اكتشفوا أروع التجارب والفعاليات في الدورة الـ22 لـ مفاجآت صيف دبي 

اكتشفوا أروع التجارب والفعاليات في الدورة الـ22 لـ مفاجآت صيف دبي 

اكتشفوا أروع التجارب والفعاليات في الدورة الـ22 لـ مفاجآت صيف دبي 

بعد 3 أيام تنطلق فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي، فعالية الترفيه والتسوّق الرائعة التي تمتدّ على مدى أشهر. لستكشفوا فيها العديد من الفعاليات العائلية المليئة بالمرح والتي تستضيفها المدينة.

استمتعوا هذا الصيف في دبي مع الحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية والخصومات في المراكز التجارية والأسواق، أما الفنادق والمنتجعات العالمية فتقدّم خلال هذه الفترة عروضاً وخصومات رائعة بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بالعروض الخاصة للحدائق المائية في دبي وفي متنزهات الألعاب الترفيهية.

عالم مدهش

يعود عالم مدهش إلى دبي هذا الصيف مع دخول مجاني للجميع وباقة كبيرة من النشاطات المسليّة والألعاب المتنوّعة في أجواء مليئة بالمرح وتناسب جميع أفراد الأسرة. الكثير من الألعاب والتجارب الرائعة بانتظار العائلات والأطفال مثل قيادة السيارات ولعبة فناجين الشاي الدوّارة وألعاب الفيديو وأكثر من ذلك بكثير.

عالم دبي للرياضة

وتعود هذا الصيف أكبر صالة رياضيّة داخليّة في دولة الإمارات في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يسضيف المركز فعاليّة "عالم دبي للرياضة" ضمن صالات داخليّة مُكيّفة تمتدّ على مساحة 25,000 متر مربّع، حيث سيتمكّن عشاق الرياضة من مُمارسة ريّاضاتهم المفضّلة أو تنظيم التحدّيات والمسابقات في كرة القدم، وكرة السلّة، والكريكيت، وتنس الطاولة وغيرها الكثير من الرياضات.

أبرز نجوم الكوميديا من حول العالم 

استعدوا لأمسيات مليئة بالضحك خلال شهر يونيو، وذلك في إطار عروض "ذا لافتر فاكتوري" الكوميدية التي يُحييها نجوم كوميديون من مختلف أنحاء العالم بمن فيهم "ألفي براون" و"غريغ مورتون" و"فيرن برايدي".

سكي دبي في مول الإمارات

لا داعي للسفر إلى الجبال لممارسة هواية التزلُّج الممتعة، إذ يمكنك التوجّه إلى "سكي دبي" الحديقة الثلجية الداخلية في مول الإمارات. استكشف مهاراتك بالتزلُّج عبر 5 ممرات ذات درجات انحدار متفاوتة، أو حلّق عالياً من خلال ركوب "سنو بوليت - الطلقة الثلجية"" التي ستأخذك إلى ارتفاع 16 متراً فوق المتزلجين والمنحدرات الثلجية. يمكنك أيضاً الاستمتاع بمشاهدة البطاريق والتقاط الصور لهم ومعهم.

سوق رايب

يُعدّ سوق رايب من الأسواق المحليّة الأكثر شهرة في دبي، وهو سوق مخصّص لدعم التجاّر والمزارعين المحليّين الذين يعرضون منتجاتهم المختلفة بما فيها الأزياء، والاكسسوارات، وقطع الدّيكور المنزلي، بالإضافة إلى المنتجات العضويّة الطازجة من المزارع المحليّة.

يضمّ سوق رايب أيضاً مختلف أنواع النشاطات الترفيهيّة للأطفال فيما يقوم الأهل بالتسوُّق والاختيار من أنواع عديدة من المنتجات. يُقام السوق طوال الصيف، كل يوم جمعة في دبي فستيفال سيتي مول، وفي سوق الينابيع كل يوم سبت.