فنادق ومنتجعات "مجموعة جميرا" وجهتكم الأمثل لعطلة عيد الأضحى المبارك

Jumeirah Al Wathba_ جميرا الوثبة

Jumeirah Al Wathba_ جميرا الوثبة

Madinat Jumeirah - Dar Al Masyaf - Gulf Summer House.j

Madinat Jumeirah - Dar Al Masyaf - Gulf Summer House.j

جميرا بيتش هوتيلJumeirah Beach Hotel

جميرا بيتش هوتيلJumeirah Beach Hotel

أتبحثون عن وجهة ساحرة تمضون فيها أجمل الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إذاً دعوا عنكم عناء البحث وسارعوا إلى حجز إقامتكم في فنادق ومنتجعات "مجموعة جميرا". وسواء كنتم تفضلون قضاء يوم واحد والاستمتاع بأجواء الضيافة المميزة في فنادقها، أو تعتزمون خوض تجارب مميزة طيلة أيام العطلة الطويلة، فما عليكم سوى اختيار إحدى وجهات المجموعة الغنية بالنشاطات الممتعة بدءاً من علاجات السبا التي تعيد إليكم نشاطكم وحيويتكم، إلى أشهى الأطباق وأمتع المغامرات في حدائق الألعاب المائية، وركوب الخيل في الصحارى الرملية الخلابة. ولمساعدتكم على تمضية أجمل الأوقات التي ستحرصون على حفظها بأجمل الصور بصحبة أحبائكم، كشفت "مجموعة جميرا" عن قائمة عروضها المعدّة خصيصاً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك لتضمن لكم عطلة استثنائية ولحظات رائعة بكل المقاييس.

 

دبي

جميرا بيتش هوتيل

يقدم فندق "جميرا بيتش هوتيل" أجواءً دافئة وتجربة شخصية بامتياز ومرحاً لا ينتهي، من موقعه على أحد أجمل الشواطئ في المنطقة الذي يمنح زواره تجربة تثري أحاسيسهم بالأجواء البحرية المنعشة. ويعتبر الفندق وجهة عائلية عصرية من خمس نجوم، ويقدّم تجربة مفعمة بالفخامة والراحة. فبدءاً من الأكواخ الشاطئية، ونادي الأطفال، ومرافق تناول الطعام سواء في أجواء داخلية أو في الهواء الطلق، والردهة المذهلة ومكتب الاستقبال المميز، إلى غرف الضيوف التي تقدّم أفضل إطلالة ممكنة على فندق "برج العرب جميرا"، يمثل الفندق جوهرة لامعة في قطاع الضيافة لابد من تجربته في عطلة العيد.

 

وجهات شاطئية

اختاروا أحد الفنادق الفاخرة التي تضم جميرا القصر؛ جميرا ميناء السلام؛ جميرا النسيم؛ جميرا دار المصيف واستمتعوا بالتجول في سوق مدينة جميرا، والمسارات المائية التي تظللها أشجار النخيل وشاطئ خاص على طول كيلومترين. وتجسد هذه الفنادق وجهات ساحرة لأولئك الراغبين بعيش تجارب الحياة القديمة ضمن أجواءٍ عصرية فاخرة.

 

جميرا زعبيل سراي

يقع "جميرا زعبيل سراي" في منطقة هادئة تعزز الاسترخاء والانتعاش على شاطئ بحري خلّاب، ويحتضن مسبحاً واسعاً من طراز "إنفينيتي"، ومطاعم حائزة على الجوائز، ومركز سبا مميز لاستعادة النشاط والحيوية، ليكون الفندق وجهة مثالية لقضاء فسحة من الاسترخاء والطمأنينة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة. فلا تفوتوا عطلتكم الصيفية وتوجهوا إلى "جميرا زعبيل سراي" لخوض تجارب المنتجعات الفاخرة مع باقة "يوم واحد". استرخوا في المسبح الواسع بطول 59 متراً أو استمتعوا بالسباحة في مياه المحيط على الشاطئ الخاص الخلّاب. أنعشوا حواسكم وجددوا حيويتكم في "تاليس سبا العثماني" الحائز على الجوائز بتجربة الحمام التركي لمدة 45 دقيقة أو الاسترخاء بجلسة تدليك لمدة 45 دقيقة. استمتعوا مجاناً بقائمة الغداء التي تضم أطباقاً عالمية في مطعم "البلاج"، أو تذوقوا أشهى نكهات اسطنبول على وجبة العشاء في المطعم التركي ذو الطابع الخاص "لاليزار".

 

استمتعوا بألذ نكهات برانش عيد الأضحى في مطعم "إمبيريوم"، الذي يشتهر بتقديم أشهى الأطباق العربية والعالمية. ولأن فرحة العيد لا تكتمل إلا بصحبة الأحباب، تظلل مأدبة برانش عيد الأضحى الأجواء العائلية، مع نشاطات ترفيهية للأطفال وغير ذلك الكثير.

 

أبوظبي

منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي

يقع المنتجع على مسافة 50 كيلومتراً جنوب شرق أبوظبي في منطقة يحيط بها الجمال الطبيعي الآسر، ويتميز بتصميمه الذي يحاكي نمط القرية البدوية القديمة ليوفر لزواره مشاعر الهدوء في أجواءٍ مفعمة بالأناقة وبالتفاصيل الدقيقة المحلية التي تثري أرجاءه. ويتيح المنتجع للزوار فرصة ركوب الخيل بين الكثبان الرملية الصحراوية لإدراك سر عشق الإماراتيين للفروسية منذ القدم. وللتعرف أكثر على الثقافة الإماراتية الأصيلة، يحظى الزوار بفرصة مشاهدة عروض الصقارة التراثية.

 

منتجع جميرا في جزيرة السعديات

اختبروا طبيعة الحياة في الجزر بأفضل وجه ممكن في منتجع جميرا في جزيرة السعديات الصديق للبيئة. ولن تجدوا ما يضاهي إطلالاته الخلابة على شاطئ رملي أبيض ممتد بطول 400 متر على الخليج العربي الخلاب، وصفاء أجوائه المذهلة والحياة البرية الهادئة في الجزيرة. فلا تفوتوا فرصة اغتنام عرض المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أو عرض عطلات جميرا لدول مجلس التعاون الخليجي الذي يضم بوفيه إفطار مجاني في مطعم "وايت"، والاستمتاع بعلاجات السبا التي تضم مسبح "هايدرا"، وحمام الراسول، وغرف الساونا والبخار، واستخدام مجاني لمرافق مركز بوديزم للعافية. كما يشمل العرض دخولاً مجانياً إلى  نوادي الأطفال والمراهقين.