غدا انطلاق مفاجآت صيف دبي 2019  

في دورة جديدة حافلة بالفعّاليات الترفيهية والعروض الترويجية وعروض الفنادق والمنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية، تعود مفاجآت صيف دبي التي المدينة الوجهة الأمثل للعائلات والأطفال خلال الصيف.

تنطلق الدورة الثانية والعشرون من الحدث يوم غدا 21 يونيو وتستمر حتى 3 أغسطس مع الفعاليات العائلية المليئة والحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية والخصومات التي تملأ كل أرجاء دبي.

كما يمكنكم الاستمتاع بالتسوّق مع مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض الرائعة في وجهات التسوّق المفضّلة لديكم في جميع المراكز التجارية. 

دبي فستيفال سيتي

يستضيف دبي فستيفال سيتي مول مهرجان "كيدز روك فستيفال" للمرة الأولى، ويشهد المهرجان مشاركة عدد من نجوم "بي جاي ماسكس"، مثل "كاتبوي" و"غيكو" و"أوليت" و"لونا غيرل" في الفترة من 22 يونيو وحتى 11 يوليو، بالإضافة إلى عرض "آنجري بيردز" من 12 يوليو وحتى 4 أغسطس. يستضيف هذا المهرجان عروضاً ترفيهية مباشرة وورشات عمل تفاعلية يومياً لجميع أفراد العائلة.

يستضيف دبي فستيفال سيتي مول مجدداً سوق "رايب ماركت" من الآن وحتى 4 أغسطس، ويمنح هذا السوق الزوّار الفرصة للاستفادة من عروض ترويجية على منتجات عدد من المصممين المحليين، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات التي تقدّمها الأكشاك وعربات الطعام.

سيتي سنتر ديرة

يقدّم سيتي سنتر ديرة عرضاً لأبطال "فرقة العدالة" الخارقين، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بالمهمة الخاصة التي يقوم خلالها "سوبرمان" و"باتمان" و"وندروومان" و"فلاش" بإنقاذ الأرض، وذلك في الفترة من 27 يونيو وحتى 6 يوليو.

عرض كوميدي

يعود العرض الكوميدي الأكبر من حيث عدد العروض - "ذا لافتر فاكتوري" إلى دبي ليقدّم عدداً من العروض الكوميدية خلال مفاجآت صيف دبي؛ 13 يونيو في فندق موفنبيك شاطئ جميرا، 14 يونيو في فندق جراند ميلينيوم البرشا هايتس، 20 يونيو في فندق تريب باي ويندام، وفي 21 يونيو في هيلتون شاطئ جميرا. تبدأ العروض في تمام الساعة 9 مساءً.

جميرا للجولف

يستضيف عرض "ذا بيغ فيش كوميدي تور" ثلاثة فنانين عالميين حائزين على جوائز مرموقة، وهم "كيث فارنان"، و"سونجا-جين سالمون"، و"كونور درام"، وذلك في عقارات جميرا للجولف في 21 يونيو.

دبي أوبرا

احتفاءً بالذكرى الخامسة عشر لتأسيسها، تنطلق فرقة "نوفيل فاغ" في جولة عالمية تحط الرحال في دبي أوبرا في 25 يونيو، وتقدّم الفرقة خلال هذا الحفل عرضاً مبسطاً يحاكي الأسلوب الذي اشتهرت به الفرقة، ويؤدي كلٌ من ميلاني بان وإيلودي فريجي أجمل الأغنيات التي قدمتها الفرقة على مر السنين.

سفينة كوين إليزابيث 2

يستضيف مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 عرض "آبا ريونيون" خلال العيد، حيث يمكن لعشّاق هذه الفرقة الاستمتاع بعدد من الأغنيات مثل "ووترلو" و"ماماميا" خلال عروض مباشرة في 26 و27 يونيو، ويتضمن كل عرض حفلين غنائيين في الساعة 8 مساءً والساعة 10 مساءً.

السركال أفنيو

يستضيف مسرح "ذا جنكشن" في السركال أفنيو خلال شهر يونيو الكوميديا السوداء المرشحة لجائزة توني "بيهاندنج إن سبوكان"، والتي يخرجها الكاتب والمخرج الفائز بجائزة الأوسكار مارتن ماكدونا. وتواكب أحداث المسرحية تفاصيل حياة رجل متقدم في السن يشغله البحث عن يده المفقودة. تنطلق العروض في 27 يونيو وتستمر لمدة أسبوعين،

عالم دبي للرياضة

يقدّم عالم دبي للرياضة ثلاثة أشهر حافلة بالأنشطة الرياضية التي تلائم عشّاق اللياقة البدنية من مختلف الفئات العمرية، وذلك في الفترة من 19 يونيو وحتى 10 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

عالم مدهش

الأطفال على موعد مع العديد الأنشطة الترفيهية بصحبة شخصيتهم المفضلة "مدهش"، والتي ستعود إلى "عالم مدهش" في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 21 يونيو وحتى 17 أغسطس.

تسوق، اربح وانطلق

سيحصل المتسوّقون الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوّق التابعة لـ "مجوعة مراكز التسوّق في دبي"، التي تضم مركز البستان، والملا بلازا، وبرجمان، والبرشاء مول، وسيتي سنتر معيصم، ودبي أوتلت مول، والاتحاد مول، والواحة سنتر، والريف مول، وتايمز سكوير سنتر على بطاقة للدخول في السحب على سيارة إنفينيتي Q30. وسيتم اختيار فائز واحد أسبوعياً على مدى ستة أسابيع ابتداءً من 29 يونيو.

التخفيضات

تقدّم مفاجآت صيف دبي ستة أسابيع من التخفيضات على 700 علامة تجارية في 3,500 متجر مشاركويمنح الحدث المتسوّقين الفرصة للحصول على صفقات مدهشة، حيث يمكنهم الاستفادة من تخفيضات تتراوح بين 25 - 75 بالمئة على عدد من المنتجات المختارة.

تنطلق مفاجآت صيف دبي في 21 يونيو مع فعّالية تخفيضات لمدة 12 ساعة، والتي تبدأ في الساعة 12 ظهراً وتستمر حتى منتصف الليل في ستة مراكز تسوّق تابعة لمجموعة ماجد الفطيم.مراكز التسوّق المشاركة هي مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة.

تشهد مفاجآت صيف دبي هذا العام عودة صفقة اليوم، حيث يقدّم الحدث للزوّار والمقيمين صفقة جديدة يومياً خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 31 يوليو. سيتم الإعلان عن صفقة اليوم عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل 24 ساعة من انطلاقها.