جميرا دار المصيف .. ملاذ صيفي مثالي في قلب دبي

دبي: خاص بـ "هي"

مع قدوم موسم جديد، نبحث عن وجهة صيفية نمضي فيها أجمل الأوقات مع العائلة. هذه المرة وقع الاختيار على وجهة تبعد عن منزلي حوالي الـ 15 دقيقة فقط لا غير. إنه فندق "جميرا دار المصيف" الذي أمضيت وعائلتي فيه أجمل الأوقات بعد العزل الذي امتد لأشهر في المنزل جراء جائحة "كوفيد- 19".
يجمع فندق "جميرا دار المصيف" بين الخدمات الفخمة التي تجمع بين الرفاهية والراحة في آن. فبين الشاطئ الشاسع الذي يطل على برج العرب، وبركات السباحة الضخمة التي تناسب متطلّبات الجميع، والفلل الواسعة المطلة، والمطاعم المتنوّعة، يحتار المرء من أين يبدأ وماذا يفعل. ولعلّ أبرز ما يميّز الفندق الفاخر هو الديكور الشرقي الذي يأخذك إلى عالم الأصالة العربية، ويضفي أجواء استثنائية على الفندق. يقع جميرا دار المصيف وسط مجموعة كبيرة من الحدائق الناعمة بالهدوء والممرات المائية الخلابة وحمامات السباحة الحصرية وشاطئ مدينة جميرا الخاص، وهو عبارة عن مجموعة من المنازل الصيفية الرائعة التي تضم غرفًا للضيوف وساحات رحبة أنيقة، كل هذا إلى جانب خدمة كبير الخدم الشخصي، فضلاً عن تجربة من الفخامة العربية اللامتناهية. وتقدم هذه المنازل الصيفية ملاذًا فريدًا من نوعه بتصميم رفيع الذوق، لتنعم بالإقامة الممتازة في المنتجع العربي في دبي. ويُعدّ الفندق أحد أكثر الوجهات الشاطئية فخامة في مدينة جميرا ويتكوّن من مجموعة من المنازل العربيّة الصيفيّة، ويمكن الوصول إلى الفيلات عبر المراكب التراثية، كما يضم المنتجع ردهة وحوض سباحة وشاطئاً خلاباً وحدائق رائعة. ويمكن للزوار الاستمتاع بغرفة عربية فاخرة ووجبة غداء في مطاعم الفندق مثل "شيمرز" و"فرنش ريفييرا"، وبخدمة "واي فاي" مجانية. يتكون كل منزل صيفي من تسع إلى إحدى عشرة غرفة تشمل جناح واحد. تُسمى المنازل بالعربية والخليج والمحيط حسب موقعها. ويضم كل منزل من المنازل الصيفية أيضًا مجلسًا عربيًا نمطيًا أو غرفة معيشة حيث يتم تقديم المشروبات إلى الضيوف كل يوم قبل رحيلهم بقوارب العبرة التقليدية أو على الأقدام أو بعربات ملاعب الغولف إلى أحد مطاعم المنتجع البالغ عددها 50 مطعمًا.
ويقع أطول شاطئ خاص في دبي على بعد خطوات قليلة فقط، فضلاً عن المرافق الأخرى الكثيرة الموجودة في منتجع مدينة جميرا. يضم سوق مدينة جميرا أكثر من 80 محل ومقهى ومطعم. يُتاح الدخول إلى كلٍ من تاليس سبا وتاليس فيتنس وملاعب التنس والاسكواش فضلاً عن الدخول غير المحدود إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي لجميع الضيوف. يُذكر أنّ الفندق الفاخر يضم 283 غرفة وجناحاً فاخراً، 29 مسكنًا صيفيًا مزودة بحمامات سباحة خاصة، أكثر من 50 مطعمًا ومقهى بمستوى عالمي، وهو يتيح للزوال فرصة الدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية المثالية للأطفال والكبار في آن، بالإضافة إلى دخول مجاني إلى نادي الأطفال في مدينة جميرا.