أجمل الأوقات الرمضانية في جزيرة النور في الشارقة

أجمل الأوقات الرمضانية في جزيرة النور في الشارقة

أجمل الأوقات الرمضانية في جزيرة النور في الشارقة

تكتسي جزيرة النور، إحدى الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، بحلة رمضانية مبهجة، تبث السكأينة والطمأنينة في نفوس زائريها، التي تستقبلهم طيلة أيام الشهر الفضيل بين ردهاتها وتجمعهم على مائدة الطعام التي تقام في مقهى النور أو شاطئ الجزيرة.

وتدعو جزيرة النور جميع المقيمين في إمارة الشارقة وزوارها، لزيارتها وقضاء أجمل الأوقات ومشاهدة النجوم عبر التلسكوبات التي توجد على ضفاف الجزيرة وبمساعدة دليل فلكي، والاستمتاع بقضاء ليالي رمضانية في أجواء أسرية تغمرها البهجة والفرح، إلى جانب تناول أشهى الأطباق والوصفات العربية والعالمية التي يعدها نخبة من أمهر الطهاة.

يشار إلى أن جزيرة النور افتتحت أبوابها لاستقبال الجمهور في ديسمبر 2015، وتتميز بتصاميمها المعمارية المعاصرة، وبمجسماتها الفنية التي تحكي قصص الإبداع الإنساني ونتاجه الفني عبر الزمن. وتمتد جزيرة النور على مساحة 45,470 ألف متراً مربعاً، وتتضمن ممراً خشبياً طويلاً يأخذ الزوار في جولة في أنحاء الجزيرة على أنغام الموسيقى الهادئة. 

وتحتضن جزيرة النور العديد من عناصر الجذب السياحي مثل بيت الفراشات وديوان الآداب، ومنطقة ألعاب الأطفال وترامبولين ومجموعة من الأعمال والمجسمات الفنية المعاصرة، إلى جانب أنها تنظم عروضاً فريدة تمزج بين الضوء والموسيقى وتأخذ الزائرين في رحلة خيالية لاستكشاف الطبيعة.