تدلل كالنجوم في 7 منتجعات تلامس الأحلام

من منتجع كامالايا
1 / 14
من منتجع كامالايا
من منتجع سيكس سانسز في فييتنام
2 / 14
من منتجع سيكس سانسز في فييتنام
منتجع شيفاسوم في تايلاند
3 / 14
منتجع شيفاسوم في تايلاند
منتجع شيفاسوم.
4 / 14
منتجع شيفاسوم.
وان اند اونلي ريثي راه في المالديف.
5 / 14
وان اند اونلي ريثي راه في المالديف.
منتجع وان اند اونلي في المالديف
6 / 14
منتجع وان اند اونلي في المالديف
من منتجع آرو ها
7 / 14
من منتجع آرو ها
كومو شامبهالا
8 / 14
كومو شامبهالا
اينيالا بيتش هاوس
9 / 14
اينيالا بيتش هاوس
اينيالا بيتش هاوس في تايلاند
10 / 14
اينيالا بيتش هاوس في تايلاند
جمال ساحر في آرو ها
11 / 14
جمال ساحر في آرو ها
كامالايا
12 / 14
كامالايا
كومو شامبهالا استايت في بالي
13 / 14
كومو شامبهالا استايت في بالي
Six Senses Con Dao في فييتنام
14 / 14
Six Senses Con Dao في فييتنام

هل تساءلت يوماً كيف يقضي المشاهير والنخبة عطلات ابتعادهم عن الاضواء والحياة الصاخبة وبعيدا عن الكاميرات ومصوري الباباراتزي؟ ما رأيك اليوم ان تكتشف معنا افضل 7 منتجعات تلامس الاحلام يقضي بها النجوم عطلات تعيد تجديد نشاطهم والاهم انك يمكنك حجزها هذا الصيف لتعيش دلال النجوم.

منتجع شيفاسوم الصحي الدولي ChivaSom International Health Resort في هوا هين تايلاند

واحد من اهم المنتجعات الفاخرة في العالم زارته اهم النجمات كـ كيت موس و فيكتوريا بيكهام و إيل مكفرسون للحصول على لحظات من التميز. يقدم المنتجع خدمات فريدة تناسب احتياجات نزلائه وبرامج تجديد النشاط الجسمي والعقلي ويضم خبراء يساعدونكم في وضع برامج للتمايرين والراحة والاسترخاء خلال فترة اقامتكم وبعدها.

كومو شامبهالا استايت COMO Shambhala Estate في أوبود بالي الاندونيسية

يقع هذا المنتجع الفاخر بين الطبيعة البرية الخضراء ونهر جارٍ ليوفر مزيجاً رائعاً للراحة والاسترخاء تناسب اجواء اوبود الروحانية. في المنتجع فلل ملؤها الفخامة وتحوي على مساحات للعلاجات والاسترخاء كاستوديو للبيلاتس، جناح لليوغا وتقول الاسطورة ان مياه نهر آيونغ المجاور لها قدرات علاجية. من ابرز زوار المنتجع جون ترافولتا و دانيال كريغ.

منتجع كامالايا Kamalaya Wellness Resort في كوه ساموي تايلاند

يقع هذا المنتجع حول كهف تاريخي يستخدم لاغراض التأمل الروحاني، فيعتبر كامالايات ملاذاً لعطلة تلامس تجديد النفس والروح والجسد. آني لينوكس و ساره فيرغوسون زارا المنتجع اكثر من مرة وحصلتا على مجموعة البرامج العلاجية والاسترخائية المعدّة كما ان المخرج اوليفر ستون زار المنتجع لأسبوع ثم جدد اقامته لشهر كامل.

آرو ها Aro-Ha في كوينستاون نيوزيلندا

منتجع يلامس الأحلام هو نتيجة عمل اراده نجم اليوغا العالمي داميان شابارو والملياردين كريس ماديسون فولِد ارو ها الذي يتخصص بتنشيط دورة حياتنا النفسية والجسدية بالقرب من بحيرة واكابيتو النيوزيلندية. يستضيف المنتجع مجموعة من المشاهير دورياً يقومون بتمارين اليوغا والكاياك ودروس الطبخ والهايكنغ وغيرها الكثير من النشاطات.

وان اند اونلي ريثي ماه One and Only Reethi Rahi في المالديف

منتجع مبهر تحيط به مياه المحيط الهندي الكريستالية في مشهد جذب نجوم عالميين كـ ديفيد بيكهام و توم كروز و وماريا كاري و نوفاك ديوكوفيتش. المنتجع يوفر خدمات رائعة كحديقة الشيف الخاصة لطعام عضوي مخصص حسب الطلب ومدربين متخصيين لتلبية احتياجات الراحة واللياقة والتجديد.

إينيالا بيتش هاوس Iniala Beach House في فوكيت تايلاند

الكثيرون تعرفوا على هذا المنتجع خلال زيارة عائلة كارداشيان الى تايلاند. مجموعة من افضل المهندسين في العالم إجتمعوا لتصميم هذه اللوحة الابداعية التي تضم ابداعا في كل تفاصيلها. المنتجع يضم مجموعة من الفلل ويمكن للزوار الاستفادة من العلاجات والسبا التي يديرها متخصصون لا بل يمكنكم اختبار تجربة حلبات الملاكمة التي يوفرها المنتجع!

سيكس سانسز كون داو Six Senses Con Dao في فييتنام

منتجع مفضل من النجمة انجلينا جولي ويجمع خدمة الـ5 نجوم مع جمال الطبيعية وسط قرية ساحلية فييتنامية متخصصة بصيد السمك. يمكنك ممارسة السنوركلينغ والغطس والحصول على علاجات ممتازة والعالمية في سبا مجدد حديثاً ليلائم كافة الاحتياجات.

×