجة، و ألذ المشروبات المنعشة. ولمزيد من اللذة والمتعة والاطباق المميزة، إبتكر المنتجع بقعة جديدة على شاطئه تعرف ب-"بيتش شاك". من شأن هذه البقعة تقديم الأطباق التقليدية في جزيرة انتيغوا وهي بمعظمها أطباق تحمل نفحةً هندية من ناحية الطعم والألوان والمكونات. لا بد أن تزيد هذه الأطباق الجديدة غرامكم لهذا المنتجع! وتتنوع الأطباق بين الكركند الضخم المحلي وقطع الدجاج والرستو المحلي ونوع من السمك التي يتم اصطياده مباشرةً. وتجدر الإشارة إلى أنها أطباق شعبية موجودة في معظم شوارع المدينة لكن لذيذة وتستحق أن يخصص لها بقعة في هذا المنتجع.

فورسيزن ريزورت في خليج باباغايو في كوستاريكا

يقدم هذا المنتجع الرائع 4 مسابح، وشاطئين خاصين، وملاعب غولف، وجيم ومركز لرجال الأعمال، ويقع على خليج باباغايو المميز بجماله ومياهه العذبة. وتطل التراسات في الغرف الانيقة على المحيط. يمكن لضيوف Four Seasons Resort Costa Rica at Peninsula Papagayo الاختيار من بين 4 مطاعم تقدم الأطباق النباتية، والمطبخ الإيطالي والمأكولات البحرية وشرائح اللحم وأطباق الطعام المحلية. كما تتوفر قائمة للأطفال وهناك بار السوشي في صالة Tico. يضم هذا المنتجع مركز Tuanis Teen حيث يمكن للضيوف في سن المراهقة مشاهدة تلفزيون بشاشة مسطحة، ومشغل دي في دي وألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية وقواعد للآي بود. يمكن لهذا المجمع ترتيب الأنشطة مثل الغوص، والتجديف في البحر، وركوب الخيل والرحلات إلى متنزه بالو فيردي الوطني، ومتنزه بركان أرينال الوطني وحتى الى دولة نيكاراغوا المجاورة.