احتفل بشهر رمضان المبارك في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

ماندارين أورينتال جميرا، دبي Mandarin Oriental Jumeira Dubai

ماندارين أورينتال جميرا، دبي Mandarin Oriental Jumeira Dubai

ماندارين أورينتال جميرا، دبي Mandarin Oriental Jumeira Dubai

ماندارين أورينتال جميرا، دبي Mandarin Oriental Jumeira Dubai

يحتفل ماندارين أورينتال جميرا، دبي Mandarin Oriental Jumeira Dubai بشهر رمضان مع مجموعة من العروض على مدار الشهر الكريم. من بوفيهات الإفطار وقوائم الوجبات مع لمسة سحور ساحرة وبرامج العافية، ماندارين أورينتال جميرا، دبي هو الخيار الأمثل لتناول الإفطار والاستمتاع بروح الشهر الكريم مع العائلة والأصدقاء.

الإفطار على شاطئ البحر في مطعم ذا باي

استمتع بإطلالة خلابة على الخليج العربي في براسيري الشاطئ. يحتفل المطعم بالشهر الكريم مع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية في بوفيه مفتوح. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة ومجموعة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك المأكولات البحرية واللحوم المتبلة والحلويات اللذيذة. يعد ذا باي بتقديم الموقع المثالي للقاء مع أحبائك في رمضان.           

الوقت: غروب الشمس - 00:80 مساءً

المكان: ذا باي في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

للحجز، يرجى الاتصال على 047772233

إفطار مع لمسة برتغالية في تاشكا من جوزيه أفيليز

أستمتع بأفطار برتغالي في دبي في تاشكا من قبل الشيف جوزيه أفيليز الحاصل على نجمتي ميشلان. استمتع بمناظر غير منقطعة للمياه الزرقاء للخليج العربي وأفق دبي الشهير في شهر رمضان المبارك حيث يقدمون قائمة إفطار شهية، والتي تتضمن خيارات المشاركة. انغمس في المشويات الشهية والمكونات البرتغالية الطازجة والعصائر الرمضانية في هذا الموقع الخلاب. ستتوفر أيضًا قائمة طعام اختيارية.

الوقت: غروب الشمس - 00:80 مساءً

المكان: تاشكا من جوزيه أفيليز

للحجز، يرجى الاتصال على 047772231

إفطار على طراز الواراياكي في نيتسو

استمتع بتجربة إفطار لا مثيل لها حيث يقدم نيتسو قائمة رمضانية على الطراز الياباني، مجهزة على طراز الواراياكي الوحيد في دبي. تقدم قائمة الطعام اليابانية المكونة من ثلاثة أطباق إبداعات الشيف روس شونهان لتجربة طعام لا مثيل لها. سيتم تقديم مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية مع وجبتك. ستتوفر أيضًا قائمة طعام اختيارية.

الوقت: غروب الشمس - 00:80 مساءً

المكان: نيتسو من روس شونهان

للحجز، يرجى الاتصال على 204777223

سحور ساحر في نور لاونج

تلذذ بمجموعة مختارة من ابداعات الشيف المستوحاة من الطراز المغربي والعربي في نور لاونج، مع قائمة سحور خاصة لشهر رمضان. وستتوفر بالقائمة الحلويات العربية التقليدية ومجموعة من الموكتيلات المنعشة والشاي والقهوة. تجعل الأجواء المريحة والأنيقة من نور لاونج موقعًا مثاليًا لقضاء أمسية هادئة مع العائلة أو الأصدقاء.

الوقت: 7 مساءً حتى 2 صباحًا

المكان: نور لاونج

للحجز، يرجى الاتصال على 304777223

استعيد توازنك في شهر رمضان في السبا

قم بإعادة ضبط واستعادة توازنك مع برنامج العافية الفريد في رمضان. ابدأ بممارسة براناياما للتحكم في التنفس قبل الانتقال إلى علاج دعم النوم المريح. جرب التأمل الإرشادي وتمارين اليوجا جنبًا إلى جنب مع الاستشارات الغذائية وقائمة إفطار نباتية مغذية، مما يوفر إعادة ضبط مثالية خلال الشهر الكريم. اختر من بين خيارات البرنامج لمدة يوم او ثلاثة أيام للاستمتاع بعلاجات تنشيطية عميقة ستجعلك في حالة من الاسترخاء الفوري.

الوقت: يوميا

المكان: السبا

للحجز، يرجى الاتصال على 243047772

حافظ على نشاطك خلال شهر رمضان

يمكن للضيوف الاستفادة القصوى من مركز اللياقة البدنية في شهر رمضان في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي الذي يتميز بأحدث المرافق الرياضية. ويمكن للضيوف حجز جلسة تدريب شخصية للحصول على تجربة لياقة أكثر تخصيصًا من شأنها أن تبقيهم على المسار الصحيح وتركز على أهدافهم.