انطلاق فعاليات مهرجان رمضان الشارقة 2019

انطلاق فعاليات مهرجان رمضان الشارقة 2019

انطلاق فعاليات مهرجان رمضان الشارقة 2019

انطلقت يوم أمس الأثنين فعاليات "مهرجان رمضان الشارقة" الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة سنوياً منذ 30 عاماً مع بداية الشهر الفضيل في كافة مناطق ومدن الإمارة، بالتعاون مع عدد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية المحلية، والقطاع الخاص، ويحمل في نسخته هذا العام شعار "هل رمضان وهلت المفاجآت".

فعاليات المهرجان

وتقام فعاليات المهرجان في كافة مدن ومناطق الإمارة خلال الفترة الممتدة من 6 مايو الجاري وحتى 8 يونيو القادم بدعم ومساندة من إدارات مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية المتخصصة في الإمارة، التي تطرح تخفيضات تصل نسبتها إلى نحو 75% طوال أيام المهرجان.

بازار رمضان للمنتوجات المتنوعة

وسيشهد المهرجان عدد من الانشطة البارزة اهمها "بازار رمضان للمنتوجات المتنوعة" في متاجر الجرينة ابتداء من 8 مايو الجاري وحتى الـ6 من يونيو القادم، ويضم 22 جناح عرض، الى جانب "القرية التراثية" بمركز اكسبو الشارقة و"مهرجان ليالي رمضان الشارقة 2019" والذي يُنظمه ويستضيفه مركز إكسبو وينطلق من 23 مايو ولغاية 8 يونيو حيث يوفر خيارات متعددة ومتنوعة من المنتجات والأنشطة الترفيهية والثقافية.

بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية

كما أن للرياضة مكان مميز في المهرجان، حيث سيجري تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية خلال أيام المهرجان لعل من أبرزها بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة القدم في الصالات المغلقة بالتعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون. بالإضافة إلى ركن الضيافة الذي يفتح أبوابه طوال ليالي شهر رمضان المبارك في مراكز التسوق المختلفة في الشارقة، ويقدم المأكولات والمشروبات التراثية المختلفة التي تشهد اقبالاً كبيراً من الزوار.