فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج "مكافآت أسكوت ستار"

فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج

فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج "مكافآت أسكوت ستار"

فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج

فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج "مكافآت أسكوت ستار"

فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج

فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج "مكافآت أسكوت ستار"

فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج

فرص وعروض مميزة من أسكوت العالمية للفنادق لأعضاء برنامج "مكافآت أسكوت ستار"

مع حلول الشهر الفضيل هذا العام، تحتفل أسكوت المحدودة (أسكوت) بمرور السنة الثانية على انطلاق برنامج الولاء الخاص بها، برنامج مكافآت "أسكوت ستار". وفي هذه المناسبة، كشفت أسكوت عن عرض "الاحتفال بأبسط اللحظات" (Celebrate The Little Joys) الذي يتيح للضيوف فرصة جمع نقاط ولاء إضافية والاستفادة من ترقيات مجانية للغرف. وبإمكان الأعضاء الاستفادة من هذا العرض الاحتفالي عبر مختلف فنادق أسكوت في الشرق الأوسط وتركيا، علمًا أنّه يسري على الحجوزات التي يقوم بها الضيوف حتّى تاريخ 30 أبريل 2021 وعلى فترات الإقامة الممتدّة حتّى 31 مايو 2021.

في الواقع، حقّق برنامج مكافآت "أسكوت ستار" نجاحًا باهرًا منذ إطلاقه في العام 2019، إذ تزايد تسجيل العضوية فيه بنسبة 400% مع الإشارة إلى أن أعضاءه أجروا 90% من الحجوزات عبر الإنترنت. ولا بدّ من القول أيضًا إنّ 60% من أعضاء برنامج ولاء أسكوت هم ضيوف أوفياء (متكرّرون) وينفقون أكثر من الضيوف غير الأعضاء بنسبة 36%. وقد جاء إطلاق تطبيق "استكشف مكافآت أسكوت ستار" "Discover ASR" على الهاتف المحمول لاستكمال هذا النجاح، بخاصّة أنّه يضمن للضيوف قدرًا أكبر من الراحة والمرونة. وقد تم تحميل هذا التطبيق 130,000 مرة منذ إطلاقه في أكتوبر 2020.

يقدّم عرض "الاحتفال بأبسط اللحظات" للأعضاء نقاط إضافية وترقيات مجانية للغرف عبر برنامج مكافآت "أسكوت ستار":

  • يحصل الأعضاء عند إجراء الحجوزات وحجز الإقامات في الفترة الممتدّة من 1 أبريل إلى 31 مايو 2021 على نقاط إضافية.
  • يحصل الأعضاء عند إجراء الحجوزات في الفترة الممتدّة من 1 إلى 15 أبريل 2021 على نقاط إضافية مضاعفة في إطار برنامج مكافآت "أسكوت ستار".
  • يحصل الأعضاء عند إجراء الحجوزات في الفترة الممتدّة من 16 إلى 30 أبريل على 2,000 نقطة إضافية في إطار برنامج مكافآت "أسكوت ستار".
  • كقيمة مضافة، يُتاح لأعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" شراء نقاط إضافية مباشرةً تُنسب إلى إقامتهم التالية في فنادق أسكوت. ولفرصة اكتساب نقاط إضافية تصل إلى 50%، بإمكان الأعضاء شراء نقاط بقيمة لا تقلّ عن 100 دولار أميركي عبر برنامج مكافآت "أسكوت ستار".
  • يحصل أعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" على ترقية لمدة عام كامل من الفئة "الكلاسيكية" إلى الفئة "الفضية" على الحجوزات التي تتمّ قبل 30 أبريل 2021 وعلى الإقامات خلال الفترة الممتدّة من 1 أبريل إلى 31 مايو 2021.
  • عند حجز إقامات في الفترة الممتدّة من 1 أبريل إلى 31 مايو 2021، يحصل أعضاء الفئات "الفضية" و"الذهبية" و"البلاتينية" على 5,000 نقطة في إطار برنامج مكافآت "أسكوت ستار".

يمكن إجراء الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني www.the-ascott.com أو عبر تطبيق "Discover ASR" على الهاتف المحمول. أمّا المقيمون والضيوف المهتمّون بالانضمام إلى برنامج مكافآت "أسكوت ستار"، فسيتسنّى لهم التسجيل مجانًا عبر الرابط التالي: https://www.the-ascott.com/en/sign-up.html

وفي خطوة لتعزيز إقامة أعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" في المنطقة، أطلقت الشركة المالكة والمشغّلة للفنادق العالمية عرض شراء نقاط برنامج مكافآت "أسكوت ستار" الثلاثية الذي يتيح للضيوف فرصة اكتشاب ثلاثة أضعاف نقاط الولاء ضمن برنامج مكافآت "أسكوت ستار"، وذلك عند حجز إقامة في أحد فنادق أسكوت في الشرق الأوسط وتركيا. وبفضل هذا العرض، سيحظى الأعضاء الحاليون والجدد بمجموعة من المزايا، بما فيها الإقامات المجانية وترقيات الغرف.

وإلى جميع رجال وسيدات الأعمال الذين يبحثون عن مكان مثالي للعمل في الإمارات العربية المتّحدة بعيدًا عن المنزل، تقدم أسكوت هذا العرض الاحتفالي في فندق أسكوت بارك بلايس دبي الذي يقع في قلب المنطقة التجارية في دبي على مقربة من مركز دبي التجاري العالمي ومطار دبي الدولي. أمّا المقيمون والضيوف الذي يتطلّعون إلى ملاذ مثالي للراحة والاسترخاء، فسيكونون على مع العرض نفسه في فندق سيتادينز مترو سنترال دبي الذي يحتلّ موقعًا فريدًا قبالة محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، ما يسهّل الوصول إلى نقاط الجذب الرئيسية في المدينة.

وفي المملكة العربية السعودية، بإمكان الزوار والمقيمين الاستفادة من العرض عبر مجموعة من خيارات الإقامة الراقية والفاخرة التي يقدّمها فندق أسكوت كورنيش الخبر مقابل الإطلالات البحرية الخلّابة. أمّا فندق أسكوت رافال العُليا الرياض، فيضمن التوازن المثالي بين أساليب الحياة العصرية والحديثة بفضل شققه الفخمة ذات التصاميم المعمارية العصرية وإطلالاته على الوجهات الثقافية والتراثية في العاصمة.

وللراغبين في أخذ استراحة من صخب الحياة وروتينها، بإمكانهم التوجّه إلى فندق أسكوت التحلية جدة الذي يحاكي أسلوب العيش الفخم في المدينة فيما يعكس فندق أسكوت صاري جدة ذوقًا رفيعًا مع غرفه الفسيحة. كذلك، بإمكان المسافرين حجز إقامة في إحدى الشقق المفروشة بالكامل في سيتادينز السلامة جدة التي تتميّز بديكورات داخلية رائعة وغرف معيشة ومساحات منفصلة لتناول الطعام تضمن للضيوف إقامة هادئة في قلب المدينة.

وفي عُمان، يمكن للضيوف التوجّه إلى فندق سمرست بانوراما مسقط، الوجهة الأنيقة التي تغمر كل مقيم بالضيافة العمانية المميّزة.

أمّا في تركيا، فيستقبل فندق سمرست مسلك اسطنبول الضيوف في مسلك 1453، وهو أكبر مشروع لتطوير أسلوب الحياة في أوروبا، ليقدّم لكم أجواء من الهدوء في المدينة الصاخبة. ويتميّز الفندق بمناظر خلّابة وتصميمات داخلية جميلة، ليكون بالتالي ملاذًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال أو السيّاح على حد سواء.