اروع 10 فنادق في كرواتيا الساحرة

كرواتيا مزيج فريد من الجمال والتاريخ حيث تشهد نموا سياحيا كبيرا وتقدم الكثير من المتعة لزوارها من السباحة في مياه البحر الادرياتيكي الصافية واكتشاف شواطئها ومدنها الرائعة الى استكشاف التاريخ في آثارها الرومانية... ولا تكتمل روعة الزيارة الا باختيار فندق مميز وهذه ليست مهمة صعبة حيث ثمة الكثير من الخيارات. واليوم سنساعدكم في هذه المهمة لتكون اقامتكم ممتعة ولن تنسوها ابدا عبر خياراتنا لاروع 10 فنادق في كرواتيا.

فندق Odisej في جزيرة Mljet

اختيار فندق Odisej يعني انتقالا رائعا نحو نمط حياة بسيط من دون فقدان اي من وسائل الراحة والفخامة التي تتوقعها في عطلة رائعة. هذا المنتجع منبي وفق الطراز التقليدي لجزيرة Mljet بما فيها القرميد الاحمر على السقف. موقع الفندق مميز على البحر مباشرةً وهو قريب كثيرا من المنتزه الوطني للجزيرة. تمتع بمشاهدة البحر على تناول الطعام الشهير او اقضِ يوماً في قرية Sobra القريبة الغنية بصيد الاسماك. 

فندق Miramar في Opatija

يطل هذا الفندق الواقع على الساحل الغربي في كرواتيا وتحديدا Opatija على البحر الادرياتيكي. يعتبر هذا الفندق بمثابة فيلا كبيرة تاريخية بنيت عام 1876 على مرتفع صغيرة فوق المياه. يقع شاطئ Slatina الشهير في البلاد على بعد نحو 1 كيلومتر من الفندق. من ابرز مقومات الفندق: مطاعم على التراس الخارجي ، بركة سباحة داخلية مميزة ، بركة مياه داخلية بمياه البحر و مركز واسع للياقة. 

فندق Hilton Imperial في Dubrovnik

للباحثين عن الفخامة المطلقة فهذا الفندق في مدينة دوبروفنيك السياحية عنوانكم الاكيد. ويتميز بموقع رائع حيث يمكن الوصول منه بسهولة الى القسم القديم من المدينة او دير الفرنسيسكا الشهير و بوابة Pile... وسيغرم الزوار بتراس تناول الطعام الذي يتميز بتقديم المقبلات الكرواتية اللذيذة. 

دوبروفنيك لؤلؤة الادرياتيكي

فندق Lone في Rovinj

للكثير من العصرية والحداثة فإن فندق Lone في منطقة روفينج يعتبَر من الافضل في هذا المجال. وهو بعيد كل البعد عن مفهوم المنتجع التقليدي رغم انه قريب جدا من شاطئ Mulini فتحضر لمشاهدة النوافذ الكبيرة من الارض حتى السقف لاطلات رائعة وغرف رائعة تضم حمامات سباحة خاصة وغرف معيشة منفصلة. كل ذلك مع خدمات سبا فاخرة ومطاعم بجودة عالية.

فندق Palace Judita Heritage في Split

ان اردت تذوق طعم الاصالة والتاريخ في مدينة سبليت فعنوانك واضح في هذا الفندق. فالفندق يقع في قصر بني في القرن الـ16 وما زال يحتفظ بالعديد من ملامحه. وان كان لا يكفيك الاقامة في قصر تاريخي فان الفندق على مسافة قريبة من قصر Diocletian الشهير الذي يعتبر اهم معلم في سبليت. 

فندق Adriana في Hvar

ما يميز هذا الفندق هو موقعه المثالي فهو على بعد خطوات من مارينا منطقة Hvar السياحية ومن الكاتدرائية الجميلة. رغم ان كل ما يحيط بك رائع فربما ستختار ان تقضي كل وقتك في الفندق لما يتمتع به من خدمات فلديخ مطعم بواجهة بحرية ، سبا مذهل ، حدائق على التراس ، نادي بحري و حمام سباحة بمياه مالحة في سطح الفندق! 

Esplanade في العاصمة زغرب

وسط العاصمة زغرب يقع هذا الفندق في مبنى تاريخي رائع يعود لفترة العشرينيات. تتميز الغرف بالفخامة المطلقة مع حمامات رخامية و اطلالات كثيرة على المدينة. ثم 4 مطاعم عالية الجودة في الفندق الى جانب مركز للياقة و صالة للسونا. 

فندق ومنتجع Valamar Isabella في Porec

Porec جزيرة صغيرة فيها العديد من المنازل الصغيرة والمباني المميزة التي تعتبر كلها جزءاً من هذا المنتجع الكبيرة. يمكن الوصول للجزيرة فقط بقارب حيث ستتمتع بمنتجع خاص بالكامل بعيدا عن صخب المدينة. توقع ان تسحَر بالجمال المحيط بك من كل جانب مع فرص لممارسة السباحة و التجذيف و صيد السمك وغيرها... 

فندق Croatia  في Cavtat

Cavtat وجهة بحرية في جنوب مدينة دوبروفنيك تقدم الكثير من الجمالية السياحية الشاطئية وهناك ستجد فندق Croatia Cavtat الواقع على فلق صخري بغرف رائعة تتضمن شرفات خاصة مطلة على البحر الادرياتيكي. يتضمن المنتجع حمامات سباحة داخلية و خارجية و5 مطاعم مميزة و صالة للموسيقى وصالة سونا فنلندية و سبا. 

فندق Villa Dubrovnik

تعرف مدينة دوبروفنيك بانها درة الادرياتيكي اما فندق Villa Dubrovnik فهو جوهرة هذه المدينة البحرية. الفندق مبني على مرتفعات المدينة ما يعني ان الزوار سيذهلون بالمشاهد المميزة للبحر هذا الى جانب تميزه بتصميم عصري وفاخر. الفندق على بعد دقائق من قصر Kzenev الذي يعود للقرن 15 ويعتبر موقعا سياحيا هاما.