منتجعات فاخرة للتزلج في أشهر الربيع

منتجع غاسان
1 / 14
منتجع غاسان
منتجع غاسان في اليابان
2 / 14
منتجع غاسان في اليابان
منتجع فيربييه في الربيع
3 / 14
منتجع فيربييه في الربيع
منتجع فيربييه في سويسرا
4 / 14
منتجع فيربييه في سويسرا
منتجع ليفينيو في ايطاليا
5 / 14
منتجع ليفينيو في ايطاليا
منتجع ليفينيو في الربيع
6 / 14
منتجع ليفينيو في الربيع
منتجع شاموني في فرنسا
7 / 14
منتجع شاموني في فرنسا
منتجع زيرمات
8 / 14
منتجع زيرمات
منتجع آري في السويد
9 / 14
منتجع آري في السويد
من منتجع بانف
10 / 14
من منتجع بانف
منتجع آري
11 / 14
منتجع آري
منتجع بانف في كندا
12 / 14
منتجع بانف في كندا
منتجع زيرمات في سويسرا
13 / 14
منتجع زيرمات في سويسرا
التزلج الربيعي في شاموني
14 / 14
التزلج الربيعي في شاموني

التزلج متعة يهواها الكثيرون فينتظر عشاق الثلج اجازات الشتاء لقضاء اوقات رائعة في ممارسة هواياتهم. قد تظن ان شهري فبراير ومارس هما الأفضل للذهاب الى افضل منتجعات التزلج وهذا صحيح لكن الواقع ان اشهر  الربيع اللاحقة ليست اقلّ جمالاً لممارسة هذه الرياضة. اقضِ اجازة الربيع في واحد من منتجعات التزلج الربيعية الرائعة التي اخترناها اليوم وتمتع بوجود حشود أقل وأسعار أدنى والاهم كميات الثلج نفسها.

شاموني في فرنسا Chamonix

الحصول على افضل منتجعات ربيعية للتزلج يكمن في مرتفعات أوروبا وتحديدا في اعلاها "شاموني" الذي يرتفع 3300 متر. ستجد في المنتجع العديد من خيارات الإقامة لا سيما فندق روي بوب Rocky Pop الذي اعيد افتتاجه في ديسمبر ولا كروا بلانش La Croix Blanche الذي يبعد مسافة قصير جدة عن مركز منتجع التزلج.

فيربييه في سويسرا Verbier

فيربييه لا يتمتع فقط بموسم ربيعي مبهر للتزلزج انما ايضاً بستهيلاته الكبيرة ما يجعله من الاكثر شعبية في العالم. والاهم ان مهرجان فيربييه يقام بين 15 و17 ابريل 2017 ما يجعله مثاليا للزيارة في هذه الفترة. من ابرز خيارات الاقامة فندق W Verbier الرائع الذي يضم 123 غرفة فاخرة ومجموعة من افخر السبا في اوروبا.

آري في السويد Åre

هذا المنتجع السويدي الجميل يفتح ابوابه من نوفمبر حتى آخر مايو ويحتفظ بمكانه كافضل منتجع للتزلج في السويد. من ابرز مميزاته هو السونا السويدي التقليدي الذي يخفف آلام ناتجة عن انزلاقات التزلج وكذلك سبا Fjällgården الذي يوفر خدمات تدليك وعلاجات طبيعية راقية بالقرب من بحيرة Åresjön. يمكنك اختبار الاقامة في غرف فاخرة في فندق Buustamon’s Fjällgård..

زيرمات في سويسرا Zermatt

هذا المنتجع السويسري الشهير يستمر بتقديم خدماته المميزة التي يقصدها سياح من كل انحاء العالم حتى مايو . ويعتبر فندق أستوريا Astoria من الافضل في المنتجع حيث ان جميع غرفه تضم شرفات مطلة على اطلالات مذهلة للمنتجع وسط الثلوج.

بانف في كندا Banff

منتجع باف لديه اطول موسم تزلج في امريكا الشمالية ويتألف من 3 قرى تزلج: بحيرة لويز، وSunshine وMt. Norguay تعتبر جميع من افضل اماكن التزلج الربيعي في امريكا. اما للاقامة فيمكنك اختيار فيرمون بانف سبرينغز Fairmont Banff Springs للتمتع بغرفة مع اطلالة على ساحات التزلج الرائعة او منتجع وفندق ريمروك Rimrock الذي يتميز كذلك بغرفه الفاخرة .

ليفينيو في ايطاليا Livigno

يعرَف هذا المنتجع الايطالي المميز بموقعه المشمس بين جبال الألب الايطالية ويستمر التزلج به حتى مايو. كما يعتبر مثالياً لمن يريدون تعلم التزلج نظراً لمنحدراته اللطيفة. للإقامة ثمة خيار رائع هو فندق غارني لا سويس Garni La Suisse الذي يتألف من مجموعة من الشاليهات التقليدية الحميمة.

غاسّان في اليابان Gassan

يقع هذا المنتجع في ياماغاتا بجزيرة هونشو اكبر جزر اليابان. في منتجع غاسّان كل عام يتساقط 8 امتار من الثلج سنويا والمثير انه لا يفتَح امام الزوار قبل شهرابريل نظراً للثلوج الكثيفة جداً. يستمر التزلج في المنتجع حتى آخر يوليو! مجموعة من افضل الفنادق موجودة في المنتجع وهي قريبة من ساحات التزلج خصوصاً فنتدق كيوكاموا هاغورو Kyukamura Haguro.

×