النسخة الإلكترونية

فنادق ومنتجعات St. Regis تكشف عن أحدث إضافة لمحفظتها في وسط مدينة دبي

فندق سانت ريجيس داون تاون دبي
1 / 3
فندق سانت ريجيس داون تاون دبي
فندق سانت ريجيس داون تاون دبي
2 / 3
فندق سانت ريجيس داون تاون دبي
فندق سانت ريجيس داون تاون دبي
3 / 3
فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس St. Regis، التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، عن افتتاح فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، الذي يحتفي بتقاليد وطقوس وخدمات علامة سانت ريجيس. وسيجمع الفندق الجديد بين تاريخ وإرث العلامة مع حيوية المكان.

ويقع فندق سانت ريجيس داون تاون دبي على طول قناة دبي المائية، وعلى بعد دقائق من أشهر مناطق الجذب ومعالم المدينة، بما في ذلك دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم، وحي دبي للتصميم الذي يعد وجهة التصميم على مستوى المدينة، ومركز دبي المالي العالمي.

تصميم أنيق وأماكن إقامة استثنائية            
 

يتميز التصميم الرائع للفندق، والمستوحى من التراث العريق للعلامة التجارية، بمجموعة من الأقمشة الغنية واللمسات الذهبية لخلق أجواء تتميز بالفخامة والراحة. ويتألق الديكور الأنيق والتصميمات الداخلية المعاصرة من خلال مجموعة من العناصر المصممة خصيصاً، بما في ذلك ثريتان زجاجيتان مذهلتان وسلاسل ذهبية أنيقة في الردهة مستوحاة من المجوهرات الموجودة داخل سوق الذهب في دبي. وتتميز ردهة الفندق بإضاءة واضحة من خلال مدفأة كبيرة وعمل فني مذهل مستوحى من صورة أفق دبي التي تنعكس على القناة المائية. كما جرى تزيين الممرات ومساحات التجمع بمجموعة أعمال فنية معاصرة منسقة بعناية لتعكس روح علامة سانت ريجيس.

ويضم فندق سانت ريجيس وسط مدينة دبي 298 غرفة وجناحاً مجهزاً بأناقة وفخامة تطل على المعالم المحلية مثل قناة دبي المائية وبرج خليفة، المبنى الأطول في العالم. وتتميز غرف الضيوف الفسيحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحمامات كبيرة مفتوحة وخزائن ملابس كبيرة ومنحوتات جدارية جميلة مستوحاة من الشعاب المرجانية. وتتوفر خدمة المساعد الشخصي لجميع الغرف، حيث يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة على مدار الساعة، ما يقدم تجربة إقامة فريدة من نوعها لكل ضيف.

تجارب رائعة لتناول الطعام

يدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام والمشروبات في عدد من المطاعم والمقاهي الرائعة. وتعد المكتبة مكاناً أنيقاً للتجمع والاستمتاع بأجواء مستوحاة من شاي ما بعد الظهيرة الذي تشتهر به علامة سانت ريجيس. ويقدم مطعم باستا! الإيطالي لزواره أجواء نابضة بالحياة مستوحاة من تجربة المأكولات الرومانية وشرائح اللحم من مدينة فلورنسا والبيتزا من مدينة نابولي، ويقدم المطعم المأكولات الإيطالية التقليدية مع لمسة عصرية. ويوفر مطعم بلو بلانك أويسترز آند غريل أجواء تملؤها البهجة مستوحاة من منطقة جنوب فرنسا، حيث يمزج المطعم بين النكهات الفرنسية الأصيلة وأسلوب الطهي الشرقي لخلق مزيج مثالي من المأكولات المتوسطية الفاخرة. ويمكن لضيوف سانت ريجيس بار الاستمتاع بالأجواء المتميزة ومشروب كوكتيل بلودي ماري الشهير عالمياً، والذي جرى تحضيره للمرة الأولى في كينج كول بار بفنقد سانت ريجيس نيويورك عام 1934. ويتميز سانت ريجيس بار بلوحة جدارية عاكسة مزينة بأضواء تشبه النجوم تمتد عبر السقف، وتصور اللوحة النجوم المتلألئة في الليل والتي يمكن رؤيتها من الصحراء العربية. وبالإضافة إلى ذلك، يعد البار الموجود بجوار المسبح والذي يوفر إطلالات خلابة على أفق منطقة وسط مدينة دبي وقناة دبي المائية، المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بوجبة خفيفة تحت أشعة الشمس.

وتمسكاً بالتقاليد المميزة لفنادق سانت ريجيس حول العالم، سيحتفل فندق سانت ريجيس داون تاون دبي بالغروب من خلال الصافرة الاحتفالية في تمام الساعة السابعة مساءً.    

تجديد نشاط الجسم والروح

تضم سبا سانت ريجيس التي تعد ملاذاً علاجياً فاخراً، ستة أجنحة علاجية وتقدم علاجات متخصصة بما في ذلك علاج التعويم في الماء، وقناع الوجه من الذهب عيار 24 قيراط لمكافحة الشيخوخة، بالإضافة إلى الحمام العربي التقليدي. وتشمل جميع العلاجات داخل السبا تجربة مدتها 30 دقيقة للاسترخاء داخل غرفة البخار أو الساونا المدمجة في الجناح. ويمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية داخل مركز اللياقة البدنية الحصري الذي يضم مجموعة من الأجهزة والمعدات الرياضية، أو الاستمتاع بالسباحة داخل مسبح إنفينيتي الرائع المطل على قناة دبي المائية.

احتفالات متطورة وفعاليات مصممة خصيصاً

استكمالاً لإرث العلامة التجارية التي تشتهر بالاحتفالات المميزة، يفتتح فندق سانت ريجيس داون تاون دبي قاعة أستور المخصصة للفعاليات في مارس 2022 والتي تمتد على مساحة 564 متراً مربعاً. ومن خلال النوافذ الممتدة من الأرض وحتى السقف، ستحظى القاعة بإضاءة طبيعية ساطعة خلال النهار وستضم شرفة في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات مفتوحة على المدينة. وتضم القاعة أيضاً منطقة لتناول المشروبات ومنطقة للجلوس ومدفأة، ما يجعلها المكان المثالي للمناسبات الخاصة والاحتفالات الفخمة واجتماعات العمل على حد سواء. وجرى تجهيز غرف الاجتماعات السبع المرنة متعددة الأغراض الموجودة داخل الفندق بأحدث التقنيات.

×