افتتاح DREAM وجهة الترفيه والمطاعم في the Address Beach Resort JBR

إضافة ثورية على عالم الترفيه والطهي في دبي من خلال تجربة رائدة لا مثيل لها، تم افتتاح دريم وجاردن أوف دريم في the Address Beach Resort جي بي آر بموقع لافت يطل على الخليج العربي، مقابل عين دبي.

من التصميم المختلف إلى العروض الحية المذهلة باستخدام التصاميم ثلاثية الأبعاد المتطورة والأعمال الاستعراضية من جميع أنحاء العالم، ستنتقل من شوارع دبي مارينا الصاخبة إلى بُعد آخر مع DREAM، الذي يقدم مفهوم "تناول الطعام وعروض الأداء" ليجمع بين أفضل فنون الطهي في منطقة البحر الأبيض المتوسط مع مختارات مميزة من العروض الفنية والمسرحية المبتكرة التي تشمل الراقصين والمطربين والبهلوانات ولاعبي الخفة بالإضافة إلى مشاركات شهرية من ضيوف دوليين.

سيختبر الضيوف رحلة تأخذهم من شوارع باريس إلى أجواء عروض برودواي الفخمة في نيويورك إلى الشرق الأقصى، واستكشاف روائع الصين ثم التوقف في الهند لتغمر الحضور ابداعات بوليوود من الألوان والشعر. ووفقًا لمقولة "يجب أن يستمر العرض"، سيختبر الضيوف عند عودتهم إلى DREAM بانتظام مفهوم العرض المستمر في التطور والتغيّر.

ومع الترفيه المستوحى من المراحل المختلفة للأحلام، والتصاميم الداخلية المصممة بطابع الحلم الأثيري، سيفاجئ المكان ضيوفه ويملئهم بالدهشة والرهبة مع تجربة تنقلهم حول العالم.

تكتمل متعة مشاهدة العروض بقائمة طعام مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط وأطباق DREAM المميزة التي تشمل الإسكالوب المحمر مع الكافيار – الطبق الذي يحقق توازن بالطعم مع صلصة كريمية بالزبدة - أو كبد الأوز الذي يقدم مع مربى التين وخبز البريوش الطازج. كما تعتبر سلطة DREAM إضافة رائعة وتجسيداً أصيلًا لنكهات لبحر الأبيض المتوسط، بمكوناتها الغنية والطازجة. قائمة DREAM تناسب النباتيين ومحبي اللحوم والمأكولات البحرية.

افتتاح DREAM وجهة الترفيه والمطاعم في the Address Beach Resort JBR

وتشمل الأطباق الرئيسية المميزة صدور الدجاج المشوية بلحمها الطري وقشرتها المقرمشة، التي تقدم مع صلصة كمأة يحضرها طهاة الوجهة أو طبق تندرلوين الأنجوس، الذي يمزج اللحم المشوي مع كبد الإوز المشوي، ويقدم مع الهليون.

ولاختتام الليلة بمذاق حلو، تنتظر الضيوف مجموعة من الخيارات الحلوة الحالمة. في علبة كافيار مخفية ومغطاة بحبوب القهوة، يوضع كافيار التيراميسو بقوامه الخفيف ومذاقه الغني الذي لا يفوت. حلوى أخرى مميزة هي كيكة الجبن مع قاعدة مقرمشة محضرة من فتات البندق بقوامها الكريمي الناعم ومغطاة بجيلي الفراولة الطازجة، مما يمنح طعماً حلواً وحامضاً.

 يمكن للضيوف الانتقال إلى مشهد آخر، حيث يقع GARDEN OF DREAMS في مكان قريب على شرفة DREAM الواسعة يوفر GARDEN OF DREAMS مساحة أنيقة وممتعة بلمسة عصرية لتتيح فرصة مثالية لتناول والوجبات الخفيفة والاستمتاع بالشيشة مع الموسيقى الحية أثناء مشاهدة غروب الشمس. المكان مخفي ضمن المساحات الخضراء المورقة على الواجهة البحرية، ويطل على جزيرة "بلوواتر" وعين دبي، ليتيح خياراً مثالياً للهروب من صخب وضجيج في دبي ومشاهدة المدينة تتحول من النهار إلى الليل أثناء الاستمتاع بعشاء مبكر أو الكوكتيلات المحضرة بإتقان.

وفي حديثه عن الافتتاح، قال نزيه حافظ، مدير العمليات في مجموعة صن ست للضيافة: " عملنا بجد وبذلنا أقصى الجهود لإعادة الحياة إلى DREAM وGARDEN OF DREAMS. بكل ثقة سنثبت لضيوفنا أن الأحلام ليست بحاجة للنوم وهذا أكثر ما يمكن أن ينسجم مع شخصية مدينة مذهلة مثل دبي - مدينة لا تنام ومفعمة بالحيوية. تجربة DREAM ستأخذ ضيوفه في رحلة لا مثيل لها لتدور الأحاديث عنها لأشهر وتجعلهم يرغبون بالعودة للمكان طلباً للمزيد ".