ربيع منعش في افضل الاجنحة الفندقية بنتهاوس في لندن

رحلة الى لندن فرصة رائعة لعيش لحظات مميزة في أي وقت من العام خصوصاً في فصل الربيع حيث ستستمتع بالاجواء المنعشة في حدائق ومنتزهات لندن واسواقها الفاخرة والشعبية ومعالمها السياحية التي تجذب العالم. ولأنك من عشاق الفخامة المترفة تابع معنا اليوم افضل فنادق بأجنحة فندقية على السطح بنتهاوس لتعيش اجواء الربيع بكل رفاهية.

45 بارك لاين – بنتهاوس -  45 Park Lane

جناح زجاجي بالكامل يوفر اطلالات ساحرة ويقع في الطابق الاخير من هذا الفندق 5 نجوم. ويتألف من مزيج ديكور كلاسيكي ومعاصر خصوصاً مع المفروشات الجلدية الفاخرة. يتألف الجناح من غرفتي نوم ولاونج وغرفة لتناول الطعام وغرفة معيشة. ومن الخدمات المميزة آي باد خاص للضيوف وصفوف اليوغا وغيرها...

فندق كافيه رويال – جناح القبة Hotel Café Royal – Dome Suite

هذا الجناح الرائع يعتبر واحداً من افضل البنتهاوس في لندن بمساحة اكثر ن 290 مترا. في الداخل ستجد غرفة ماستر مع سريرين اضافيين وغرفة معيشة وكشاف ضوئي لمشاهدة سينمائية وغرفة للطعام ومطبخ وحمامات مبهرة مع تقنية عزل الصوت. اما في الخارج فستتمتع بتراسَين يوفران اطلالات ساحرة على شارع ريجنت وعين لندن وساعة البيغ بن وغيرها. اما الضيوف فسينعمون بضيافة اسثتنائية مع نقليات مجانية من المطار وخدمات النادل الخاص وغيرها الكثير.

بركلي لندن – جناح ولنغتن – Berkeley London – Wellington Suite

على سطح هذا الفندق الساحر الواقع في مبنى يعود للقرن الـ19، ستجد هذا الجناح المميز الشبيه والمستوحى من Great Gatsby والمطل على هايد بارك. ستتمتع بافضل اللحظات في التراس الواسع. اما الجناح فأنيق وعصري ويتضمن مدفئة خاصة وسونا خاصة وغرفة معيشة فسيحة. ولأنك في لندن فتوقع ان تحصل على معطف بوربري مجاناً كهدية من الفندق خلال اقامتك!

ذا لندن اديشن – بنتهاوس – The London edition

لن تجد في هذا الجناح الفاخر تراس واحداً فقط بل ثلاثة تراسات لتحظى بإطلالة رائعة على لندن. وفي داخل الجناح تمتع بالمفروشات المخصصة حصرياً به والارضيات الخشبية ونظام صوتي متطور وغيرها من الخدمات الحصرية.

لندن مي – جناح مي Me Penthouse– me london  

جناح فاخر في فندق ساحر يوفر مشاهد لا مثيل لها حيث ستغرَم بغرفة المعيشة الزجاجية التي تقدم اطلالات 360 درجة على العاصمة لندن بما فيه عين لندن ومجلس العموم وساحة ترافالغار. يمتد الجناح على الطابقين التاسع والعاشر ولديه طبعاً تراس خاص. ومن مميزات الجناح توفره على بلاي ستايشن وتقنية التحكم بالضوء والصوت وحمام يشبه اجواء بالي الاستوائية.